ماهو اسبب الرئيسي الي يمنع الحمل لي رجال

icon 26 أغسطس 2015
icon 705
ماهو اسبب الرئيسي الي يمنع الحمل لي رجال
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

خلل هرموني أو خلل هضوي في الخصية، يوديان إلى نقص الهرمونات والمنويات أقل من عشرين مليون في السم المكعب. 0 2015-08-29 13:34:51
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
خلل هرموني أو خلل هضوي في الخصية، يوديان إلى نقص الهرمونات والمنويات أقل من عشرين مليون في السم المكعب.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بصحة الرجل

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

اعاني من ارتفاع في هرمون الحليب يصل الى 200 واكثر ولا اعلم ما السبب ما التصرف السليم لحل هذه المشكله...

مستويات البرولاكتين تختلف طوال اليوم. أعلى المستويات تحدث أثناء النوم، وبعد فترة وجيزة من الاستيقاظ. أيضا ترتفع مستويات البرولاكتين أثناء أوقات الإجهاد البدني أو العاطفي. يمكن للعديد من الأدوية أن تسبب ارتفاع مستويات البرولاكتين . أورام الغدة النخامية يمكن أن تسبب في بعض الأحيان إنتاج البرولاكتين . النخامة التالفة تكون غير قادرة على إفراز مستويات عادية من البرولاكتين لذلك ينخفض مستواه المستويات العالية من البرولاكتين يمكن أن تسببها مجموعة متنوعة من الأشياء ، بما في ذلك أورام الغدة النخامية ، زيادة التمارين الرياضية ، وبطبيعة الحال ، الحمل . راجع اختصاصي غدد صماء.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

ماهو عدد حالات العقم التي لاتعالج ابدا عند الرجال ؟ وهل ممكن عن طريق طفل الانبوب الوصول الى الحمل؟الرجاء أفيدونا

يمكن للمراة ان تحمل عن طريق اطفال الانابيب .. يجب مناقشه حالتك مع اخصائي عقم .. اذ ان لكل حاله خصوصيتها .. بالاعتماد على وضع وفحوصات كل من الزوجين

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

مرحبا ارجو المساعده ....... هل هناك كريمات او بخاخ لازالة شعر العانه للرجل وشكرا انا حاب استفيد من الدكاتره لانه...

لم يثبت شيئ ولكن أنا شخصيا لم أحبذ الفكرة لأنه يميت بصيلات الشعر و قد يكون أخطر مما نتوقع. أخي العزيز أذا كنت تعاني من الحلاقة بالشفرة فجرب الحلاقة بالماكينة الكهربائية (على الزيرو) أو المقص

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

ممكن اعرف الرجيم المناسب والصحي واهم من كل شي ما يسبب في فقر الدم لأن فصيلة دمي او- وهل هيه...

الريجيم الأفضل هو الاقتصاد في الأكل أي الاكتفاء بكمية قليلة من كل شيء، ولا تحرمي نفسك من شيء ، ولكن حافظي على كمية قليلة. مجموعة الدم أو سالب مجموعة نادرة فعلاً. ويجب الانتباه عند الحمل باخبار الطبيب لاخذ الاحتياطات اللازمة.لتجنب لحدوث مشاكل في الدم عند الوليد.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

متزوج من 10 سنين ولدي من الابناء 3 وحين مراجعتي للمستشفى للكشف عن تأخيرالحمل طلبو مني تحليل الحيوانات المنويه طلع...

التحليل الحالي لا يعني أن النتيجة صفر كانت دائماً كذلك ، فقد تتغير النتيجة المخبرية نتيجة أوضاع نفسية وجسمانية .والعلاج من دون تدخل جراحي هو ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة ومراجعة اختصاصي مسالك بولية للتأكد من عدم وجود دوالي في الخصية مثلاً، كذلك عليك فحص الهورمونات ، سلامتك.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

ما هو تأثير مرض السكر على الحيوانات المنوية؟ وعند حدوث خلل كرومزمات بسبب السكر هل ممكن علاجه؟

السكري يؤثر على الدورة الدموية في الشرينات والشعيرات الدموية، وقد يكون السبب في عدم وصول الدم إلى جميع الأعضاء، ومنها التناسلية، مما قد يعيق بناء المنويات!!!، ويمكن علاجه بممارسة الرياضة وتحسين الدورة الدموية، بالتغذية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

السلام عليكم. حدوث liquefaction بعد تسعين دقيقة للسائل المنوي ماذا بعني وهل يؤثر على الحمل هل يحتاج علاج.

ويقاس أيضا وقت التحلل، ويستمر في العادة أقل من ٦٠ دقيقة للتحول من الكثيف إلى السائل، وإطالة المدة أكثر من ذلك قد يدل على وجود إنتان أيضا.راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من أنثى سنة

في صحة الرجل

هل التهاب البروستاتا يسبب العقم؟ وهل علاجه امر صعب؟؟ ماهي الاعراض التي تدل على ذلك؟ بعد التحليل ظهر عدد الكريات...

تعتمد الإجابة على سؤال هل التهاب البروستاتا يسبب العقم؟ على نوع الالتهاب الذي تعاني منه، وبشكل عام فإن التهاب البروستاتا لا يسبب العقم خصوصاً في حال تم الخضوع للعلاج المناسب دون تأخير، أما في حال التأخر في علاج الالتهاب فقد يؤثر في خصوبة الرجل نتيجة انخفاض عدد الحيوانات المنوية.

تتطور اضطرابات الخصوبة الناجمة عن التهاب البروستاتا في العادة نتيجة الإصابة بالتهاب البروستاتا غير المصحوب بالأعراض، ففي هذه الحالة قد تطول فترة الإصابة دون علاج، وهو ما قد يؤدي إلى تطور المضاعفات الصحية.

يجدر الذكر أن التهاب البروستاتا الحاد والمزمن كلاهما غالباً ما يكون ناجماً عن الإصابة بأحد أنواع العدوى البكتيرية، وتتحول الإصابة من إصابة حادة إلى إصابة مزمنة في حال عدم استجابة العدوى للعلاج، أو في حال تكرار الإصابة بالعدوى أكثر من مرة واحدة.

قد تتطور بعض المضاعفات الخطيرة في حال عدم الخضوع للعلاج المناسب بعد تشخيص الإصابة بالتهاب البروستاتا، مثل تعفن الدم، والتهاب البربخ، لذلك أنصحك بالمتابعة مع الطبيب المعالج والالتزام بالخطة العلاجية حتى الشفاء التام من التهاب البروستاتا.

قد يؤثر التهاب البربخ في خصوبة الرجل، كما قد تؤدي الإصابة بالتهاب البروستاتا إلى الضعف الجنسي خلال فترة الإصابة مثل عدم القدرة على المحافظة على انتصاب القضيب، ويشار إلى أن هذه المضاعفات تزول في الغالب بمجرد الحصول على العلاج المناسب والشفاء من التهاب البروستاتا.

تتوفر العديد من العلاجات الفعالة التي تساهم في السيطرة على التهاب البروستاتا، حيث يهدف العلاج إلى القضاء على العدوى المسببة للالتهاب من خلال وصف المضاد الحيوي المناسب، كما يتم وصف بعض الأدوية التي تساعد على التخفيف من الأعراض الأخرى المصاحبة للالتهاب مثل بعض الأعراض البولية.

للمزيد، اقرأ:

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه