ا اسال اني امارس العاده السريه من ثلاثه اشهر هل توثر على نمو الطول اما

ا اسال اني امارس العاده السريه من ثلاثه اشهر هل توثر على نمو الطول اما
icon 26 مارس 2013
icon 1653
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اريد انا اسال اني امارس العاده السريه من ثلاثه اشهر هل توثر على نمو الطول اما على نمو جسمي بشكل عام وكيفيه الابتعاد عنها وشكرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

العادة السرية تؤثر على النمو من خلال حرمان الجسم من مواد ضرورية للنمو، وللابتعاد عنها يجب ممارسة هوايات تشغل الوقت مثل الرياضة والمطالعة وغيرها. 1 2013-03-27 06:33:22
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
العادة السرية تؤثر على النمو من خلال حرمان الجسم من مواد ضرورية للنمو، وللابتعاد عنها يجب ممارسة هوايات تشغل الوقت مثل الرياضة والمطالعة وغيرها.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اريد ان اسال هل العاده السريه تؤثر على الاحتلام وهل اذا تركت العاده السريه ارجع...

مدة الاحتلام قصيرة جداًو ، وبما أنك لا تشعر بها فمن الصعب السيطرة عليها، والعادة السرية توقف الاحتلام تقريباً.لأن هناك وسيلة أخرى لتصريف الفائض.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اريد ان اسال كيف تؤثر العاده السريه على صحه الجسم وهل هي تؤثر على البلوغ...

العادة السرية تستهلك الكثير من المواد الضرورية للنمو في عمر النمو، ولذلك تصبح صحة من يمترسها في هذا العمر عليلة، ويفقد القدرة على التركيز والتعلم في المدرسة. ويميل إلى الانزواء ويبتعد عن زملائه، لإحساسه بالخطأ وشعوره بالذنب.أهم مضاعفات العادة السرية هي الإدمان، والذي يؤدي إلى نقص القدرة الجنسية اللاحقة، وفقدان القوة ، حيث تتوجه العناصر البناءة في الجسم لتعويض المنويات المفقودة وتنزعها من الأماكن الضرورية العادية. ولهذا يصبح ممارسي العادة السرية ضعفاء وتقل مقاومتهم. العادة السرية تعود الألياف العصبية على الهياج اليدوي مما يصعب ارواءها بالهياج العادي خلال عملية الجماع بين الرجل والمرأة .

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اريد ان اسال مااسباب دوالي الخصيه او الخصيتين وهل هي تؤثر على انجاب الاطفال ام...

١-حدوث خلل في الصمامات،أو انحشار الأوردة من عضو مجاور، فإن هذا يمكن أن يسبب توسع الأوردة بجانب الخصيةويؤدي إلى تشكيل دوالي الخصية. وتحيط بالخصية شبكة من الأوردة تسمى الضفيرة الدوالية، التي تنزح الدم من الخصية. ٢- انسداد الوريد الخصوي بورم كلوي ويحدث في أواسط العمر ٣- خثار وريدي في الوريد المنوي أو الأجوف السفلي -قلس المستقبلات الكظرية أو الكلوية بسبب تأثر إنتاج النطاف إن استمرار دوالي الخصية يؤدي إلى رفع درجة حرارة الخصية بالدم المتواجد بها ، وهذا يؤدي إلى تعطيل بناء المنويات في خلايا لايديغ في الخصية، ويؤدى إلى اللانطفية والعقم. للمزيد راجع دوالي الخصية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم. يا تكدور اعاني من ممارسة العادة السريه في الأسبوع مرتين او تلاث وهل هذا العادة مضره على الجسم...

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! ولاعلاج هو تقليل الأكل وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه