اعاني من غياب الانتصاب الصباحي فما السبب مع اني مريض سكر ولكن كان العضو ينتصب....وهل يوجد ادويه لتحسين الحاله النفسيه لانخ قد يكون غياب الانتصاب بسبب نفسي.

icon 17 أبريل 2015
icon 2480
اعاني من غياب الانتصاب الصباحي فما السبب مع اني مريض سكر ولكن كان العضو ينتصب....وهل يوجد ادويه لتحسين الحاله النفسيه لانخ قد يكون غياب الانتصاب بسبب نفسي.
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عالج وحافظ على مستولى السكر الطبيعي..وستتحسن الامور تلقائيا 0 2015-04-19 06:04:47
الدكتور رجائي فارس
الدكتور رجائي فارس
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
عالج وحافظ على مستولى السكر الطبيعي..وستتحسن الامور تلقائيا

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة 42

في الأمراض الجنسية

عمري 35 أعاني من ضعف انتصاب مفاجئ والانتصاب يكون بنسبة 60 إلى 70 % وقد يقل نتيجة الإحباط والقلق لا...

لا زلت في مقتبل الشباب...... على الاغلب انك تمر في ظروف نفسيه صعبه حاليا لا داعي لعمل اية فحوصات طالما انك لا تعاني من الضغط او السكر اعمل على ممارسة الرياضه وتناول الغذاء الصحي السليم

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

دكتور صارلي شهر متزوج يحصل لدي انتصاب عند المداعبه ولكن عندما اريد ان ابدأ الجماع يزول الانتصاب مع العلم عندي...

صدقني كونك قلت بان الانتصاب الصباحي طبيعي هذا يعني انك فعلا طبيعي ولامشاكل جنسية لديك.وتذكر بأن القلق الحاد هو اكثر واشيع سبب للعنانة اي حيث ضعف الانتصاب احد اشكالها..المسأله تحتاج لتروي وتفهم من قبل شريكتك ومعالجة الضغط النفسي ولامانع من تناول مضاد للاكتئاب.بس صدقني ستزول باذن الله.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا مريض سكر و اعاني من ضعف الانتصاب . فهل هناك كريم يعمل على الانتصاب من حالة الخمول الى الانتصاب...

الأفضل تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، فهذا يساعد في علاج السكمري أيضاً، وفي تحسين القدرة الجنسية، ويمكنك تناول مساعدات الانتصاب إذا لم يكن هناك مانع طبي ، وبعد استشارة طبيبك.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب عمري 38 سنه متزوج منز 3 اشهر . اعاني من ضعف الانتصاب وقلة الرغبه الجنسيه. مع العلم اني...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل الحاله النفسيه تؤثر علي الانتصاب بأختصار: يوجد انتصاب شديد بعد المداعبه ولكن عندما اقترب من زوجتي للايلاج يرخي الانتصاب...

بالضبط.....الحاله النفسيه مهمه جدا جدا في العمليه الجنسيه عليك وعلى زوجتك ان تتصارحا وتساعدا انفسكما لبلوغ النشوه القصوى....

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا متزوجه وزوجي يعاني احيانا من ضعف بالانتصاب وفي ايام اخرى لا يعاني ابدا من ضعف الانتصاب الا...

أدوية الضغط لها تأثير على الانتصاب ، ولكن ليس لها تأثير على الإخصاب، للتأكد يمكن عمل فحص للمنويات وعددها ونشاطها، وهو بحاجة لممارسة الرياضة اليومية وتنشيط الدورة الدموية. لم أفهم إذا كان الانتصاب يستمر لمدة أسبوع؟؟ أم عدم القذف؟؟

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ان اعاني من ضعف الانتصاب و سرعة القدف وعلي حسب اني غير مرص عضوي

قد يشمل علاج سرعة القذف عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . الأدوية المتعلقة ب سرعة القذف (Dapoxetine) دابوكستين عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات،

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

لدي ضعف جنسي, حيث ان المشكلة هيا عدم القدره على المحافظة على الإنتصاب خالص. المشكلة تكمن حين ان اتي على...

يبدو ـأن المشكلة تتعلق باللياقة البدنية، وعليك تحسينها بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد علىتقوية الجنس : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

زرت طبيب بسبب ضعف الانتصاب اعطاني سيالس وترب جولد وقال ان الحاله ربما نفسيه حيث لا اعاني اية امراض وطلب...

يجب أولاً تشخيص الدم من الصفن!! وهل هو جرح عابر ، أو دمل أو ماذا؟؟ وبما أن زواجك قريب، فاقترح عليك التحضير لذلك بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتنول العسل وعسل الملكات والخضروات والفواكه. ولا داعي للقلق من هذه الناحية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه