الدكتورة رشا محمد لطفي

الأجابة

الدكتورة رشا محمد لطفي

هناك فرق كبير بين الإقلاع عن هذا المخدر وبين العلاج او التعافي منه..لا يوجد أضرار للابتعاد عنه ولكن انصحك بالتوجه لأخصائي علاج ادمان لمساعدتك في التعافي منه ومن أي مخدر اخر

تابع القراءة
الدكتورة رشا محمد لطفي

الأجابة

الدكتورة رشا محمد لطفي

افضل عمل ايكو ورسم قلب بالمجهود كما يجب عمل صورة دم ونسبة الحديد والنحاس بالدم

تابع القراءة
الدكتورة رشا محمد لطفي

الأجابة

الدكتورة رشا محمد لطفي

يبدو من توصيفك لهذه الأعراض انها التهابات فطرية في الجيوب الانفية لذا يرجي زيارة طبيب انف وأذن وعمل أشعه مقطعيه للجيوب الانفية..أيضا يجب التأكد من حالة الجهاز المناعي لذا أوصي بعمل صورة دم كاملة أيضا

تابع القراءة
الدكتورة رشا محمد لطفي

الأجابة

الدكتورة رشا محمد لطفي

هذه القراءة تعكس زيادة في نشاط الغدة الدرقيه..فهل تعانين من زيادة في ضربات القلب / زيادة تعرق/ عصبية زائده/ قلة عدد ساعات النوم ؟؟ نقصان او خسارة في الوزن ؟؟ان كانت الإجابة نعم فهذا يؤكد ننائج التحاليل ويستلزم معاها التوجه لدكتور غدد صماء لأخذ العلاج المناسب

تابع القراءة