اعاني من الانتصاب الي الاسفل بالقضيب فهل يسبب متاعب عند الزواج للعلم ف

اعاني من الانتصاب الي الاسفل بالقضيب فهل يسبب متاعب عند الزواج للعلم ف
icon 4 أبريل 2016
icon 1330
اعاني من الانتصاب الي الاسفل بالقضيب فهل هذا يسبب متاعب عند الزواج للعلم فقد قرب زواجي ثانيا يوجد دائما انتصاب بالقضيب عندي اي حالت ايثاره فهل هذا امر طبيعي
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ذا نوع طبيعي من الانتصاب يدخل ضمن التصنيفات الطبيعية للانتصاب 1 2016-04-05 10:44:26
الدكتور المختار بنزعريط
الدكتور المختار بنزعريط
الجلدية والتناسلية
ذا نوع طبيعي من الانتصاب يدخل ضمن التصنيفات الطبيعية للانتصاب

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا متزوج من شهر ونصف وعمري 26 سنة لا اعاني من اي اتضطرابات او امراض ( سكري - ضغط -...

لا يوجد مشكلة في خفقان القضيب، وهناك العديد من مسببات عسر الجماع عند الإناث و منها الالتهابات (المبيضات ، الكلاميديا​​، داء المشعرات، والتهابات المسالك البولية) ، التهاب بطانة الرحم , الأورام , جفاف المهبل ,و قد ينجم عن ختان الإناث , ندبة الأنسجة الناتجة عن الجراحة . وربما يجب مراجعة اختصاصي نسائية لتحديد سبب عسر الجماع، من جهة لعلاجه،كما يجب زيادة المعلومات التشريحية والطبية عن الجسم والأعضاء التناسلية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

يحدث الايلاج ونزول السائل ولكن ليس علي شكل قذف في بعض الاحيان فهل هناك مشكله في هذا الامر .. وهل...

ارتخاء العضو بعد القذف طبيعي ، وهذا يحدث في مرحلة الانحلال والارتخاء، أما نزول المني بدون قذف فيسمى ثر المني، وهو خروج غير عادي للمني، ويمكن حدوثه في الليل أو أثناء التغوط أو عند ازدياد الرغبة الجنسية أو عند تهيج الأعضاء الجنسية، وهو لا يشكل مصدر قلق ولا أي اضطراب صحي طالما ظل الخروج معتدلاً،وليست تعبيراً عن القوة أو الضعف الجنسي.ونز المني والقذف الليلي هما مضاعفات طبية أخرى يمكن أن تنشأ في حالة الرجال. وهذه الحالة الطبية تكون أكثر شيوعا في الرجال الذين ليسوا ناشطين جنسيا. للمزيد راجع ثر المني في القاموس.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

لدي ضعف بالانتصاب ولا اعاني من مشاكل عضوية او نقص في السائل مع العلم انه اثناء ممارستي للعادة كنت احيانا...

عليك وقف العادة وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ابلغ من العمر 45 اشعر بوجود عجز جنسي هو عدم استجابة الجهاز العصبي وعدم انتصاب وضمور العضو التناسلي وخروج المني...

عليك وقف العادة السرية، واستعادة لياقتك الجنسية من خلال ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنةولموضوع ألم الخصية هناك أسباب متعددة يجب مراجعة اختصاصي مسالك بولية للتشخيص الدقيق، وهي بالتـأكيد حالة مؤقتة، فلا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم دكتور بصراحه انا عندي حاله بس ابدا ما فكرت بيها الا الان بسبب قرب الزواج وكنت افكر هذا...

لا يمكن النبؤ بسرعة القذف وللاحتياط مارس الرياضة وهوايات أخرى لأشغال وقتك والانحناء لا يشكل مشكلة إلا إذا أعاق الإيلاج. أما الألم عند الانتصاب فلا يقلق ويختفي بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 40

في الأمراض الجنسية

انا عمري 27 غير متزوج انتصاب الذكر عندي ضعيف وهذا الامر يزعجني كثيرا ولكن احيانا بدون رغبتي وفي وقت غير...

طلما ان انتصلبك طبيعي احيانا كما تذكر وانتصابك الصباحي طبيعي وقوي لا خوف من ذلك ، كل ما عليك هو ترك الامور على طبيعتها ولا تركز على الموضوع ولا تحاول ان تثير نفسك لكي ترى الانتصاب ، دع الامور على طبيعتها الان وابتعد عن المثيرات والافلام الجنسية واهتم بطعامك وغذائك وبالرياضة وسيتم موضوع زواجك على افضل ما يرام ، الموضوع نفسي ونتيجة التركيز على موضوع الانتصاب

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه