ظهور حبوب داخليه بعد اخذ دواء لالتهاب الاذن مع العلم انها لم تستفيد من الدواء ولم يطرا اي تحسن

2014-08-19
1 إجابة السؤال 2019-06-25
التهاب في الاذن يحتاج لوقت لكي يتم التعافي منه لذلك يجب زيارة الطبيب والمتابعة معه للتأكد من فعالية الدواء أو وصف علاج اخر 0 2014-08-21 11:52:14
الصيدلانية شذى هاني البيك
الصيدلانية شذى هاني البيك
صيدلاني
star star star star ic_star 154 تقييم
التهاب في الاذن يحتاج لوقت لكي يتم التعافي منه لذلك يجب زيارة الطبيب والمتابعة معه للتأكد من فعالية الدواء أو وصف علاج اخر

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة