ما هو علاج الخمول والتعب والنعاس والرغبه دائما في النوم

icon 19 مارس 2013
icon 1203
ما هو علاج الخمول والتعب والنعاس والرغبه دائما في النوم
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

قد تعاني من فقر الدم أو نقص التغذية المتوازنة، أو انخفاض ضغط الدم، ربما وجب عمل فحوصات مخبرية للدم وفحص عام لاستكشاف السبب قبل العلاج. راجع طبيبك. 0 2013-03-20 06:24:03
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
قد تعاني من فقر الدم أو نقص التغذية المتوازنة، أو انخفاض ضغط الدم، ربما وجب عمل فحوصات مخبرية للدم وفحص عام لاستكشاف السبب قبل العلاج. راجع طبيبك.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بصحة الرجل

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

ما سبب الشعور بالتعاس وكذالك الخمول في منطقة الهامه والعينين عندما يكون جسمي في حاله التوقف وليس الحركه او المشي...

قد تعاني من فقر الدم أو نقص التغذية المتوازنة، أو انخفاض ضغط الدم، ربما وجب عمل فحوصات مخبرية للدم وفحص عام لاستكشاف السبب قبل العلاج.لا داعي للانتظار فقد تتفاقم المشكلة. راجع طبيبك.

سؤال من أنثى سنة

في صحة الرجل

اعاني كثيرا من الدوار وقلة النوم وحرقان بالمعدة..عمري 43 سنه..متزوج..

الأعراض عامة، وعلاجها عام أيضاً، ١- تجنب المنبهات والتدخين والمشروبات الغازية ٢- تناول وجبات خفيفة متعددة أثناء النهار حتى المساء وعدم تناول العشاء أو المنبهات في المساء ٣- ممارسة الرياضة اليومية تساعد في تنشيط الدورة الدموية وعمل وظائف الجسم ٤- الابتعاد عن القلق واسبابه، سلامتك!

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

كيف أتخلص من طول فترة النوم ، وعند الاستيقاض أشعر بالكسل وأريد أن أزيد في النوم؟

١- ممارسة الرياضة اليومية مثل المشي والرياضة السويدية، وغيرها. ٢- التغذية المتوازنة التي تحتوي على جميع العناصر الغذائية المطلوبة من الفيتامينات والبروتينات وخاصة الخضار والفواكه وتجنب الطعام الدسم والمأكولات السريعة . ٣- النوم باكراً، والذهاب إلى الفراش في موعد محدد والتعود عليه، نام بكير وفيق بكير ، وشوف الصحة كيف بتصير.

سؤال من أنثى سنة

في صحة الرجل

لماذا بعد القذق يضعف التركيز واشعر بلتعب ... كيف بدي ارفع تركيزي وما اشعر بلتعب

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من أنثى سنة

في صحة الرجل

كثرة التبول و عدم القدره على الانتصاب بشكل كامل في حالة الاثاره

كثرة التبول قد تكون ناجمة عن التهابات تناسلية، ويجب فحص البول وعلاج الحالة. أما عدم القدرة على الانتصاب فقد تكون بسبب هرموني أو بسبب ضعف اللياقة البدنية ،يجب عمل فحص للهرمونات للتأكد.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

هل دواء (lotevan 10mg/160mg) يسبب ضعف الانتصاب و ما هي الطريق السليمه لعمل انتصاب جيد حيث اني مريض سكري منذ...

ضعف الانتصاب على الاغلب يعود لمرض السكري........ عليك المحافظه على مستوى السكر الطبيعي في الجسم....... يوجد منشطات جنسيه يمكن استخدامها في هالة مرض السكري راجع الطبيب

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

عند الجماع وبعد الإنزال أعاني عند الرغبة بعمل جماع آخر حيث أن العضو لا ينتصب هل هناك مساعدة

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه