حبوب سترس تابس سترس تابس مع الزنك للشعر ؟ هل تعارض احد يعمل رجيم ؟ وهل تزيد الوزن ؟

icon 22 أكتوبر 2013
icon 82809
حبوب سترس تابس سترس تابس مع الزنك للشعر ؟ هل تعارض احد يعمل رجيم ؟ وهل تزيد الوزن ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

بما أن سترس تابس يحتوي على مجموعة فيتامين ب المركب والزنك, فإنه مفيد لعلاج تساقط الشعر الناتج عن نقص هذه العناصر, لأن تساقط الشعر قد يكون له أسباب أخرى مثل عدم انتظام الهرمونات, أدوية (كأدوية السرطان), كثرة تسريح الشعر أو حتى لأسباب نفسية. لذلك يجب على المريض استشارة الطبيب وتحديد سبب تساقط الشعر قبل تناول سترس تابس، لكن علاقته بزيادة الوزن فهذا يختلف من شخص لاخر..وبعد قرائتي عن هذه الحبوب اتضح ان معظم مجربيه قد زاد وزنهم 6 2013-10-22 19:55:18
أخصائي تغذية هديل خالد
أخصائي تغذية هديل خالد
تغذية
بما أن سترس تابس يحتوي على مجموعة فيتامين ب المركب والزنك, فإنه مفيد لعلاج تساقط الشعر الناتج عن نقص هذه العناصر, لأن تساقط الشعر قد يكون له أسباب أخرى مثل عدم انتظام الهرمونات, أدوية (كأدوية السرطان), كثرة تسريح الشعر أو حتى لأسباب نفسية. لذلك يجب على المريض استشارة الطبيب وتحديد سبب تساقط الشعر قبل تناول سترس تابس، لكن علاقته بزيادة الوزن فهذا يختلف من شخص لاخر..وبعد قرائتي عن هذه الحبوب اتضح ان معظم مجربيه قد زاد وزنهم

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بفيتامينات و معادن

سؤال من ذكر سنة

في فيتامينات و معادن

أهلا ما رأيكم بالخبز الأبيض ؟ هل يحتوي على فيتامينات ومعادن وبروتينات ؟ هل هو مضر ؟ أنا أتناوله يوميا...

الخبز الابيض في الواقع اذا كان غير مدعوما بعناصر معدية وفيتامينية وهو الغالب !لاتحتوي الا نشويات تتحول كلها الى غلوكوز. وانا أسميها غذاء فارغ والاكثار منها كما في حالتك يسبب البدانة ومخاطر الاصابة بالداء السكري! عليك التخفيف منها والافضل استبدالها بخبز اسمر مصنع من كامل القمح وغير منزوع قشرة القمح.

سؤال من أنثى سنة

في فيتامينات و معادن

ما هي اعراض نقص فيتامين( د ) وما هي الاغذية الغنية بهذا الفيتامين وهل نقصه يسبب زيادة في الوزن

أعراض نقصه : تعب عام في الجسم، ألم في العضلات والمفاصل ، تغيرات في المزاج والكأبة ، اضطرابات في النوم مصادره الطبيعية : الأسماك الدهنية مثل السلمون والسردين والتونا، صفار البيض ، الزبدة وبعض المنتجات المدعمة بهذا الفيتامين مثل منجات الحليب وحبوب الافطار أما بالنسبة لعلاقة هذا الفيتامين بالسمنة فليس هناك ما يثبت هذا الافتراض لكن وجد أن الاشخاص السمينين لديهم مستويات أقل من فيتامين د.

سؤال من أنثى سنة

في فيتامينات و معادن

هل من الصحيح استخدام فيتامين سي الأقراص الذائبة في الماء دون وصفة طبية؟

نعم، يمكن استخدام فيتامين سي الأقراص الذائبة في الماء أو فوار فيتامين سي دون وصفة طبية، فهي أحد المكملات الغذائية التي لا تحتاج وصفة طبية. ومع ذلك، ينصح دائمًا باستشارة الطبيب قبل تناول أي من المكملات الغذائية، وخصوصًا في حال الرغبة باستخدامها لفترات طويلة، خاصة إذا كنت تعاني من أي حالات صحية أو تقوم باستخدام أي من الأدوية الأخرى فقد يتداخل فيتامين سي مع بعض الأدوية ويسبب تفاعلات غير مرغوبة.

 

كما يجب اتباع التعليمات الموجودة على العبوة وعدم تجاوز الجرعة الموصى بها، حيث يمكن أن يسبب تناول جرعات عالية من فيتامين سي بعض الآثار الجانبية، ومنها الآتي:

  • الغثيان.
  • التقيؤ.
  • الإسهال.
  • آلام في البطن.

لا ينصح بتناول جرعات عالية جدًا من فيتامين سي بشكل مستمر، حيث يمكن أن يسبب ذلك مشاكل صحية مثل حصوات الكلى والأكسدة الزائدة في الجسم، ويشار إلى توفر فيتامين سي في العديد من الخضروات والفواكه المختلف، مثل الحمضيات، والفراولة، والفلفل الأخضر.

 

للمزيد:

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه