هل الشاي له اي علاقه بالنحافه ؟؟؟؟

icon 28 أكتوبر 2013
icon 820
هل الشاي له اي علاقه بالنحافه ؟؟؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ليس علاقة مباشرة، ولكن الشاي يؤدي إلى انقباض الأوعية الدموية، وإذا زاد انقباضها عند الإكثار من استهلاك الشاي، فقد يود لسد النفس وقلة الأكل. 0 2013-10-29 04:03:27
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ليس علاقة مباشرة، ولكن الشاي يؤدي إلى انقباض الأوعية الدموية، وإذا زاد انقباضها عند الإكثار من استهلاك الشاي، فقد يود لسد النفس وقلة الأكل.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بصحة الرجل

سؤال من أنثى سنة

في صحة الرجل

هل العاده السريه لها علاقه بالوزن انا نحيف

لا علاقة مباشرة للعادة السرية بالوزن! صحيح أن العادة السرية تحرم الجسم من مواد ضرورية للنمو وزيادة الوزن، ولكن النحافة في هذا العمر عادية نتيجة النمو السريع، مارسي الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وقللي العادة يكون أفضل.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

وهل يوجد مكملات غذائيه مثل الواى بروتين لها دور فى تقويه الصحه العامه وبتالى الجنسيه ؟ وما هى المكملات الغذائيه...

عالم المكملات الغذائية لا ينتهي ، وكل يوم يشهد السوق تزاحماً لا حدود له، الحياة ليست بذلك التعقيد. ما يلزم هو ممارسة الرياضة ليومية، والتغذية المتوازنة التي تحتوي على جميع العناصر الغذائية المطلوبة، ويمكن أن تضيف ما تشاء ، ولكن الإكثار من المكملات ليس مفيداً.

سؤال من أنثى سنة

في صحة الرجل

هل سبب تقطع البول عند رجل بالعشرينات احتقان البروستات؟ وهل يعالج؟ وهل بسبب الاحتقان تأخر الحمل ام انه لا علاقه...

قد يكون السبب هو الاحتقان أو الالتهاب أو غيره ويجب مراجعة اختصاصي مسالك بوليية لفحص البول والبروستاتا والتشخيص الدقيق، والاحتقانقد يؤخر الحمل!!

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

ما فائده تناول فصين من الثوم على الريق ؟؟؟ هل يضر المعده ؟ هل يذيب الدهون ويزيل الكرش ؟؟ هل...

هذه وصفات شعبية ليس لها دراسات ولا أرقام تدعمها، ولكنها بالتأكيد مفيدة في كل ما ذكرت، ولكن بدون أرقام، ولعلاج الكولسترول يجب عليك بالإضافة للأعشاب والعلاجات الطبيعية أيضاً تناول الأدوية من الستاتينات حسب وصفة الطبيب المعالج.كذلك و يجب تخفيف وزنك اذا كنت تعاني من السمنه و قد تكون رياضة المش مفيدة لك

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

هل استطيع تناول الادويه لمعالجه التثدي مثل التاموكسفين وهل له اثار جانبيه خطيره مع العلم عدم استطاعتي تحمل تكاليف الجراحه

التاموكسيفين علاج هرموني، وله آثار جانبية خطيرة، ولا يجب التعامل معه إلا باشراف اختصاصي، راجع اختصاصي جراحة عامة للتشخيص الدقيق أولاً.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

هل هرمون الذكورة له علاقة بمنبت شعر الوجه، وهل تحفيزه مضر؟ وهل هناك ادوية لذلك ؟

شعر الوجه ضمن العلامات الذكورية عند البلوغ وتحدث بتأثير هرمون التستوستيرون والأفضل عدم الاقتراب من الأدوية الهرممونية لأنها خطيرة ولها مضاعفات ، ولا يجو تناولها إلا باشراف طبي.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه