ما دوافع الشباب لادمان الك

ما دوافع الشباب لادمان الك
icon 19 نوفمبر 2011
icon 674
ما دوافع الشباب لأدمان الكحول؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

أهم الدوافع لشرب الكحول هي الصحبة والناحية الاجتماعية، وربما التفاخر وتقليد الآخرين. ثم التعود والجهل بمخاطره. 0 2011-11-19 16:29:18
طاقم الطبي
طاقم الطبي
أهم الدوافع لشرب الكحول هي الصحبة والناحية الاجتماعية، وربما التفاخر وتقليد الآخرين. ثم التعود والجهل بمخاطره.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بصحة الرجل

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

هل يوجد اضرار لادمان الكمبيوتر وماهي الساعات الكافية لهذا وشكرا

الإدمان على أي شيء يضر بالتأكيد، ولكن عليك فعل ما يجب فعله! يعني إذا كنت مضطراً للعمل ساعات طويلة، فيجب ترويح النفس ساعة بعد ساعة، والقيام للمشي كل ساعة على الأقل ، والنظر إلى السنماء أو البحر والنظر بعيداً لإراحة العين، كما يجب تجنب استعمال اللابتوب على حجرك، لئلا تسبب في تدفئة الخصيتين وتمنع بناء المنويات، كما يجب العناية بالتغذية المتوازنة، ويستحسن ترك التدخين، ويستحسن ممارسة الرياضة اليومية. ولا بد مما ليس منه بد!

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

السلام عليكم ماهو العلاج الأمثل لإحتقان البروستاتا و ماهو العلاج الأمثل للتعرق المفرط كذالك وهل مضادات الكولين مفيدة كلها في...

بالنسبة لاحتقان البروستاتا، هو تشخيص مخادع، وفي عمرك عليك الوتقف عن العادة السرية، ومراجعة اختصاصي باطنية للتعامل مع التعرق المفرط للتشخيص الدقيق.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

اريد معرفة الاشياء المضرة على صحة الانسان مثل الكمبيوتر والتدخين

أما الكمبيوتر فلا مضار له على الصحة سوى عند الإدمان والإفراط في الإدمان وعدم تقدير أهمية الممارسات الصحية على الانسان! والتدخين موضوع طويل يبدأ من أمراض الرئة وتأثيره السلبي على الانتصاب، للمزيد راجع المقالات عن التدخين في الموقع.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

مرحبا دكتور عبد العزيز شكرا لنصائحك الطيبة والله ترفع المعنويات 360درجة ، كما استشيرك هل استعمل منتج مينوكسيديل 5% ؟وكيف...

شكراً! ٣٦٠ درجة يعني يعود إلى حالته بعد إكمال الدورة . تستخدم الأدوية المحتوية على مينوكسيديل لتحفيز نمو الشعر وإبطاء الصلع. يكون أكثر فعالية للأشخاص تحت 40 سنة الذين يعانون من فقدان الشعر مؤخرا. ليس له أي تأثير على انحسار خط الشعر. أى ( انحسار الشعر من مقدمة الرأس ).فأنة لا يوجد علاج موضعى للصلع الوراثى. يتم فقدان معظم الشعر الجديد في غضون بضعة أشهر بعد إيقاف دواء مينوكسيديل. كثير من الذكور الشباب يستخدمون مينوكسيديل لتكثيف شعر اللحية .و النساء فى العادة يستخدمونة فى حالات تساقط الشعر . تأثير استخدام المينوكسيديل يظهر بعد استخدام منتظم لمدة 4 أشهر على الأقل، وربما لمدة تصل إلى 1 سنة، قبل أن ترى أي تأثير.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

هل الابتعاد عن المثيرات الجنسية للأبد يكفي لعلاج احتقان البروستاتا؟ ، ام يحتاج تدخل طبي ؟ وهل من اثار الاحتقان...

لا علاقة بين المثيرات الجنسية و احتقان البروستاتا! لا بل بالعكس، الممارسة الجنسية و القذف لديهما تأثيراً إجابياً على البروستاتا. يجب أن تعاين طبيب مسالك بولية لعلاج مشاكل البول التي تنتج من تضخم البروستاتا عند الرجل بعد الأربعين. في حال عمرك ٢٢ سنة، فعوارضك ناتجة من سبب آخر. عاين طبيب مسالك بولية للتشخيص.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه