اسماء ادويه لعلاج القذف السريع وهل يضر او لا

icon 2 أبريل 2015
icon 5464
اسماء ادويه لعلاج القذف السريع وهل يضر او لا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

مرهم زيلوكايين ١٪، وبقية الأدوية لها آثار جانبية كثيرة. 1 2015-04-03 14:42:51
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
مرهم زيلوكايين ١٪، وبقية الأدوية لها آثار جانبية كثيرة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أريد أسم أفضل كريم يستخدم لتقوية الأنتصاب ويأخر القذف وهل هناك أضرر من أستخدام مثل هذه المراهم أو الكريمات ؟

يمكن استخدام كريمات أو بخاخات التخدير الموضعية من أجل تأخير القذف في حال حصول القذف في وقت أبكر مما يرغب به الرجل أو الشريك الجنسي أي سرعة القذف، ومن هذه المراهم أو الكريمات المستخدمة ليدوكايين الذي يوضع على رأس القضيب قبل 20-30 دقيقة من موعد الجماع. ويجب مراعاة عدم ترك كريم التخدير على القضيب لفترة أطول من الوقت المحدد حتى لا يزول الانتصاب وحتى لا يسبب حصول خدر في المهبل، أي يجب غسل القضيب قبل 5-10 دقائق من موعد الجماع أو ارتداء الواقي الذكري.

كما يمكن ممارسة تمارين كيجل للرجال من أجل تقوية عضلات قاع الحوض وتحسين التحكم بعملية القذف. ويمكن تقوية الانتصاب في حال ضعف الانتصاب من خلال اتباع النصائح التالية:

  • استشارة الطبيب حول استخدام سيلدينافيل (Sildenafil) الذي يعرف تجارياً باسم الفياغرا (Viagra).  
  • التخلص من القلق والتوتر.
  • استخدام مضخة القضيب من أجل سحب الدم نحو القضيب.
  • ممارسة تمارين كيجل.
  • ممارسة التمارين الرياضية والحفاظ على اللياقة البدنية.
  • تجنب شرب الكحول.
  • الاعتدال بتناول اللحوم الحمراء ومنتجات الألبان كاملة الدسم والسكريات المصنعة.
  • التركيز على تناول الحبوب الكاملة والخضروات والفواكه.
  • تناول المكملات الغذائية التي تحتوي على الجنسنغ.
  • تناول المكملات الغذائية التي تحتوي على الزنك.
  • تناول الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الموز وغيرها.

وقد يتسائل العديد من الأشخاص حول أسماء كريمات الانتصاب أو أسماء مراهم للانتصاب، ولكن يجب العلم أنه لم تتم الموافقة من قبل المؤسسة العامة للغذاء والدواء على اسم جيل للانتصاب من أجل علاج ضعف الانتصاب أو تقوية الانتصاب وبالتالي ينصح بتجنب استخدام أي اسم دهان للانتصاب لتجنب أي تأثيرات جانبية غير مرغوبة.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أيهما أفضل لعلاج سرعة القذف دابوكستين أم باروكستين وهل يجوز استعمال احداها دون الذهاب لعيادة الطبيب مع العلم أني لا...

هو نفس الدواء، ويفضل عدم تناوله قبل استشارة اختصاصي نفسية. من أعراض العلاج الجانبية: نعاس أو أرق، صداع، دوار غثيان، إمساك أو اسهال، جفاف في الفم فرط التعرق انخفاض الرغبة أو القدرة الجنسية، مشاكل في القذف ضعف في العضلات ازدياد أو فقدان الوزن

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

افضل علاج للسرعة القذف ولا يكون اي الاضرار

يوجد العديد من الطرق التي يمكن اتباعها من أجل علاج سرعة القذف منها:

