رفع مستوى السيترونين

رفع مستوى السيترونين
icon 1 سبتمبر 2019
icon 5752
اريد رفع مستوى السيترونين فى الجسم بصورة ثابتة غير قابلة للرجوع كنوع من العلاج لسرعة القذف حيث انة عند تناولى لدواء باروكستين قبل الجماع يحدث تأخير للقذف
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف ، ونحن لا ننصح بالأدوية لما لها من آثار جانبية!!!! وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا 6 2019-09-02 05:40:04
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف ، ونحن لا ننصح بالأدوية لما لها من آثار جانبية!!!! وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم . اننى رجل عمرى 62 عام واجريت لى عملية قلب مفتوح واعانى ايضا من السكر العالى والضغط العالى...

١- الفياغرا لها أعراض جانبية مما يجعلها خطرة في حالتك، ولا تأخذها إلا بوصفة طبية يعني بعد فحص طبي. ٢- يوجد مراهم للانتصاب يمكن سؤال الصيدليات عنها ، مثل الخرتيت ولكن فعاليتها غير مضمونة. ٣-المضخة قد تكون فعالة لديك يمكم تجربتها لأن فعاليتها تختلف بين شخص ،آخر ٤- في جميع الأحوال عليك تزبيط السكري والضغط ، بتناوب الأدوية بانتظام، وممارسة الرياضة اليومية والتي قد تكون أكثر أهمية من كل ما سبق نظراً لتأثيرها على السكري والضغط وبالتالي على الرغبة والقدرة الجنسية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل تناول أقراص Tamol-x 225 يساعد على علاج سرعة القذف المبكر واذا كان فعالا" متى يبدأ الجماع بعد التناول وما...

قد يساعد دواء tamol x في علاج سرعة القذف المبكر سواء تم تناوله قبل الجماع بفترة أو قبل الجماع مباشرة، ولكن لاينصح باستخدام دواء tamol x 225 هذا في علاج سرعة القذف المبكر ولا يجب أخذه إلا بعد استشارة الطبيب وتحديده للجرعة إذا تم وصفه من قبل الطبيب، نظراً لما لهذه الدواء من آثار جانبية كثيرة وأنه يسبب الإدمان، حتى بعد إيقافه تحدث أعراض انسحابية حيث يعتاد الجسم عليه.

وهناك العديد من الطرق الطبيعية والأكثر أماناً لعلاج سرعة القذف مثل:

  • الوقوف ثم البدء: تقوم أنت أو شريكك بتحفيز قضيبك حتى تشعر أنك ستحصل على هزة الجماع. أوقف الإثارة لمدة 30 ثانية تقريباً ثم ابدأ التحفيز مرة أخرى وكرر ذلك ثلاث أو أربع مرات قبل القذف.
  • الضغط: يعمل بنفس الطريقة السابقة، ولكن عندما تشعر أنك وصلت إلى النشوة الجنسية، تقوم أنت أو شريكك بالضغط على رأس قضيبك حتى تفقد الانتصاب. كرر هذا عدة مرات قبل القذف.
  • التفكير في شيء آخر أثناء ممارسة الجنس يساعد على علاج سرعة القذف.
  • تقوية عضلاتك: قد تساعد تمارين كيجل في تقوية عضلات قاع الحوض. كما أن إيقاف البول في منتصف التبول عن طريق مسك عضلات المثانة بقوة لمدة 3 ثوان ثم تركهم لمدة 3 ثوان يساعد في ذلك. افعل هذا 10 مرات على الأقل ثلاث مرات في اليوم.
  • الواقي الذكري: قد يزيل الحساسية لديك بدرجة كافية حتى تتمكن من الاستمرار لفترة أطول.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اريد ان اسال بخصوص تمارين كيجل لعلاج سرعة القذف بدى اتاكد هل امارس التمرين بالشكل الصحيح ولا لا , حيث...

إن تمارين كيجل تعتبر من أحد خيارات علاج سرعة القذف، ويجب اتباع الخطوات التالية لضمان ممارسة تمارين كيجل بالشكل الصحيح وضمان علاج سرعة القذف:

  • تحديد عضلات قاع الحوض من خلال التوقف عن التبول في منتصف التبول أو شد العضلات التي تمنع من خروج الغازات، مع تجربة ذلك أثناء الجلوس أو الوقوف أو الاستلقاء.
  • إتقان عملية تحديد عضلات قاع الحوض من خلال شد عضلات قاع الحوض والاستمرار مدة 5-20 ثانية ثم الاسترخاء وتجربتها عدة مرات متتالية، ثم تجربة ذلك أثناء الجلوس أو الوقوف أو المشي.
  • المحافظة على التركيز والتنفس بحرية تامة أثناء التمرين، من خلال التركيز على شد عضلات قاع الحوض فقط وتجنب التأثير على عضلات البطن أو الفخذين أو الأرداف.
  • محاولة تكرار التمرين 10-20 مرة على التوالي وذلك من 3-4 مرات في اليوم الواحد.

للمزيد:

المرجع:

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عندى سرعه قذف ممكن قبل الادخال علاجها الوحيد بعد عشر سنوات دهان من العطار ونصف حبة ترامادول زهقت ارجو علاج...

يفضل وقف العادة السرية أولاً!! وعليك أيضاً التوقف عن التفكير بالإيلاج كهدف وحيد للعملية الجنسية، فالجنس ليس إيلاج فقط! ويمكن استخدام مرهم مخدر مثل الزيلوكايين ١٪ ولكن الأفضل هو تأخير الإيلاج وإطالة المداعبة، وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.الموضوع فيه جانب نفسي يجب مراعاته.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

ماهو سبب القذف السريع واريد توضيح كيف يمكن التأكد من اننى اعانى من سرعة قذف وماهى المدة الطبيعية للقذف وماهو...

أسباب القذف السريع : 1.أسباب شخصية : يشكل القلق القاسم المشترك بين جميع حالات الخلل الوظيفي الجنسي، والوضع النفسي للشخص،الذي يتعلق بمدى نجاحه في الحياة، ومدى تحقيق أهدافه. 2.أسباب متعلقة بالمشكلات الزوجية . 1.القذف السريع الناجم عن سوء الثقافة الجنسية . وهذه المشكلة هي الأكثر شيوعا ولا سيما عند الشبان . 2.القذف السريع الناجم عن اضطراب في الشخصية , كالحالة العصابية . ففي هذه الحالة نلاحظ أن الشخص يقذف بسرعة مثلما يتحدث و يأكل و يمشي بسرعة . 3.القذف السريع الناجم عن مشاكل في العلاقة الزوجية , فتصبح سرعة القذف نوعا من " تصفية الحساب "للمزيد راجع قذف سريع.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ما هى الاسباب اللى ممكن تؤدى الى سرعة القذف عند الرجل؟وما هو العلاج الصيدلى اوالنصيحة او التمارين او اين ابحث...

هناك أسباب كثيرة للقذف السريع منها نفسية ومنها عضوية ، ومنها ما يتعلق بالعادة السرية وطريقة التعود على طريقة معينة للاستمناء. والعلاج الأفضل هو رطالة المداعبة وعدم الريلاج إلا بالتوافق، راجع سرعة القذف في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم اعانى من سرعة القذف فى الجماع وايضا فى عدم الانتصاب مرة اخرى بعد عملية القذف السريع هل فى...

يسرعة القذف معظم اسبابها التوتر النفسي والقلق بالاضافة الى العادة السرية لا انصحك باستعمال الليدوكايين او اي بخاخ لانهم بنج موضعي ، درب نفسك على تمارين الاسترخاء،، عند الإيلاج حاول أن تقلل من تفكيرك الجنسي المثير، هذا ربما لا يكون من السهل، لكن هذه الطريقة وجدت أيضًا بأنها فاعلة.، عد أن يحدث الإيلاج اسحب القضيب، وبعد نصف دقيقة قم بالإيلاج مرة أخرى، ثم اسحب ثلاث إلى أربع مرات، ثم بعد ذلك يمكنك أن تمارس العملية الجنسية حتى تنتهي ، تجد هذه الطريقة في موقعنا " القذف السريع" الغذاء المتوازن والرياضة مهمين جدا ويساعدونك اتخطي هذه المشكلة

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه