الدكتور فايز بيبي

الأجابة

الدكتور فايز بيبي

يسبب الارتجاع بالإضافة إلى الأعراض التهاباً في المريء, وتضيقاً أحياناً. العوامل التي تسبب هذا الارتخاء, أو التوسع:- امتلاء المعدة بالطعام. السمنة. تناول الدهون. المقليات- المشروبات الغازية.- الشاي والقهوة. الشكولاته.لفلفل.لشطة.- المأكولات الحراقة. النعناع.- الكاتشب.تناول الأدوية المسكنة. التدخين.- تناول الكحول.تناول الأطعمة الحارة. يجب تجنب ما ذُكر - تجنب النوم مباشرة بعد تناول الوجبات، يمكن النوم بعد 3 ساعات - أما العلاج الدوائي فيكون بالأدوية المخفضة لحموضة المعدة، مثل: (Losec, pariet , Nexium , lansoprazol)،

تابع القراءة
الدكتور فايز بيبي

الأجابة

الدكتور فايز بيبي

لا اظن ان هناك مشكلة فقط الذي هو واضح من كلامك هو عدم علاج القرحة التي تم تشخيصها بشكل جيد ارجو منك فحص الجرثومة الحلزونية h.pylori واعلمني بالنتيجة من ناحية الادوية التي تناولتها لم تسشرح لي الكمية ولا المدة التي استعملت الدواء

تابع القراءة
الدكتور فايز بيبي

الأجابة

الدكتور فايز بيبي

اختي الكريمة لا افهم لماذا عدم الوضوح في السؤال ، من الذي يشعر بالوسواس انت ام اخوكي هل اخوكي صرح لك باستعمال واقي ذكري بعلاقته مع المومس كما تقولين واخيرا تقولي بانك تعاني من حبوب بالفم من هو الشخص الذي تتحدثي عنه هل هو انت ام من لانك تتحدثي عن اكثر من شخص واريد معرفة العوارض للشخص الواحد وليس لشخصين كي نحدد المشكلة على كل حال بما ان فحص الايدز سلبي هذا معناه ان لا مشكلة ولا وجود للمرض

تابع القراءة
الدكتور فايز بيبي

الأجابة

الدكتور فايز بيبي

نعم من الممكن ولهذا لا يجب اهمال التهاب البول يجب علاجه بعد التأكد من التشخيص

تابع القراءة