  • التخلص من القلق، التوتر، الضغط النفسي أو أي اضطراب يؤثر على العلاقة الجنسية.
  • العلاج السلوكي بمساعدة الشريك الجنسي للتحكم في عملية القذف مثل طريقة الضغط (يحفز الشريك القضيب حتى يصبح الرجل قريب من القذف وعندها يضغط الشريك بقوة على القضيب حتى يختفي الانتصاب جزئياً حتى تصبح قادر على التحكم بالوصول للذروة بشكل فردي)، أو طريقة البدء والتوقف (يحفز الشريك القضيب حتى قبل القذف ثم يتوقف الشريك عن التحفيز حتى تختفي الرغبة لدى الرجل ثم يكرر الشريك الجنسي هذه العملية 3 مرات ويحدث القذف في المرة الرابعة وتكرر هذه الطريقة 3 مرات أسبوعياً).
  • استشارة الطبيب حول استخدام الأدوية التي تؤثر على مستويات السيروتونين في الجسم الذي له دور في سرعة القذف مثل فلوكسيتين أو باروكسيتين أو كلوميبرامين أو سيرترالين وغيرها، مع ضرورة استخدام هذه الأدوية تحت إشراف الطبيب المختص فقط.
  • استخدام الكريمات أو البخاخات المخدرة بشكل موضعي على رأس القضيب قبل حوالي 20-30 دقيقة من ممارسة الجنس.
  • العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الأخرى.
  • ممارسة تمارين قاع الحوض (تمارين كيجل للرجال).

للمزيد: 

المرجع:

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل هناك أدوية أمنه وليس لها أضرار لعلاج سرعه القذف وتكون فعاله.. أرجو إرسال اسم الدواء وشكرا

قد يشمل علاج سرعة القذف عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . الأدوية المتعلقة ب سرعة القذف سرعة القذف (Dapoxetine) دابوكستين

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل يوجد علاج أو دواء أو مرهم لسرعة القذف عند الرجال

يتركز العلاج على مسألة التحكم الإرادي بعملية القذف . وهو يجمع عدة طرق . و الدواء الأكثر استعمالا و فعالية هو Clomipramine وهو مضاد للاكتئاب يعطي نتيجة ايجابية بنسبة 60% , غير أن هذه النتيجة لا تستمر إلا إذا رافقها علاج لإعادة التأهيل .كما أن هناك مراهم لتأخير القذف مثل الزيلوكايين وغيره ، على أن الأفضل وصفة الطبيب. هناك و سائل أخرى ينصح باللجوء إليها وهي ذات فعالة بنسبة أو أخرى : 1.تمرين كبح التبول . 2.استعمال الواقي الذكري أو مرهم مخدر , للتقليل من حساسية القضيب . 3.شد الخصية إلى الأسفل عند اقتراب القذف . 4.سحب القضيب عندما تشتد الإثارة . 5.قرص باطن القدم أو عض باطن الخد عند اشتداد الإثارة . في جميع الأحوال ينبغي المباشرة في علاج سلوكي يساهم فيه الطرفان , قبل تفاقم الوضع , و قبل أن تفقد الزوجة استعدادها للمساهمة .

سؤال من غير معروف سنة 38

في الأمراض الجنسية

ماهو سبب عدم الرغبه في الجنس ؟2ماهي اسباب سررعه القذف وهل يوجد له علاج ؟3وماهو سبب ضعف الانصاب وهل الكبسولات...

أولاً-تعتمد الرغبة الجنسية على عدة عوامل: ١-عوامل جسدية تشريحية: ٢- عوامل نفسية وثقافية للمزيد راجع شهوة جنسية في القاموس. ثانياً-أسباب القذف السريع : 1.أسباب شخصية 2.أسباب متعلقة بالمشكلات الزوجية القذف السريع الناجم عن سوء الثقافة الجنسية . وهذه المشكلة هي الأكثر شيوعا ولا سيما عند الشبان . 2.القذف السريع الناجم عن اضطراب في الشخصية , كالحالة العصابية . ففي هذه الحالة نلاحظ أن الشخص يقذف بسرعة مثلما يتحدث و يأكل و يمشي بسرعة . راجع انتصاب وقذف سريع في القاموس، عليك زيادة ثقافتك الجنسية.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا اعاني من القذف السريع خلال دقيقه او اقل يتم القذف ابي علاج دائم لن الكريمات وبخاخات البنج...

هل انت متزوج ؟ القذف السريع لا يمكن تشخيصه بشكل صحيح الا اذا كان الرجل متزوجا وكان القذف بالعلاقة الجنسية الصحيحة اي الايلاج وعندها يمكن القول ان هناك سرعة ام لا اما اذا كنت عازب والسرعة في القذف ناتجة عن الاستمناء فهذا لا يمكن اعتماده لذا ارجوا منك التوضيح بهذا الموضوع لنستطيع افادتك بأعطائك الارشادات اللازمة

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه