أنا لدي أذن الجهة اليمنى مختلف عن الجهة اليسرى و كذالك العين وااليد والرجل والفك هل هذا وراثي من نصف لأمي و الأخر لأبي ؟

icon 11 نوفمبر 2015
icon 1010
أنا لدي أذن الجهة اليمنى مختلف عن الجهة اليسرى و كذالك العين وااليد والرجل والفك هل هذا وراثي من نصف لأمي و الأخر لأبي ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يرجي تحديد اكثر وادق لهذا الاختلاف وهل يوجد نفس هذه المواصفات في الاب او الام او الجدود او احد من الاقارب ؟ شكرا 0 2015-11-12 17:56:26
الدكتور اسراء فتحي داخلي
الدكتور اسراء فتحي داخلي
ماجستير تغذية علاجية
يرجي تحديد اكثر وادق لهذا الاختلاف وهل يوجد نفس هذه المواصفات في الاب او الام او الجدود او احد من الاقارب ؟ شكرا

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بصحة عامة

سؤال من أنثى سنة

في صحة عامة

اعاني من وجع في الجهة اليسرى لجسدي مع الم في الراس من جهة اليسار ، لا اعلم هل هذا له...

السؤال غير واضح تماماً عليكي توضيح ما كاك يحدث معكي بالسابق ،على أي حال عليكي مراجعة طبيب باطني أعصاب لمتابعة الحالة وعمل الفحوصات الشعاعية المناسبة و العلاج المناسب ، أتمنى لكي السلامة .

سؤال من ذكر سنة

في صحة عامة

أنا أعاني من صداع نصفي من الجهة اليمنى مع سيلان أنفي من نفس الجهة أريد أن أسأل هل ينفعني دواء...

الصداع عدة انواع ليس كل صداع في جانب واحد يكون صداع نصفي صداعك معه سيلان في الانف و لذلك قد يكون صداع الجيوب الأنفية زوري طبيب انف و اذن قبل ان تبدأي اي علاج

سؤال من أنثى سنة

في صحة عامة

لماذا هناك آلام تعاني منها امي في رجليها مع انتفاخ في كل مرة مع العلم انها اجرت عملية لتنقية احد...

ألم الساقين اسبابه :نقص الحديد في الدم , الإجهاد ,ضعف وقلة مرونة الأوردة ,الوزن الزائد ,سوء جريان الدم ,ودوالي الساقين , والعلاج يكون بالراحة وتخفيف النشاط والأعمال مع تمارين رياضية غير مرهقة, والعلاج الطبيعي مع تناول دواء أندوسيد 50 مغم مرتين يوميا بعد الأكل مبا شرة أو تحميلة 100 مغ مرة واحدة أو آيبوبروفن400مغم 3مرات بعد الأكل مع دواء دانزن حبة 3مرات بعد الأكل وستخدام المساج(التدليك) ودواء مرخي للعضلات مثل ميوجيزك أو مسكادول ودواء مدر للبول مثل لازيكس ،والتغذية المتوازنة . وننصحك بعمل تحليل دم لوظائف الكلى والمفاصل والنقرس .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه