احس برغبة في الجنس و لكني اعاني من ضعف في الانتصاب بالرغم من اني اتمتع

احس برغبة في الجنس و لكني اعاني من ضعف في الانتصاب بالرغم من اني اتمتع
icon 4 ديسمبر 2014
icon 2106
عمري 27 سنة احس برغبة في الجنس و لكني اعاني من ضعف في الانتصاب بالرغم من اني اتمتع بصحة جيدة و انا مقبل على الزواج ارجو منكم افادتي و توجيهي
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يمكن عمل فحص للهرمونات والمنويات، وتحسين اللياقة البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتعذية المتوازنة وتنول الغعسل وعسل الملكات والمكسرات، وستتحسن بالتدريج. 1 2014-12-05 11:01:44
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يمكن عمل فحص للهرمونات والمنويات، وتحسين اللياقة البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتعذية المتوازنة وتنول الغعسل وعسل الملكات والمكسرات، وستتحسن بالتدريج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا شاب ابلغ من العمر 20 سنة و اعاني من مرض القدف المبكر يسبب لي عدم تقة في...

عليك في البداية إطالة فترة المداعبة، وعدم الإيلاج إلا إذا طلبت زوجتك ذلك، أي بعد أن تكون قد استثيرت ووصلت لدرجة عالية من الإثارة. طبعاً هنكا أدوية مثل الأدوية النفسية أو المخدرات الموضعية، ولكن يفضل عدم استعمالها.لآثارها الجانبية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أنا شاب أبلغ ٢٥ عاما،و قد مررت بفترة اكتئاب و لم يعد باستطاعتي الأنتصاب ،أعاني ضعفا جنسيا شديدا مع العلم...

لا تستعجل ، المسألة عابرة. وأنت الآن في معمعة الدراسة من الأفضل أن تركز على الدراسة فهي بحاجة إلى كل اهتمامك، والجنس يأتي من تلقاء نفسه، عندما تشاهد من يرف لها قلبك.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم . دكتور انا منذ صغري و انا امارس العادة السرية من 11 سنة الى 30 سنة و الان...

بالتأكيد ، ما تعانية من نتائج العادة السرية، والحل أن تتوقف عنها فوراً، وإعادة تأهيل جسمك بممارسة الرياضة اليومية، وتبعيد فترات الجماع، ووقف التدخين، والتغذية المتوازنة. راجع انتصاب للتعرف على الأغذية التي تساعد الانتصاب.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عمري٢٢متزوج في بداية زواجي كنت اسوي ٣-٤فاليوم لكن الحين مرة واحدة مع سرعة القذف و عدم القدرة على الانتصاب مرة...

يا صديقي..ان انت اعتبرتها مشكله..فستصبح بالفعل مشكله.. برايي ان تنسى الموضوع بالكامل ولا تفكر به بتاتا مره واحده يوميا هو الطبيعي جدا......ولا داعي ابدا ان تفكر بضرورة الزياده عملية الجماع هي عمليه بين شخصين اثنين تجمعهما المحبه والرغبه في الاستمتاع.....

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أنا مرضت ب السيلان عام 2004 عالجته في وقت مبكر انا الان عمري 36 سنة مقبل على الزواج ألاحظ إني...

علييك استعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم .. اني شاب عمري 24 سنه اعاني من ضعف في اﻻنتصاب وسرعة في القذف و ليس لديه شهوة...

ليس بالضرورة أن تحتلم ، فالاحتلام شيء لاإرادي حسب حاجة الجسم. أما ضعف الانتصاب فالغالب ناجم عن قلة الحركة، وعليك ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، وربما يفيد عمل فحص للهرمونات للتأكد من صحتك الجنسية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا مطلق 36سنة عندي رغبة قوية للجنس من صغري وامكانياتي لاكثر من15 مرة باليوم بدون تناول اي ادوية...

يعطيك العافية! عليك إطالة فترة المداعبة وعدم الإيلاج إلا بالتوافق، والغالب أن سرعة القذف ستكون في المرة الأولى وباقي المرات ستكون عادية، فلا داعي للقلق، المهم أن تعمل على إطالة فترة المداعبة حتى تصل الشريكة إلى الرعشة أيضاً.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته انا شاب عمري 23 سنه و لست متزوج يصبح القضيب في انتصاب قوي...

تستطيع حل مشكلتك وبكل سهوله.......الحل الاول هو الامتناع عن ممارسة العاده السريه والتوجه للرياضه والمطالعه واشغال النفس بالامور المفيده وعدم التفكير بالجنس والاثاره ...اي الابتعاد عن المثيرات الجنسيه الحل الاخر هو الزواج..............

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه