كيف اتخلص من كثرة المذي

icon 1 أبريل 2013
icon 14974
كيف اتخلص من كثرة المذي
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

خروج المذي يتعلق بالإثارة الجنسية، وهي تحصل تلقاياً، عندما تثار جنسياً. حاول ممارسة هوايات جديدة وإشغال وقتك وإبعاد التفكير عن الجنس. 0 2013-04-02 01:56:31
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
خروج المذي يتعلق بالإثارة الجنسية، وهي تحصل تلقاياً، عندما تثار جنسياً. حاول ممارسة هوايات جديدة وإشغال وقتك وإبعاد التفكير عن الجنس.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بهرمونات

سؤال من ذكر سنة

في هرمونات

كيف يمكن التخلص من التثدي

التثدي هو نمو الغدة الثديية المفرط لدى الرجل، وقد يظهر هذا النمو على جانب واحد كما قد يظهر على جانبين وقد يكون نمو تماثلي أو غير تماثلي. قليل هوالألم الذي يسببه هذا النمو عادةً وقد يكون معدوماً حتى، ولكن يمكن في بعض الأحيان أن يكون مصحوباً بحساسية في الصدر. قد يكون سبب هذا التثدي هورموني. وهو غالباً ما يكون مؤقتاً لدى المراهق إلا أنه يمكن أن يكون دائماً لدى البالغين. من الناحية النظرية، التثدي الحقيقي هو نمو الغدة الثديية المفرط أما التثدي المزيف فيقتصر على الدهون ويسمى التثدي المشحم. أما من الناحية العملية، فغالباً ما يرتبط العنصرين الغدي والدهني. إن التثدي مشكلة جسدية غالباً ما تكون سبباً لمعاناة نفسية لدى الرجل حيث أن مظهر ثديي إمرأة قد يولد عقدة نفسية لديه إذ يشوهان صورة رجوليته. إن سبب النمو الطبيعي للغدد الثديية عند الرجل كثيراً ما يبقى مجهولاً فيدعى حينئذٍ تثدي أصلي أو تثدي ذاتي العلة. إلا أن بعض الأمراض قد تسبب التثدي، لذا من المحتم إجراء فحص شامل (إجراء معاينة سريرية، فضلاً عن التصوير والبيولوجيا) وذلك من أجل استبعاد الأسباب الأخرى التي قد تكون وراثية أو سرطانية أو دوائية أو ناتجة عن مرض مزمن أو متعلقة بالغدد الصم.

سؤال من أنثى سنة

في هرمونات

هل من طريقة اسيطربها على هرومون الحليب من ان يرتفع مجددا؟ و هل زيادة الهرمون سببا في زيادة وزني حاليا...

ليس هناك علاقه للغذاء بارتفاع هرمون الحليب. انصحك بمراجعه اخصائي غدد لاعاده فحص هرمون الحليب للتاكد من نسبته فقد تحتاجين ايضاً اجراء صوره طبقيه للراس للتاكد من عدم وجود ورم (غالباً حميد) في الغده النخاميه. كما عليك ايضاً باجراء فحص للغده الدرقيه, فكسل في هرمونات الغده الدرقيه قد يؤدي الى ارتفاع في هرمون الحليب وهو ايضاً يؤدي الى سمنه.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه