الاخوة الكرام بارك فيكم على جهودكم الاحظ بان الجلد على القضيب يغطي اغل

الاخوة الكرام بارك فيكم على جهودكم الاحظ بان الجلد على القضيب يغطي اغل
icon 11 أكتوبر 2013
icon 850
الأخوة الكرام بارك الله فيكم على جهودكم منذ عام ألاحظ بأن الجلد على القضيب يغطي أغلب الرأس علمأ بأن هذه الحالة لم تكن في السابق العمر 30 عام ولا أمراض
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا يوجد مشكلة في ذلك، ويمكن تقصير الجلد اذا كان مزعجا، راجع اختصاصي مسالك بولية. 0 2013-10-12 12:47:01
طاقم الطبي
طاقم الطبي
لا يوجد مشكلة في ذلك، ويمكن تقصير الجلد اذا كان مزعجا، راجع اختصاصي مسالك بولية.
ان كنت تستطيع ارجاع الجلد الى الاسفل والمحافظه على النظافه..فانه لا ضرر ابدا منه 0 2013-10-12 03:16:18
الدكتور رجائي فارس
الدكتور رجائي فارس
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
ان كنت تستطيع ارجاع الجلد الى الاسفل والمحافظه على النظافه..فانه لا ضرر ابدا منه

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اني شاب في الثلاثين من عمري متزوج منذ حوالي ٨ سنوات اعاني من ضعف في الانتصاب منذ حوالي ثلاثة اشهر...

حاول أن تمارس الرياضة بشكل يومي ،ولو المشي لمدة ساعة، وحاول أن يكون غذائك متوازناً ، أي يحتوي على جميع العناصر الغذائية، والفيتامينات، وتناول العسل وعسل ملكات النحل والمكسرات وستلاحظ الفرق.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله ابلغ من العمر 28 عاما وانا متزوج من 6 شهور وانا ولدي ضعف بالانتصاب ولكن الضعف...

هذه حالة عادية من ضعف اللياقة البدنية، عليك ممارسة الرياضة اليومية والتذية المتوازنة، كما يفيد العسل وعسل الملكات والجينسينغ والمكسرات وغيرها من المقويات.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم وشكرا لكم علي هذا الموقع الرائع لا اعرف انا ابدا من اين ولكن الحمد لله علي كل حال...

اولا يجب التوقف نهائيا عن العادة السرية والابتعاد عن كل المثيرات وعدم مشاهدة افلام وصور اباحية م لا اظن انك مصاب بالسيلان لان ما يخرج منك هو المذي وكما تقول بأنه يخرج عند الاثارة فقط من ناحية الحبوب في اعلى الذكر والم الخصيتين اتمنى ان يراك طبيب مسالك بولية حتى يفحصك مباشرة لمعرفة حقيقة الوضع وما تعاني منه

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ابلغ من العمر 60 عاما وليس عندي مشاكل والحمد لله رب العالمين في الضغط والسكر...

يتركز العلاج على مسألة التحكم الإرادي بعملية القذف . وهو يجمع عدة طرق . و الدواء الأكثر استعمالا و فعالية هو Clomipramine وهو مضاد للاكتئاب يعطي نتيجة ايجابية بنسبة 60% , غير أن هذه النتيجة لا تستمر إلا إذا رافقها علاج لإعادة التأهيل . هناك و سائل أخرى ينصح باللجوء إليها وهي ذات فعالة بنسبة أو أخرى : ١.تمرين كبح التبول . ٢.استعمال الواقي الذكري أو مرهم مخدر , للتقليل من حساسية القضيب . ٣-سحب القضيب عند اشتداد الإثارة. ٤- قرص باطن القدمأو عض باطن الخد عند اشتداد الإثارة ٣.شد الخصية إلى الأسفل عند اقتراب القذف . ٤.سحب القضيب عندما تشتد الإثارة . ٥.قرص باطن القدم أو عض باطن الخد عند اشتداد الإثارة . ٦- التوقف للحظات في وقت الجماع وبعد الادخال وبدأ العملية الجنسية التوقف للحظات عند الشعور بقرب القذف ومن ثم متابعة الادخال وهكذا وبهذه الطريقة يتأخر القذف ا لى ان يصل الشريك الى النشوة ولكن هذا يتطلب قدرا كبيرا من التعاون والتواصل بين الزوجين او الشريكين وربما هناك من يجد صعوبة في ذلك ويوجد ايضا الحقن الموسعة للشرايين وتُحقن مباشرة في القضيب للمحافظة على الانتصاب وتاخير القذف. في جميع الأحوال ينبغي المباشرة في علاج سلوكي يساهم فيه الطرفان , قبل تفاقم الوضع , و قبل أن تفقد الزوجة استعدادها للمساهمة .راجع قذف سريع في القاموس، وراجع انتصاب، ويمكنك استخدام حبوب الفياغرا أو غيرها بعد استشارة طبيبك.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أنا متزوج من تسعة سنوات . وعمري 33 سنة منذو خمسة أشهر بدأت أعاني في نهاية الجماع وأثناء القذف بالتحديد...

١- بترتيب جو رومانسي يثير خيال المرأة ويشعرها بأهميتها والحب لها. ٢- المأكولات التي تثير الرجل جنسيا غاليا ما تثير المرأة أيضاً كالحلويات والشوكولاتة والفواكه.وكذلك المشروبات. ٣-بإثارة النقاط الجنسية الحساسة وتشمل جميع الجسم سواء بالتحسس برفق أو بالتقبيل في جميع أنحاء الجسم وهناك النقاط المختلفة مثل النقطة جي والنقطة البظرية والإحليل والشرج والفخذين والثديين ، ويجب إثارة أكثر ما يمكن من نقاط سواء بالتقبيل أو باللمس باليدين أو بواسطة جميع الجسم أيضا. بامكانك اتباع التعليمات الاربع التالية : لا تقبل على المجامعة الا عندما تشعر بالاثارة الفعلية ولا تستخدم في الاثارة الجنسية الى الاسلوب الذي تفضله وترغب فيه بالفعل . حاول جهدك ان توفر جميع الشروط لنجاح العملية الجنسية : توفير جو من الامان مع الزوجة استعمال اسلوب الاثارة المرغوب التاكد من انك مثار فعلا استبعاد فكرة اللياقة التامة والاداء الباهر وفي جميع الاحوال عليك ان لا تقبل على المجامعة بهدف اثبات رجولتك او للتعويض عن فشل سابق . تعلم كيف تقدر حالتك واستعدادك على نحو صحيح بحيث لا تؤثر فيك بعض الوساوس الصغيرة لذلك يفضل ان تعتذر عن عدم المجامعة اذا كان مزاجك غير مؤات واذا لم تتوفر الشروط التي تعتبرها ضرورية لنجاح العملية . لا تتردد في قطع العملية الجنسية اذا تاكدت من عد جدوى الاثارة او كانت هموم العمل ومشاكله مسيطرة على تفكيرك تعلم اخيرا ان تعبر لزوجتك عن رغباتك وحاجاتك ومشكلاتك بوضوح وهذا يعني ان تنتمي في ذاتك بعض المميزات الحسنة : عدم التردد القدرة على الاسترخاء , القدرة على الواصل مع الزوجة , واخيرا القدرة على التركيز الاهتمام على الاحاسيس والتخيلات الشهوانية .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه