استعمل ادويه نفسيه الزواج لكن الادويه سببت لي عجز جنسي فما الحل

استعمل ادويه نفسيه الزواج لكن الادويه سببت لي عجز جنسي فما الحل
icon 1 أبريل 2015
icon 1289
عمري 30 استعمل ادويه نفسيه,اتمنى الزواج لكن الادويه سببت لي عجز جنسي فما الحل ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

استشير طبيبك النفسي إما يستبدل أدويتك إما يضيف اليها أدوية محفزة للوظيفة الجنسية 1 2015-04-01 12:49:33
الدكتور ساندرين عطاالله
الدكتور ساندرين عطاالله
الطب الجنسي
استشير طبيبك النفسي إما يستبدل أدويتك إما يضيف اليها أدوية محفزة للوظيفة الجنسية

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اعاني من ضعف بالانتصاب شديد علما باني بداية الزواج كنت استعمل حبوب السياليس ونفعت معايا وحمدلله خملت زوجتي بس الان...

تشمل أسباب ضعف الانتصاب الأسباب النفسية والجسدية، ووجود مشكلة ضعف الانتصاب تحتاج مراجعة أخصائي مسالك بولية للمعاينة ووصف العلاج، مع أهمية عدم استخدام أي علاج بشكل عشوائي بما فيهم سياليس أو الفياغرا لتسكين الأعراض فقط، حيث يمكن أن يغطي ذلك على المشكلة الأساسية لفترة ولكنه لا يعالجها. ومن أسباب عدم الانتصاب في بداية الزواج:

  • المشاكل النفسية وتشمل القلق، والتوتر، والاكتئاب، وقلة الثقة بالنفس، أو صورة الجسد الخاطئة والناقصة في ذهن الشخص.
  • المشاكل العضوية:
  1. نقص هرمون التستوستيرون، وهذا النقص يؤثر على القدرة الجنسية وعلاجها يمكن أن يجعل الرجل يلاحظ استعادة الانتصاب والدافع الجنسي. 
  2. ارتفاع ضغط الدم.
  3. ارتفاع الكوليسترول.
  4. تصلب الشرايين.
  5. أمراض القلب والشرايين.
  6. مرض السكري.

وعلاج PREGNYL 5000 iu هو عبارة عن موجه الغدد التناسلية (غونادوتروبين المشيمي - Chorionic Gonadotropin)، أي هو الهرمون المركزي الذي يحفز خلايا معينة في الخصية لافراز هرمون التستوستيرون، وعند وجود نقص في هرمون التستوستيرون أي كانت النتيجة أقل من 300 نانوغرام/ديسل فإنه يتم إعطاء علاج هرموني بديل على أن يصف الطبيب مستوى الجرعة وتكرارها.

ومن أعراض البديل الهرموني:

  • صداع.
  • تهيج.
  • تململ.
  • اكتئاب.
  • تعب وإرهاق.
  • تورم.
  • التثدي عند الرجال.
  • ألم في موقع الحقن.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ماهو علاج ضعف الانتصاب متزوج و عمري 32 عام و تحليل التستوستيرون ٢٠ حسب ما قال لي الطبيب طبيعي الفياغرا...

للتغلب على ضعف الانتصاب يجب ممارسة الرياضة اليومية، وتناول التغذية المتوازنة التي تحتوي على العناصر الضرورية لبناء الجسم ، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: المسك، الثوم، البصل، القمح، الموز، الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، التوت، الشبت، الكرفس، العود، القرنفل، جوز الطيب، الزعفران، الكاكاو، وبذر الكتان. ** الأدوية مركبات السيلدينافيل المختلفة بشرط أن لا يتناول الرجل أحد أنواع أدوية «النترات» الموسعة لشرايين القلب، الأساس هو التفضيل الشخصي للمريض في استخدام نوع دون آخر لمعالجة ضعف الانتصاب لديه. وهو ما يشمل سهولة الاستخدام، والكلفة المادية للحصول على الدواء، ونوعية الآثار الجانبية التي يُحدثها تناول ذلك النوع من الدواء.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

دكتور استشارتي كلتالي انا عمري 26 سنة متزوج ولدي اطفال لا اتنول اي دواء ولا لدي اي مشاكل كمرض السكر...

يعتقد البعض أنه يجب ممارسة الجنس عدة مرات في اليوم وإلا اعتبر ضعيف جنسياً ،وهذا ليس صحيح فالجنس لا يتم بكبسة زر، بل أنع أكثر تعقيداً من ذلك. فالانسان مجموعة من الأحاسيس والتصورات والأفكار والتخيلات منها أيضاً الجنسية، والانسان العادي بشكل عام يعاني من التوتر أحياناً بحيث لا يفضى يفكر في الجنس، وهذا أيضاً مش عيب. وهناك الكثير من الأمراض النفسية التي قد تعيق اللممارسة الجنسية مثل الخوف من الأمراض التناسلية والجهل الجنسي والصدمات النفسية والوهم والخوف من الفشل. وتلعب التصورات الاجتماعية والدين والخوف من الحرام حتى في العلاقة الجنسية دوراً مهماً في إحباط الناس وتصورهم السلبي عن الجنس.المهم في العلاج فهم الجنس بطريقة علمية وإنسانية صحيحة، راجع جماع في القاموس. ويجب للممارسة الجنسية أن يتمتع الشخص بلياقة بدنية جيدة، ولذلك عليه ممارسة الرياضة بشكل يومي و الاهتمام بتغذية متوازنة ويمكن تناول المقويات الغذائية مثل المكسرات وعسل ملكات النحل والجينسينغ وغيرها.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عمري ١٨ وعندي ضعف انتصاب وفقدان شهوة منذ اسبوع بسبب العادة مارستها ٣ سنوات يقال ان الزنجبيل العلاج الوحيد هل...

لا داعي للاكتئاب،فسيعود كل شيء إلى طبيعته مع الوقت عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

إنني أبلغ من العمر 50 عاماً وأعاني من السكري وضغط الدم المرتفع وأتعاطى بعض الأدوية ... مما أقلقلني في الأونة...

ما تحتاجه هو تحسين اللياقة البدنية، بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة المتلائمة مع السكري، فهذا يحسن استقبال الأدوية التي تساعد على الانتصاب، كما يحسن السكري.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا أبلغ ستة وخمسين عاماً مصاب بالسكري من 30 سنه وأعاني من ضعف الأنتصاب كنت استعمل فياجرا 50 مل لفترة...

قبل أن تذهب للحقن، عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.ويمكن بعدها استعمال السيلدينافيل

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه