اعانى ف وقت النوم بالذات بإنتصاب العضو لمده طويله حتى انام وعندما استيقظ نفس الموضوع مع العلم اننى لا اشعر بالراحه الا بالنوم على بطنى بدون ان اثير نفسى جنسيا واحيانا وانا مستيقظ بدون ان استثار جنسيا ايضاً ينتصب ويجعلنى محرجا امام الناس _ فما السبب ؟؟

icon 5 نوفمبر 2012
icon 1510
اعانى ف وقت النوم بالذات بإنتصاب العضو لمده طويله حتى انام وعندما استيقظ نفس الموضوع مع العلم اننى لا اشعر بالراحه الا بالنوم على بطنى بدون ان اثير نفسى جنسيا واحيانا وانا مستيقظ بدون ان استثار جنسيا ايضاً ينتصب ويجعلنى محرجا امام الناس _ فما السبب ؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هذا عادي في عمرك، مارس الرياضة ، وهوايات أخرى مثل المطالعة، وقلل التفكير في الجنس. 1 2012-11-05 09:20:35
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
هذا عادي في عمرك، مارس الرياضة ، وهوايات أخرى مثل المطالعة، وقلل التفكير في الجنس.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

1 عندى قلق من عدم انتصاب القضيب 2 عند مشاهدة اى موقف ساخن ينتصب القضيب ثم يعود مرة اخري ويرتخي...

اولا عليك ان تتوقف عن العادة السرية ولحل مشكلتك يجب الذهاب الى طبيب المسالك البوبية لكي يتفحص لك القضيب ويرى هل الانحناء الذي تقول عنه هو ضمن الطبيعي ام لا ، ومن خلال الفحص يتبين ان كان هناك اي كسر من ناحية الانتصاب . هل تشعر بأنتصاب صباحي وهل هو قوي ، من المهم فحص الطبيب لك واجراء بعض الفحوصات الهرمونية وغحص السائل المنوي لكي تطمأن على نفسك ولمعرفة ما اذا كان هناك اي مشكلة عضوية ام ان الموضوع نفسي بحت اعلمني لاحقا ما يحصل معك بعد المعاينة مع طبيب المسالك البولية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

رساله لكم من صديقه لى : زوجى يريد دائما ان اجلس معه فى البيت طول اليوم عاريه تماماً وهذا الموضوع...

هذا نوع من الشذوذ، والحل الأمثل هو العلاج عند طبيب نفسي، ولكنه سيرفض الاعتراف بذلك، لذلك عليك مجاراته وإقناعه بالحسنى، جربي أن ترفضي مثلاً، أو أن تعوديه على الإقلال ثم بالتدريج الإقلاع عن هذه العادة، علماً أنه لا مشكلة في الموضوع إلا انزعاجك منها.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم اريد دكتور مسلم ليفهمنى عذرا فالموضوع مهم جدا بالنسه الىّ لاقصى درجه مشكلتى انى اعانى من " التنقيط...

الجواب هو ان لا تنتبه لهذه الوساوس وان الله واسع الرحمه وانما الاعمال بالنيات ولكل امرء ما نوى انتبه لتغذيتك الجيده ودينك ودروسك كما ذكرت لك

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عندما أمارس الجنس ببطئ يظل القضيب منتصب تماما .وعندما اسرع بالممارسة اشعر بتعب وافقد الانتصاب. واشعر بالحرج من ذلك ....

هذا امر طبيعي مارس الجنس بالطريقه التي تمتعك وتمتعها.......فالعمليه الجنسيه بين طرفين يسعى كل واحد منهما ان يستمتع وان يمتع الطرف الاخر

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

ماذا افعل يادكتور انا متزوجة من حوالى شهر بالظبط واثناء الجماع لا اشعر برعشة الجماع ولا اشعر بشيئ من المتعه...

يجب أولا علاج الالتهابات ولذلك يجب مراجعة طبيب نساذي للموضوع. بالنسبة لموضوع الرعشة ، فيعتبر السبب الرئيس في عدم وصول النساء إلى هزة الجماع هو الجهل بالأعضاء التناسلية ووظائفها وطرق إثارتها ، والعملية الجنسية ومراحلها. كما أن هناك أسباب عضوية مرضية مثل التهاب بطانة الرحم والتهاب المثانة أو المهبل وقصور الدرقية والسكري، واضطرابات الجهاز العصبي المركزي مثل التصلب المتعدد. والمسألة قابلة للحل وخاصة رذا جصل نقاش للموضوع بين الشريكين وتفاهما وتوافقا في العملية الجنسية بدون خجل من أجل الوصر معاً إلى الرعشة.وهناك مسؤولية على الشريك لتوصيل شريكه أو شريكته إلى الهزة، من خلا إثارة الأعضاء التناسلية وخاصة البظر عن النساء وبقية الأماكن الحساسة، راجعي إرجاز في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا متزوج منذ شهر ويوجد عندى انتصاب عند المداعبه وعندما احاول الاقتراب من المهبل افقد الانتصاب علما بانى محرج جدا...

الغالب أن الوضع نفسي، فلا داعي للقلق، يمكنك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتناول العسل وعسل الملكات، وقد يفيدك بسرعة تناول الحبوب المساعدة علي الانتصاب مثل الفياغرا لقضاء الأمر بسرعة، ولكن تابع الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه