إجابات الطبيب

سؤال من أنثى، 28 سنة 2018.4.20
طالبة اعاني من توتر اثناء فترة الامتحان وهذا يمنعني من التركيز لدرجة ان ياتيني مغص لا استطيع ان اتحرك بسببه ولا يزول بالمسكنات هل هناك دواء يمكنني ان اخذه فترة الامتحانات
طاقم الطبي

الأجابة

طاقم الطبي

قلق الامتحان يتطلب العلاج وتنظيم الدراسه

تابع القراءة
سؤال من ذكر 2018.4.20
اخي يعاني من مرض انفصام الشخصية والهلاوس السمعية والبصرية منذ سنتين ياخذ الادوية وخضع ل اربع جلسات كهرباءبدون ان يعلم ولكن دون نتيجة لم تتحسن الحالة ارجو من الاطباء النصيحة
طاقم الطبي

الأجابة

طاقم الطبي

عدم التحسن يتطلب تعديل العلاج وتلتأكد انه يأخذه واستعمال الإبر طويلة المفعول بديل جيد

تابع القراءة
سؤال من أنثى 2018.4.20
عندي MAV واتناول التقريتول 400 لمنع الصرع و لكن داءما ما يكون لي مزاج و حالة نفسية و عصبية تصل الي الهيجان احيانا فهل لمرض او الدواء سبب و كيف
طاقم الطبي

الأجابة

طاقم الطبي

ما المقصود MAV

تابع القراءة
سؤال من أنثى 2018.4.20
اعاني من القلق و توتر شديد خلال تقديم عروض في المدرس لدرجة انني اتوقف و لا اكمل ما الحل و هذا الامر يزعجني كثيرا
طاقم الطبي

الأجابة

طاقم الطبي

هذا الرهاب يتطلب العلاج

تابع القراءة
  • البداية
  • arrow right
  • 3002
  • 3003
  • 3004
  • 3005
  • 3006
  • arrow left
  • ...