احد اقاربي يشكو من انحناء بالعضو ذكري ويكون الانحناء ع جنب هل يؤثر سلب

احد اقاربي يشكو من انحناء بالعضو ذكري ويكون الانحناء ع جنب هل يؤثر سلب
icon 1 ديسمبر 2015
icon 1107
السلام عليكم: احد اقاربي يشكو من انحناء بالعضو ذكري ويكون الانحناء ع جنب هل يؤثر سلباً في المستقبل بالعلاقه جنسيه وكيفية طريقة الكشف إذا كان هل يحتاج إلى العملية وكيف فحصه.
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا حاجة للعلاج وإذا كان لا يعيق الإيلاج، راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة. 1 2015-12-02 11:50:58
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا حاجة للعلاج وإذا كان لا يعيق الإيلاج، راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

مشكلة تضيق القلفة الجنس : ذكر - العمر:27- الوزن =90 كغ و الطول =180 - الحالة الاجتماعية : أعزب -...

بلا شك أن الطهور هو الحل الأسهل، وهو يعني جراحة وقطع القلفة، ولكنها عملية بسيطة ويجب أن تنتظر حتى شفاء الجرح حوالي أسبوع ، وربما أسبوع آخر ليرتاح الجرح، وبعدها يمكنك ممارسة الجنس مرة أخرى ، ويكمنك إضافة مدة أخرى لترتاح نفسياً وسيتحسن القذف. بقاء القلفة قد يسبب التهابها وتكوين بؤرة لاختفاء الجراثيم ، وإغاقة النظافة في الثنيات تحتها.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم اخر سؤال أسألكم عن الايدز وآسف على الإزعاج هل ينتقل عن طريق ملامسه القضيب لفتحه الشرج وهل ممارسته...

لا ينتقل الإيدز عند الملامسة فقط، بل يجب أن يكون هناك جرح وأحياناً مجهري ومنفذ للفيروسات، كما يجب أن يكون هناك شخص مصاب ينقل العدوى،

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أحب أن أسأل أطباءنا الكرام عن سبب صعود الخصيتين إلى فوق القضيب أثاء انتصابه مع العلم أنه لم يكن لدي...

عدم وجود الخصية في مكانها وقت الولادة يحمل احتمالين، إما أن تكون الخصية المعلقة أو الخصية (النطاطة أو المتحركة). والخصية المعلقة تحدث في 3-30% من الأطفال، وتصل الخصية إلى مكانها في كيس الصفن خلال أول 3-6 شهور من الحياة. أما في حال عدم نزولها واستمرار هذا الأمر لعمر السنة فيتم إجراء عملية جراحية للعلاج لضرورة عمل ذلك. والأمر الآخر هو الخصية النطاطة أو المتحركة، حيث ترتفع الخصية إلى أعلى كرد فعل طبيعي للجسم للحفاظ على درجة حرارة الخصية بشكل مناسب وهو ما يحدث في حالتك غالباً حسب الوصف.

ويعتبر استمرار الخصية المتحركة بشكل دائم لسن ما بعد البلوغ أمر غير طبيعي ويحتاج إلى علاج لتثبيت الخصية في مكانها عن طريق العملية الجراحية.

للمزيد:

المرجع:

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

صديقي يعاني من قصر القضيب قبل انتصاب يكون 2س بعد نتصاب 4الى5 سم يمكن ان يتزوج وعمره 32انه يخجل من...

ان كان الطول فقط 5 سم بعد الانتصاب...فانني اشك في المقدره على الجماع.....وعلى تمزيق غشاء البكاره لا بد من معرفة العلامات الذكوريه وفحص السائل المنوي قبل الاقدام على الزواج

سؤال من غير معروف سنة 27

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم أنا شاب عمري ١٧ سنة مشكلتي هي أنني عند إنتصاب عضوي الذكري يكون مقوس للأسفل و يشكل جزئين...

ربما تعاني من مرض بيروني وقد تكون الجراحة هي العلاج الأفضل بإزالة التندب ورأب القضيب، وقد تستعمل رقعة من مكان آخر من الجسم وهناك طريقة "نسبت" أثبتت نجاحها. وهناك طريقة لزراعة غرسة قضيبية تجاوز التروي ميكانيكياً. وقد تختفي الحالة تلقائياً ، ويجب البحث عن سبب آخر للعقم قبل الجراحة. والمعالجة الجراحية لاصلاح الانحناء في القضيب لتامين الوظيفة الجنسية ، وفي حال ترافق الاصابة مع عنانة فهنا يستطب وضع جبائر صناعية في الجسمين الكهفيين للقضيب. للمزيد راجع داء بيروني.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا من سئلت عن اني أشعر أن سوف أقذف دون استثارة أو انتصاب الذي جعل عندي إحراج كبير وخوف أكبر...

اخي الكريم طاما ان عندك انتصاب طبيعي وانتصاب صباحي وعندك قذف طبيعي لا يجب ان يكون هناك مشكلة اما اذا كان هناك قذف حقيقي دون انتصاب او اثارة يجب التأكد من ذلك ربما ما ينزل منك هو المذي وليس السائل المنوي وهذا يحصل دون انتصاب وبعد عملية الاثارة وربما ليس في نفس وقت الاثارة او ربما بعد عملية الاستمناء والقذف وبعدها ممكن ان ترى مذي قد خرج من القضيب لذا اشرح تفاصيل ما تشعر به وهل سبق لهذا النزول اي شي من الاثارة او الاستمناء ؟

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا مخطوبة من شخص و قال لى بأن طول القضيب عنده 26 سنتمتر هل هدا يؤثر على حياتنا...

التأثير قد يكون سلبي في حال إدخاله بقوة فقد يسبب الألم عند ضربه لعنق الرحم، لذلك يجب مراعاة الموضوع والترفق أثناء الإيلاج.ما عدا ذلك لا يؤثر على الانجاب ولا الحياة الزوجية بشكل سلبي.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه