اعاني من ثاليل في الجهاز التناسلي في القضيب وعلى مستوى الوجه وبالتحديد في الرقبة والذقن وقد قمت بالكي ولم تنجح العملية لثلاث مرات متتالية . فما هو الحل افيدونا بالعلاج وجزاكم

icon 21 أكتوبر 2015
icon 1676
اعاني من ثاليل في الجهاز التناسلي في القضيب وعلى مستوى الوجه وبالتحديد في الرقبة والذقن وقد قمت بالكي ولم تنجح العملية لثلاث مرات متتالية . فما هو الحل افيدونا بالعلاج وجزاكم
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هناك علاج وتطعيم ضد الثآليل التناسلية راجع اختصاصي امراض جلدية. 0 2015-10-22 08:16:45
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
هناك علاج وتطعيم ضد الثآليل التناسلية راجع اختصاصي امراض جلدية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ااسلام عليكم عندي ثالول في جهازي التناسلي في اسفل القضيب وعلى العانة وجنب الخصية وسبق لي ازالته مرتين عند طبيبين...

علاج ثآليل تناسلية: - يجب إجراء العلاج في عيادة الطبيب المختص ويمنع إستخدام علاجات دون الرجوع للطبيب . - قد يحتاج الطبيب للعلاج الجراحي التجميلي لاستئصال الثآليل وتتمثل في إستخدام تقنيات عديده منها التجميد , أو الليزر ويلجأ لها الطبيب في حال وجود ثأليل كبيرة ومنتشرة . - قد يصف الطبيب علاجات موضعية - في حال الشعور بالألم من قبل المصاب قد يصف الطبيب العقاقير المسكنة للألم. - قد تستغرق فتره العلاج الدوائي من 3 إلى 6 أشهر يحددها الطبيب تبعا للوضع الصحي للمريض .

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ماهو الحل في مشكلة الثالول التناسلي الذي يظهر على القضيب حيث قمت بعمل اكثر من 7 جلسات كي بين تبريد...

- يجب إجراء العلاج في عيادة الطبيب المختص ويمنع إستخدام علاجات دون الرجوع للطبيب . - قد يحتاج الطبيب للعلاج الجراحي التجميلي لاستئصال الثآليل وتتمثل في إستخدام تقنيات عديده منها التجميد , أو الليزر ويلجأ لها الطبيب في حال وجود ثأليل كبيرة ومنتشرة . - قد يصف الطبيب علاجات موضعية - في حال الشعور بالألم من قبل المصاب قد يصف الطبيب العقاقير المسكنة للألم. - قد تستغرق فتره العلاج الدوائي من 3 إلى 6 أشهر يحددها الطبيب تبعا للوضع الصحي للمريض .

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اني شاب في الثلاثين من عمري متزوج منذ حوالي ٨ سنوات اعاني من ضعف في الانتصاب منذ حوالي ثلاثة اشهر...

حاول أن تمارس الرياضة بشكل يومي ،ولو المشي لمدة ساعة، وحاول أن يكون غذائك متوازناً ، أي يحتوي على جميع العناصر الغذائية، والفيتامينات، وتناول العسل وعسل ملكات النحل والمكسرات وستلاحظ الفرق.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب عمري 29 عاما ، امارس العادة السرية مرتين اسبوعيا تقريبا ، يظهر تورم في جانب القضيب بعد الاستمناء...

ننصح بعدم ممارسة العادة السرية ما دامت تسبب لك الإزعاج،أما بالنسبة لفحوصات قبل الزواج فلا يتسع المجال لبحثها هنا ويمكن مراجعة المقال حول فحوصات قبل الزواج في الموقع في مقالات!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه