انا وطولى ووزنى ويوجد لى كرش ولكن خفيف ولكن موجود وامارس رياضية الجرى

انا وطولى ووزنى ويوجد لى كرش ولكن خفيف ولكن موجود وامارس رياضية الجرى
icon 31 أغسطس 2010
icon 809
انا شاب ابلغ من العمر 25 سنة وطولى 175 ووزنى 88 ويوجد لى كرش ولكن خفيف ولكن موجود وامارس رياضية الجرى منذ 10 ايام يوم ويوم ولكنى لا اشعر بتحسن؟ فماذا يعنى هذا وكم احتاج من الوقت لكى يستعيد جسمى رشاقته ويزول الكرش؟ أرجو أفادتى؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يعالج الكرش بالرياضة وتقوية عضلات البطن، وبقلة الأكل والتعود على ذلك ويستغرق الموضوع عدة أشهر فالأفضل أن تتعود عليه. 0 2010-09-02 01:02:26
طاقم الطبي
طاقم الطبي
يعالج الكرش بالرياضة وتقوية عضلات البطن، وبقلة الأكل والتعود على ذلك ويستغرق الموضوع عدة أشهر فالأفضل أن تتعود عليه.
الرياضة، مهمة ولكنها لا تكفي إذا أكلت أكثر ، فعليك تقليل أكلك والإنتظار، فالمسألة تحتاج لوقت حتى تصبح الرياضة جزء من روتينك اليومي. 0 2010-09-01 06:11:25
طاقم الطبي
طاقم الطبي
الرياضة، مهمة ولكنها لا تكفي إذا أكلت أكثر ، فعليك تقليل أكلك والإنتظار، فالمسألة تحتاج لوقت حتى تصبح الرياضة جزء من روتينك اليومي.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بصحة عامة

سؤال من ذكر سنة

في صحة عامة

انا عمرى 20 سنة انا قصير نسبيا طولى من 170 سم الى 171 سم وزنى مناسب جدا لطولى تقريبا 58...

قم باجراء فحوصات مخبرية للهرمونات الذكرية,, وتذكر انك لست قصير, فطولك في المعدل الطبيعي( 160-180), عدا عن ذلك انصحك بالرياضة و كمال الاجسام والابتعاد عن العادات السيئة كالتدخين!!!

سؤال من ذكر سنة

في صحة عامة

انا شاب عمري 29 سنة ووزني118 وطولي 170 اعاني من تركز السمنة في اليد من الاعلى كان العضلة والافخاذ ولكن...

حشناً فعلت. ولكن ما زال غليك تنزيل عدة كيلوعرامات حتى تصل للوزن المثالي، والآن يجب ال:ثار من التمارين الرياضية حت» يتجمع جلدك المترهل، وإذا لم يشذ ربما عليك إجراء جراحة تجميل وإزالة الجلد الزائد .

سؤال من أنثى سنة

في صحة عامة

هل الكسل والخمول دائما بسبب السمنه انا وزنى ٩٥ وطولى ١٦٢ وباخذ سيبوترام ودايت ماكس ولازيكس وبرجاتون ومع ذلك وزنى...

السمنة تسبب الكسل والخمول ،وايضا اللازيكس يسبب الخمول والاعياء وضعف وظائف الكلى يسبب الخمول وفقر الدم يسبب الخمل وكثرة الأكل كذلك . ننصحك بعمل تحاليل مخبرية لوظائف الكلى وتحليل قوة الدم ،العمل على انقاص وزنك ومن اجل ذلك اتبع الإفطار اليومي نصف برتقالة او نصف جريب فروت مع بيضة. الريجيم الغذائي السبت :الغداء :فاكهة صنف واحد (برتقال أوجاص , تفاح ...الخ ) = العشاء :شرائح لحم بقر أحمر خالي من الدهن مشوي . الأحد :الغداء :لحم أحمر مشوي أو دجاج منزوع الجلد. = العشاء :بيضتان مسلوقتان مع سلطة خضار مع توستة مع برتقالة . الإثنين : الغداء: جبن أبيض خالي الدسم مع توستة وحبة بندورة . العشاء :لحم بقر أحمر مشوي. الثلاثاء: الغداء: فاكهة صنف واحد. العشاء: سلطة خضار (خس,خيار,بندورة ,شومر...الخ ) الأربعاء: الغداء: بيضتان مسلوقتان مع خضار مسلوقة . العشاء:سمك أو جمبري مشوي . الخميس: الغداء: فاكهة صنف واحد . العشاء : لحم أحمر مشوي . الجمعة: الغداء: دجاج منزوع الجلد مشوي مع خضار مسلوقة مع برتقالة. العشاء:خضار مسلوقة وباختصار اعتمد في غذائك على الخضار بأنواعها ,وابتعد عن الدهون والنشويات ,وقليلا من اللحم الأحمرالمشوي بحيث تحصل يوميا على 1100-1200سعرا حراريا ,علما أن 100غرام دهون تحتوي على 900سعر بينما 100غرام خضار تحتوي على حوالي 27سعر فقط و100غرام لحم تحتوي على 400سعر.وبالتلي تستطيع أن تحسب كمية الخضار واللحم التي تزودك با ل 1100-1200سعر.

سؤال من ذكر سنة

في صحة عامة

ماذا افعل فى هذا المرض الذى يتعبنى نفسيا المرض هو كلما استيقظ من النوم سواء صباحا او فى فترة الظهيرة...

على الارجح انك تأكل كمية كبيرو قبل النوم مباشرة وهذا يسبب التخمة وعدم هضم الطعام فيحدث الترجيع ن وقد يكون التهاب في غشاء المعدة او ضعف العاصرة بين المعدة والمريء ، ننصحك بأن تكون آخر وجبة قبل الوم ب 3 ساعات وأن تتناول حبة موتيليوم او برامبيرن قبل الوجبة وإن شاء الله يشفيك رب العالمين

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه