أعاني من ضعف في الانتصاب وأشعر بألام فوق خصية اليسري

icon 28 نوفمبر 2016
icon 799
أعاني من ضعف في الانتصاب وأشعر بألام فوق خصية اليسري
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج 1 2016-12-01 13:02:30
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اعاني من ضعف في الانتصاب والم بسيط كالحراره في الجانب الايمن من كيس الخصيه والخصيه اليمني والم في عروق قدمي...

حالتك عادية بعد طول الممارسة للعادة السرية، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اعاني من الم في الخصية وعند الانتصاب اشعر به بشده مثل الالم التاتج من الضبربه في الخصية

تتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا (وهو موت الأنسجة الناجم عن نقص التروية الدموية أو الاصابة بالعدوى البكتيرية). - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي (وهي الحالة المرضية الناجمة عن خروج الأنسجة من خلال النقاط الضعيفة في العضلات الاربية في اسفل التجويف البطني) - حصى الكلى. - مرض النكاف (التهاب الغدة النكافية اسفل الاذنين). للمزيد راجع ألم الخصية في اقلاموس. وراجع اختصاصي مسالك بولية للفحص الطبي والتشخيص الدقيق.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اعاني من عدم انتصاب القضيب من حوالي اسبوع مع العلم باني يوجد لدي الم في الخصية منذو اعوام طويلة ((...

يجب مراجعة الطبيب المختص لمعرفة سبب الالم في الخصية من ناحية عدم الانتصاب منذ1 اسبوع ؟؟ وهل كان الانتصاب طبيعيا قبل ذلك ؟ هل من شيء جديد حصل في هذا الاسبوع ، هل عندك انتصاب صباحي في هذا الاسبوع الذي تلاحظ ان لا انتصاب عندك ؟

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

متزوج منذ شهر وأعاني من ضعف الانتصاب وأحيانا اشعر في الم عند لمس الخصيتين أرجو الإفادة وشكرا.

إن ضعف الانتصاب هو عدم القدرة على الحصول على الانتصاب أو الاحتفاظ به بما يكفي لممارسة الجماع. ويمكن التغلب على ضعف الانتصاب عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  • ممارسة التمارين الرياضية لمدة 30 دقيقة على الأقل يومياً.
  • اتباع نظام غذائي صحي غني بالخضروات والفواكه مع التركيز على المكسرات، العسل، الثوم، الزنجبيل، حبة البركة، السمك، التمر وغيرها.
  • الحفاظ على الوزن الصحي والمثالي.
  • تجنب التدخين.
  • استبعاد الإصابة بأي من أمراض القلب أو السكري أو ارتفاع ضغط الدم غيرها.
  • تجنب التوتر أو القلق والاكتئاب والإجهاد.
  • مراجعة الأدوية المستخدمة إن وجدت وتحديد إذا كان لها تأثير على الانتصاب.
  • تجنب الاستنماء بشكل متكرر.
  • استشارة الطبيب المختص حول استخدام السيلدينافيل أو تادلافيل وغيرها.
  • تناول الفيتامينات التي تحتوي على مستخلص الجنسنغ.
  • ممارسة تمارين قاع الحوض (تمارين كيجل للرجال).

للمزيد:

المرجع:

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عملت عملية الدوالي في الخصية اليسرى قبل 5 شهور والان اعاني من 1 ضعف في انتصاب الذكر 2 سرعة القذف...

١- ربما يجب تحسسين الياقة البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة ٢-لعلاج سرعة القذف يجب رطالة المداعبة وتأخير الايلاج، وعدم الايلاج الا بالتوافق، راجع سرعة القذف في القاموس. ٣-.٣، ربما يجب عمل فحص للبول للتأكد من عدم وجود التهابات بولية، ومراجعة اختصاصي مساالك بولية للفحص السريري والبحث عن سبب الألم.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اعانى من الم شديد جدا فى الخصية اليمنى مع العلم ان حجمها اصبح اصغر من اليسرى واصبحت اكثر ليونه من...

يجب استشارة طبيب مسالك بولية لفحصك سريريا وفحص الخصية التي تؤلمك من ناحية اعوجاج القضيب فهذا لا مشكلة فيه طالما ان هذا الاعوجاج ليس حاداً جداً ولا يشكل عائق في عملية الايلاج ويجب فحص البروستات ربما هناك احتقان او التهاب بها اذا كنت من ممارسي العادة السرية فابتعد عنها نهائيا واستشر طبيب مسالك بولية لفحصك سريريا ومعرفة السبب لعلاجه

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم دكتور انا عندي دوالي في الخصيه اليسری وعندي ضعف في الانتصاب هل هي من الدوالي واشعر ان ضخ...

الدوالي تؤثر على الانتصاب، لأنها تقلل من وظيفة الحصية من خلال رفع درجة حرارتها، أما الكتلة في القضيب فبحاجة لفحص طبي، راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

اعاني من ألم في القضيب وأثناء الجماع أيضا أشعر بالألم وبشكل عام عند الانتصاب أشعر بالألم

أسباب ألم القضيب: التهاب النسيج الخلوي الأمراض التناسلية في الذكور مرض تناسلي التهاب البربخ التهاب البروستات الحمى المالطية حمى البحر الأبيض المتوسط ​​العائلية التهاب الحويضة والكلية

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه