إجابات الطبيب

سؤال من أنثى، 50 سنة 2018.2.15
هل يسبب التوقف عن سيلبريد اعراض انسحاب متل القلق و الاكتئاب
طاقم الطبي

الأجابة

طاقم الطبي

لا يسبب اعراض انسحاب ولكن قد تعود اعراض المرض

تابع القراءة
سؤال من أنثى 2018.2.15
لدى هلع علجته عند طبيب نفسي و صف لي دوائين سولبريد و ايزوبتيل بعد انتهاء الدواء عادت الي الشعور بحريق في نصف الايسر من راسي و كذلك يدي اليسرى و رجلي هل اعود لطبيبي النفسي
طاقم الطبي

الأجابة

طاقم الطبي

بالتأكيد لا بد من العوده للطبيب

تابع القراءة
سؤال من ذكر 2018.2.15
كيف اخسر وزن الزاءد الناتج عن ادوية النفسية
طاقم الطبي

الأجابة

طاقم الطبي

بالحميه والرياضه

تابع القراءة
سؤال من أنثى، 50 سنة 2018.2.15
هل يتفاعل دواء سيرمومنتيل مع دواء سيلبريد اتناول الدواءان معا بوصفه من الطبيب قرات انهما يتفاعلان و يسببان مشاكل بالقلب هل صحيح
طاقم الطبي

الأجابة

طاقم الطبي

لا يسببان مشكله

تابع القراءة
  • البداية
  • arrow right
  • 3257
  • 3258
  • 3259
  • 3260
  • 3261
  • arrow left
  • ...