اعانى من عدم استطاعتى بدخول قضيبى فى فرج زوجتى ولا استطيع انزالى المنى فى فرجها لكى تحمل فهل يمكن ان املء حقنه من سائلى المنوى وتفريغها فى فرج زوجتى لكى تحمل ؟

icon 2 نوفمبر 2013
icon 8157
اعانى من عدم استطاعتى بدخول قضيبى فى فرج زوجتى ولا استطيع انزالى المنى فى فرجها لكى تحمل فهل يمكن ان املء حقنه من سائلى المنوى وتفريغها فى فرج زوجتى لكى تحمل ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

تمت الاجابه 2 2013-11-03 05:19:28
الدكتور رجائي فارس
الدكتور رجائي فارس
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
تمت الاجابه
يمكن ذلك، ولكن الحل هو أن تحسن لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وكذلك يمكن استعمال أحد الحبوب المساعدة على الانتصاب مثل الفياغرا، بعد استشارة طبيبك. 3 2013-11-02 08:56:39
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يمكن ذلك، ولكن الحل هو أن تحسن لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وكذلك يمكن استعمال أحد الحبوب المساعدة على الانتصاب مثل الفياغرا، بعد استشارة طبيبك.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا لا استطيع ايلاج قضيبى فى مهبل زوجتى حيث ان غشائها من النوع المطاطى وفى كل مره اشرع فيها فى...

لا بد ان الخوف مسيطر على زوجتك من فض غشاء البكاره خاصه خوفها من كبر القضيب المطلوب منك ان تزرع الثقه لديها وان تهيئها وتطمئنها وتحضرها تحضيرا كاملا بزرع الطمئنينه وبنفس الوقت ان تعمل على اثارتها جنسيا...لان ترطيب المهبل الناتج عن الاثاره الجنسيه ...عامل مهم جدا لليلاج السهل ..الغير مؤلم وبالتالي فض البكاره بكل سهوله ويسر

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

وضعت عضوي فى دبر زوجتى للمداعبة فقط ولكنه ولج للداخل بسهولة هلى يعنى هذا انها مارست فى الدبر من قبل...

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا متزوج واعانى من ضعف فى الانتصاب ولا استطيع الجماع مع زوجتى واريد ان تحمل فهل يوجد طريقه لادخال المنى...

اخي الكريم يجب معرفة المشكلة التي تعاني منها لعدم الانتصاب وهل هناك مشكلة عضوية ، هذا موضوع يتطلب ويستحق ان تذهب الى طبيب مسالك بولية لعرض نفسك عليه اذ لا بد من معاينتك سريريا لمعرفة السبب وعلاجه حتى يتسنى لك القيام بعملية جنسية سليمة ويكون الايلاج اي الادخال سليم وبدون اي اشكال وعندها يحدجث الحمل اذا كان كلا الطرفيفين سليمين ولا مشكلة عندكم في الانجاب

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل جماع البنت من الخلف يؤدى الى حمل وهى عذراء حتى فى خروج سائل من القضيب

لا يمكن أن يحدث الحمل من خلال ممارسة الجماع من الخلف أو ما يعرف باسم الجنس الشرجي. ولكن نظراً لأن فتحة المهبل قريبة من فتحة الشرج، يوجد هناك احتمال أن تتسرب الحيوانات المنوية إلى المهبل وتنتقل إلى قناة فالوب لتخصيب البويضة على الرغم من وجود غشاء البكارة. ومع ذلك، هذا أمر غير مرجح.

للمزيد: ما هي طريقة الحمل؟ / مخاطر الجنس الشرجي

المرجع: Can Pregnancy Occur If…? Pregnancy Myths Cleared Up!

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

انا متزوجه من 4 شهور وفى آخر مرحله من مراحل الجماع وهى نزول سائل الرجل فى جوفى لا احسه ابدا...

قد لا تشكين من أي عيب، وربما يكون السائل قليلاً، أو يسيل بدون تدفق، ولكن في جميع الأحوال ، عليك ممارسة الرياضة اليومية مع زوجك ، لتحسين لياقته البدنية والاهتمام بالتغذية المتوازنة. وعدم الإكثار من ممارسة الجنس، بحيث يتجمع السائل المنوي فترة أكبر.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل من الممكن مساعدتى؟ أنا شاب عمرى 36 سنة غير متزوج وتكمن مشكلتى الكبرى أننى أسرقت اسرافاً بالغاً فى مزاولة...

الحل هو التوقف عن العادة السرية فوراً، وتبدأ ببرنامج لإعادة تأهيل القضيب مرة أخرى، ويشمل البرنامج التغذية المتوازنة والمقويات الجنسية والأغذية المقوية. ثم ممارسة الرياضة اليومية. والابتعاد عن التفكير بالأشياء المثيرة جنسياً لمدة أشهر، وتعود الأمور إلى مجاريها بعد عدة أشهر.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل دخول العضو الذكرى بسهولة فى الزوجة عند المعاشرة بعد انقطاع حوالى شهرين لداعى السفر،يعتبر دليل على خيانة الزوجة..مع العلم...

كلا، هذا ليس دليلاً، وقد يكون التوسع نتيجة التهابات أو إفرازات غير طبيعية، ولا داعي للقفز لاستنتاجات غير واقعية. ربما عليخا مراجعة طبيبها النسائي.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه