ماهي المدة الطبيعية التي يستغرقها الشخص لقدف المني؟

icon 15 أكتوبر 2010
icon 883
ماهي المدة الطبيعية التي يستغرقها الشخص لقدف المني؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

مدة القذف ذاته لا تستغرق دقيقة أو نحو ذلك، ولكن المدة قبل ذلك هي المهمة وكلما طالت كما زاد تأثير العملية الجنسية، وكلما زادت المتعة. 0 2010-10-19 05:04:26
طاقم الطبي
طاقم الطبي
مدة القذف ذاته لا تستغرق دقيقة أو نحو ذلك، ولكن المدة قبل ذلك هي المهمة وكلما طالت كما زاد تأثير العملية الجنسية، وكلما زادت المتعة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بصحة الرجل

سؤال من أنثى سنة

في صحة الرجل

كم هي المدة التي يبقى فيها الحيوان النووي للرجل حياً بعد الجماع؟

بشكل عام، يمكن الحيوانات المنوية أن تعيش في البيئة الصحيحة لمدة تصل إلى 5 أيام.في بيئات معينة والبيئة المناسبة تكون داخل الرحم وعنق الرحم. أنابيب عنق الرحم والرحم وقناة فالوب ولهذا السبب يمكن للمرأة أن تحمل إذا كانت الإباضة في غضون 5 أيام بعد الجماع. معظم الحيوانات المنوية، تموت في غضون 1-2 أيام بعد القذف، حتى داخل الرحم. في بيئات أخرى، حتى داخل المهبل، تعيش الحيوانات المنوية لبضع ساعات فقط وخارج جسم الإنسان،تموت عندما تتعرض للهواء الطلق في غضون دقائق.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

السلام عليكم ما المدة الطبيعية لخروج المني منذ لحظة الايلاج وهل تزداد بعد تاني مرة وماهي المدة نفسها اذا كان...

مدة خروج المني لا تتعدى دقائق قليلة (٢-٣) دقائق، وتزيد في المرة الثانية وهكذا. وعند ممارسي العادة السرية تقصر المدة، نظراً لتعود القضيب على الإثارة. ولذلك لإطالة الجماع يستحسن تأخير الإيلاج وإطالة المداعبة ليزيد الاستمتاع.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

ماهي التكتلات التي تضهر في السائل المنوي وما خطورتها

أثناء عملية القذف، تمر المنويات خلا أقنية القذف وتختلط مع السوائل من الحويصلات المنوية والبروستاتا والغدد البصلية الإحليلية لتشكيل السائل المنوي. الحويصلات المنوية تنتج السائل اللزج المصفر غنية في الفركتوز وغيرها من المواد التي تشكل حوالي 70٪ من السائل المنوي البشري. إفراز البروستاتا، يتأثر بالديهدروتستوسترون، هوسائل أبيض (واضح في بعض الأحيان)، يحتوي على الإنزيمات المحللة للبروتين ، حمض الليمونيك، حمض الفوسفاتيز والدهون. غدد بصلة القضيب تفرز إفرازات واضحة في تجويف من مجرى البول للتليين .

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

السلام عليكم ماهي الاعشاب والاكلات التي تساعد علي قوة المني والقوة الجنسية وزيادة المني


أفضل علاج لحالات العجز الجنسي بواسطة الأعشاب هو العلاج الذي يعتمد على النباتات 

الخضروات والفواكه والعسل وعسل الملكات والجينسنغ ، نبتة الناردين والدرق وفلفل كاوة والشوفان الطازج، 
 أن فلفل كاوة والشوفان يحفزان الإنسان جنسيا بشكل طفيف 
و مستحضرات نبات القراص والطحالب البحرية كي يحفزوا لديهم الرغبة الجنسية والأداء الجنسي . 
 ارفع نسبة التيستوستيرون في دمك كي ترفع فاعليتك الجنسية. ويمكن رفعه بممارسة الرياضة اليومية أيضاً.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

ماهي التكتلات التي تضهر في السائل المنوي وهل تشل خطر

الغالب أنه تخثر المني، أثناء عملية القذف، تمر المنويات خلا أقنية القذف وتختلط مع السوائل من الحويصلات المنوية والبروستاتا والغدد البصلية الإحليلية لتشكيل السائل المنوي. الحويصلات المنوية تنتج السائل اللزج المصفر غنية في الفركتوز وغيرها من المواد التي تشكل حوالي 70٪ من السائل المنوي البشري. إفراز البروستاتا، يتأثر بالديهدروتستوسترون، هوسائل أبيض (واضح في بعض الأحيان)، يحتوي على الإنزيمات المحللة للبروتين ، حمض الليمونيك، حمض الفوسفاتيز والدهون. غدد بصلة القضيب تفرز إفرازات واضحة في تجويف من مجرى البول للتليين . تخثر المني!

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

ما هي الطريقة لاطالة مدة القذف

القذف نفسه يتم في أقل من نصف دقيقة إلى دقيقة، وأنت تقصد إطالة الفترة قبل القذف، ولإطالة هذه الفترة يجب إطالة فترة المداعبة، وتنويعها بحيث يتم إثارة الزوجة إلى نفس مستوى الإثارة الموجود لديك. وعندما تشعر بالإثارة، يمكن صرف التفكير عن الجنس والتفكير في أمور حياتية أخرى، أو ربما قرص القضيب في رأسه أو التوقف عن المداعبة أو غير ذلك مما قد يخطر ببالك، ويجب عدم الإيلاج إلا بالتوافق مع الزوجة، وبعد طلبها.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

انا كنت امارس العاده السرية بكثرة فأحس بتأخر الانتصاب وسرعة القذف وماهي الاكلات والفيتأمينات التي تعوضني

ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه