ما هي اسباب الام القضيب وكثرة سيلانه وما هو العلاج وهل خطورة متعلقة با

ما هي اسباب الام القضيب وكثرة سيلانه وما هو العلاج وهل خطورة متعلقة با
icon 5 يونيو 2015
icon 1575
ما هي اسباب ألام القضيب وكثرة سيلانه وما هو العلاج وهل هناك خطورة متعلقة بالبروستات ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الطبيعي ان لا يسيل القضيب.....وان لا يؤلم يجب تحليل هذا السائل مخبريا العلاج يتم بناء على النتيجه 1 2015-06-06 06:34:06
الدكتور رجائي فارس
الدكتور رجائي فارس
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
الطبيعي ان لا يسيل القضيب.....وان لا يؤلم يجب تحليل هذا السائل مخبريا العلاج يتم بناء على النتيجه

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بصحة الرجل

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

ما هي أسباب وأعراض الدوالي في الخصية ماهي العلاج الأمثل ؟

من الأسباب المعروفة و التي قد تؤدي للإصابة بدوالي الخصية : - الإصابة ببعض انواع سرطانات مثل سرطان الكلوة وهذا عادة ما يحصل عند كبار السن . - انسداد الوريد الواصل الى الخصية . - حدوث مشاكل دموية مثل تخثر للدم في احد الاوردة القريبة من الخصية. - وجود خلل في القنوات المنوية داخل الخصية. أعراض وعلامات دوالي الخصية دوالي الخصية تظهر علامات وأعراض الإصابة بهذا المرض على النحو التالي : - تورم الخصيتين وكيس الصفن أحيانا علما انه قد يحدث العكس ويلاحظ ضمور في الخصيتين . - الشعور بشد في كيس الصفن . - الشعور بالثقل في الخصية . - حدوث خلل في عملية قذف الحيوانات المنوية . والعلاج جراحي.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

ما هي أسباب صعوبة القذف عند الرجل وأحيانا إنعدامها وهل لها أعراض جانبية متل الدوخة؟

صعوبة القذف قد تدل على حالات مثل ضعف اللياقة البدنية، أو تناول أدوية مثل أدوية القلب والضغط والسكري.، أو حالة نفسية أو غيرها مارس الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقويةالجنس مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من أنثى سنة

في صحة الرجل

ماهى سرعة القذف وما هى اسبابه وهل تؤثر على العلاقه الزوجيه وما هى انسب طرق العلاج وهل للزوجه دور فى...

سرعة القذف هي خروج السائل المنوي لحظة بلوغ الرجل ذروة النشوة الجنسية . ويحدث القذف جراء تقلصات عضلية غير إرادية ,كما يمكن التحكم بها ضمن بعض الشروط . وهذا التحكم يكتسب أهمية كبرى في علاج القذف السريع .ويمكن اعتبار أي قذف قذفا سريعا إذا حدث قبل رغبة صاحبه . لذلك يعاني الرجل من هذه الحالة ، ويشعر بنوع من الذنب أو التقصير . وهي تؤثر على العلاقة الزوجية لأن الزوجة لا تصل إلى الإرجاز في الغالب في نفس الوقت، ويتم إهاء العلاقة الجنسية قبل أن تصل إلى الأرجاز ، للمزيد راجعي قذف سريع.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

السلام عليكم ماهو العلاج الأمثل لإحتقان البروستاتا و ماهو العلاج الأمثل للتعرق المفرط كذالك وهل مضادات الكولين مفيدة كلها في...

بالنسبة لاحتقان البروستاتا، هو تشخيص مخادع، وفي عمرك عليك الوتقف عن العادة السرية، ومراجعة اختصاصي باطنية للتعامل مع التعرق المفرط للتشخيص الدقيق.

سؤال من أنثى سنة

في صحة الرجل

قريب لي مصاب بالدمل في فتحة الشرج وتم اجراء اكثر من عملية لذلك ومع ذلك لم ينجح الامر يعود يتكرر...

يجب مراجعة اختصاصي جراحة امة للتشخيص الدقيق، فقد يكون هناك ناسور شرجي ويحتاج لعلاج جذري. لا علاقة لالتهاب شعر القضيب بالموضوع.وهو أقل خطورة ويعالج بالمضادات الحيوية فقط، بينما قد يحتاج النسور إلى جراحة\.

سؤال من أنثى سنة

في صحة الرجل

اسباب اختلاط المني مع البول احياناً وعلاجه وماهي اسبابه وهل يؤثر على الانجاب

إذا اختلط البول مع المني أثناء القذف، فالحالة بحاجة لعلاج، راجع اختصاصي مسالك بولية أما اختلاط المني مع البول العادي فهو في الغالب ناجم عن إثارة جنسية سابقة، ولا تستدعي القلق.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

ما هي اسباب النحافة ؟ وما علاجها؟


هناك أسباب عديدة للإصابة للنحافة، نذكر بعضها:
 
 • عادات غذائية خاطئة مكتسبة منذ الطفولة. • أسباب وراثية. • إتباع أنظمة غذائية خاصة لتخفيف الوزن والاستمرار بها إلى حد الوصول إلى النحافة ومن ثم عدم القدرة على استرجاع الوزن الطبيعي.
 • الإصابة ببعض الأمراض مثل: 1. فرط نشاط الغدة الدرقية. 
2. فقر الدم الشديد. 3. بعض أمراض الجهاز الهضمي التي تمنع امتصاص الطعام المهضوم مثل الدود و الأميبا .... الخ . 
 4. الإصابة ببعض الأورام أو كنتيجة لعلاجها. 
5. بعض الأمراض النفسية مثل: للمزيد عن الأسباب والعلاج راجع نحافة في القاموس.

سؤال من أنثى سنة

في صحة الرجل

هل التهاب البروستاتا يسبب العقم؟ وهل علاجه امر صعب؟؟ ماهي الاعراض التي تدل على ذلك؟ بعد التحليل ظهر عدد الكريات...

تعتمد الإجابة على سؤال هل التهاب البروستاتا يسبب العقم؟ على نوع الالتهاب الذي تعاني منه، وبشكل عام فإن التهاب البروستاتا لا يسبب العقم خصوصاً في حال تم الخضوع للعلاج المناسب دون تأخير، أما في حال التأخر في علاج الالتهاب فقد يؤثر في خصوبة الرجل نتيجة انخفاض عدد الحيوانات المنوية.

تتطور اضطرابات الخصوبة الناجمة عن التهاب البروستاتا في العادة نتيجة الإصابة بالتهاب البروستاتا غير المصحوب بالأعراض، ففي هذه الحالة قد تطول فترة الإصابة دون علاج، وهو ما قد يؤدي إلى تطور المضاعفات الصحية.

يجدر الذكر أن التهاب البروستاتا الحاد والمزمن كلاهما غالباً ما يكون ناجماً عن الإصابة بأحد أنواع العدوى البكتيرية، وتتحول الإصابة من إصابة حادة إلى إصابة مزمنة في حال عدم استجابة العدوى للعلاج، أو في حال تكرار الإصابة بالعدوى أكثر من مرة واحدة.

قد تتطور بعض المضاعفات الخطيرة في حال عدم الخضوع للعلاج المناسب بعد تشخيص الإصابة بالتهاب البروستاتا، مثل تعفن الدم، والتهاب البربخ، لذلك أنصحك بالمتابعة مع الطبيب المعالج والالتزام بالخطة العلاجية حتى الشفاء التام من التهاب البروستاتا.

قد يؤثر التهاب البربخ في خصوبة الرجل، كما قد تؤدي الإصابة بالتهاب البروستاتا إلى الضعف الجنسي خلال فترة الإصابة مثل عدم القدرة على المحافظة على انتصاب القضيب، ويشار إلى أن هذه المضاعفات تزول في الغالب بمجرد الحصول على العلاج المناسب والشفاء من التهاب البروستاتا.

تتوفر العديد من العلاجات الفعالة التي تساهم في السيطرة على التهاب البروستاتا، حيث يهدف العلاج إلى القضاء على العدوى المسببة للالتهاب من خلال وصف المضاد الحيوي المناسب، كما يتم وصف بعض الأدوية التي تساعد على التخفيف من الأعراض الأخرى المصاحبة للالتهاب مثل بعض الأعراض البولية.

للمزيد، اقرأ:

سؤال من أنثى سنة

في صحة الرجل

هل سبب تقطع البول عند رجل بالعشرينات احتقان البروستات؟ وهل يعالج؟ وهل بسبب الاحتقان تأخر الحمل ام انه لا علاقه...

قد يكون السبب هو الاحتقان أو الالتهاب أو غيره ويجب مراجعة اختصاصي مسالك بوليية لفحص البول والبروستاتا والتشخيص الدقيق، والاحتقانقد يؤخر الحمل!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه