FertilAid for men ما الجرعة المناسبه ل الدواء

FertilAid for men ما الجرعة المناسبه ل الدواء
icon 28 يناير 2016
icon 11015
FertilAid for men ما الجرعة المناسبه لهذا الدواء
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

حبة في اليوم 1 2016-01-30 13:34:22
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
حبة في اليوم

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ماهو التركيز والجرعه الجرعه الصحيحه لحقن Gentamicin لعلاج السيلان وهل يحتاج الي مضاد حيوي بجانبه ام لا

من استخداماته : -علاج الالتهابات البكتيرية مثل الزائفة(Pseudomonas)، المتقلبة الاعتيادية(Proteus vulgaris), السراتية(Serratia)، والمكورات العنقودية موجبة الجرام( Gram-positive Staphylococcus aureus). علاج أمراض العظام، والتهابات الجهاز التنفسي مثل الالتهابات الرئوية ,والجلد والتهابات الأنسجة الرخوة. -علاج التهابات المسالك البولية , التهابات المسالك الصفراوية (التهاب الأوعية الصفراوية أو التهاب المرارة )، التهاب السحايا, تسمم الدم، ,علاج عدوى التهاب الشغاف (Endocarditis), داء البروسيلات,عدوى الجهاز البولي, علاج التولاريمية. علاج العدوى داخل البطن (التهاب المعدة والأمعاء ). راجع القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل يمكن إستعمال دواء أميتربتلين للتخفيف من حدة الشهوة الجنسية؟ وماهي الجرعة المناسبة لهذا الغرض؟

ينتمي العلاج إلى مجموعة علاجات الاكتئاب الثلاثية الحلقة و التي تعمل على زيادة تركيز مادتي السيريتونين و النورأَبِينِفْرين (النورأَدْرِنالين) في الجهاز العصبي المركزي، مما يساعد على تعديل مزاج المريض و ازالة الاكتئاب. لا أنصح باستعماله، وأنصح بممارسة الرياضة اليومية والمطالعة وإشغال الوقت بهوايات مفيدة.راجع موسوعة الأدوية في الموقع.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

وما هو الدواء المناسب للسيلان ؟

يعالج داء السيلان باستخدام المضادات الحيوية التالية : - سيبروفلوكسسين (Ciprofloxacin) - ليفوفلوكسسين (Levofloxacin) - سيفترياكزون (Ceftriaxone ) و في معظم الحالات يحتاج المريض لتناول عقاقير دوائية مناسبة لعلاج الكلاميديا (في الغالب دوكسيسيكلين (Doxycycline ) ، أزيثروميسين (Azithromycin ) ) ، فوجد أن 50% من حالات الإصابة بالسيلان مصابة بالكلاميديا أيضاً راجع اختصاصي أماض جلدية وتناسلية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

فائدة دواء cailis 20 مج وما اضراره وهل يعد دواء

يعمل سياليس بتعطيل إنزيم يسمى فوسفور ديستريزره أو PDE-5 . ويساعد ذلك العضلات الملساء في العضو الذكري على الاسترخاء والاتساع مما يسمح بمزيد من الدم للتدفق إلى المنطقة ونتيجة لذلك يحصل الانتصاب بسرعة وسهولة أكثر باستخدام السياليس. وهو لمعالجة حالات العجز الجنسي لدى الرجال الخفيفة منها والشديدة بمعدل 10 –20 ملغم يوميا على التوالي. وبحسب النشرة المرفقة مع الدواء تستمر فعالية مدة 24 ساعة و قد يستمر 36 ساعة. ومن الأعراض الجانبية للسياليس الصداع، آلام العضلات، الدوار وتوهج في الوجه والجسم. ولكن هذه الأعراض مؤقتة وخفيفة

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل باروكستين 20مجم مفيد فى تاخير القذف وما هي الجرعة الامنة وكيفية استخدامه وخصوصا اني اسافر وابتعد عن الجماع لمدة...

في فترة السفر من الأفضل عدم استخدام دواء كهذا حيث أن هذا الدواء لا يؤخذ إلا بوصف الطبيب وإرشاداته، ولكن يمكنك ممارسة تمارين تقوية عضلات قاعدة الحوض ومعك الوقت الكافي لذلك، كما أن عليك إطالة فترة المداعبة وعدم الإيلاج إلا بالتوافق مع الشريك.

أما عن paroxetine 25 mg وسرعة القذف: فإن الباروكستين عامل مفيد في العلاج الدوائي لسرعة القذف عند تناوله قبل الجماع بفترة أو قبل الجماع مباشرة، وينصح بالتالي:

  • تناوله بجرعة محددة يحددها الطبيب.
  • تناوله مع الطعام أو بدونه حسب إرشادات الطبيب.
  • من المرجح أن تتغير الجرعة بمرور الوقت بناء على استجابتك، وبالتالي فإن الالتزام بالتغييرات التي يحددها الطبيب أمر لا بد منه.
  • لا يجب أن تتوقف عن استخدام هذا الدواء فجأة.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

استعمال عقار سيرباس 100مجم sertraline لتاخير القذف هل له مخاطر محتملة وما هي الجرعة المناسبة؟وما مدي تاثيره علي المخ والحالة...

من أعراض العلاج الجانبية: دوار، نعاس أو أرق، صداع، تعب أو وهن غثيان، اسهال، جفاف في الفم، فقدان الشهية. انخفاض الرغبة أو القدرة الجنسية، مشاكل في القذف. فرط في التعرق ويستحسن استشارة طبيبك قبل تناوله.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه