اعانى من الام فى العضو الذكرى وسرعة قذف واريد حل طبى سليم لايؤثر على صحتى فى المستقبل ولا ادخن ولا اتناول المنشطات

icon 23 مايو 2015
icon 1349
اعانى من الام فى العضو الذكرى وسرعة قذف واريد حل طبى سليم لايؤثر على صحتى فى المستقبل ولا ادخن ولا اتناول المنشطات
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك تقليل العادة السرية وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. 0 2015-05-24 08:23:03
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك تقليل العادة السرية وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

مشكلتى هى اننى امارس العاده السريه منذ صغرى الى الان حتى بعد الزواج علما باننى بالخليج وزوجتى فى مصر وظهر...

عليك التوقف عن العادة وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أعانى من حساسية عاليه جدا مما تؤثر على حياتى الجنسية والتى لا أطيق ملامسه العضو أثناء العمليه وأخشى من أستخدام...

عليك أولا التشخيص الدقيق ومراجعة اختصاصي مسالك بولية لتحديد سبب الحساسية، وكذلك عمل فحص للبول والمنويات والهرمونات، ثم ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا عمرى 36 سنه ومتزوج واعانى من ضعف انتصاب وكنت فى الصغر طبيعى وقد اجريت جراحه ربط اورده بالقضيب ولكن...

اخي الكريم يجب معرفة المشكلة التي تعاني منها لعدم الانتصاب وهل هناك مشكلة عضوية ، هذا موضوع يتطلب ويستحق ان تذهب الى طبيب مسالك بولية لعرض نفسك عليه اذ لا بد من معاينتك سريريا لمعرفة السبب وعلاجه حتى يتسنى لك القيام بعملية جنسية سليمة ويكون الايلاج اي الادخال سليم وبدون اي اشكال وعندها يحدجث الحمل اذا كان كلا الطرفيفين سليمين ولا مشكلة عندكم في الانجاب

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اعانى من ضعف انتصاب وقصر المده اثناء الجماع ومش عارف اخد اى علاج وانا لا اعانى من اى امراض

أنت لا تعاني من أمراض ، ولكن تعاني من ضعف اللياقة البدنية، عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة ، وستتحسن بشرط وقف التدخين زيضاً وأخذ الراحة الكافية والنوم الكافي.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا عندى 25 سنة متزوج حديثا فى بداية الزواج كانت العلاقة الجنسية تمر بشكل مرضى وقت قوة حجم فى اكثر...

قد يكون الجانب العاطفي قد تأثر أو الحالة النفسية العامة من شغل ومصاريف وغيره، وقد يكون عليك البحث في الموضوع ومحاولة تشخيص الحالة وعلاجها ما أمكن.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا بعمر ٢٣ كنت امارس العادة السرية اقبل على الزواج لكن اعانى بسرعة قذف و بالم فى المنطقة بين الشرج...

عليك علاج البواسير أولاً، بتغيير عادات الغذائية لتشمل المزيد من الأطعمة التي تحتوي على الألياف وشرب الكثير من الماء والسوائل. والألم في منطقة العانة قد يكون ناجماً عن العادة السرية، وسرعة القذف قد يشمل علاجه عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه