الدكتور عبد العزيز اللبدي

الأجابة

الدكتور عبد العزيز اللبدي

هناك أخطار تنجم عن الإدمان في العادة السرية أهمها أمراض نفسية، ولكن أيضاً قد تحدث التهابات ومضاعفاتها، راجع عادة سرية في القاموس.

تابع القراءة
الدكتور عبد العزيز اللبدي

الأجابة

الدكتور عبد العزيز اللبدي

عليك استعادة صحتك ولياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة. وستتحسن أمورك بالتدريج، فلا داعي للقلق.

تابع القراءة
الدكتور عبد العزيز اللبدي

الأجابة

الدكتور عبد العزيز اللبدي

وجود الدم في المني يؤدى إلى القلق، ولكنه في الغالب بسيط ويختفي تلقائياً، وأهم أسباب الدم في المني هي:١-وجود التهاب أو إنتان في المسالك البولية، البروستاتا، الإحليل ، البربخ أو في الحويصلات المنوية ٢- الأمراض المنقولة جنسياً مثل السيلان والإيدز والزهري ٣- رضح أو إصابة الجهاز التناسلي ٤- الأورام المختلفة ٥ انسداد المجاري التناسلية ويصبح الأمر جدياً إذا تكرر نزول الدم، وصاحبه أعراض مرافقة لبول أو القذف عليك مراجعة اختصاصي لعمل الفحوصات اللازمة

تابع القراءة
الدكتور عبد العزيز اللبدي

الأجابة

الدكتور عبد العزيز اللبدي

نعم تعود الأمور طبيعية بعد التوقف عن ممارسة العادة السرية ، فلا داعي للقلق.

تابع القراءة