كيف يمكن ان اتخلص من كبر الحلمة علما ان الحلمة محاطة بكتله لا ماهي بيض

كيف يمكن ان اتخلص من كبر الحلمة علما ان الحلمة محاطة بكتله لا ماهي بيض
icon 18 أغسطس 2012
icon 14396
كيف يمكن ان اتخلص من كبر الحلمة علما ان الحلمة محاطة بكتله لااعرف ماهي بيضاء ؟ قالو لي البعض ان هذا مرض تثدي الرجال لكن لااعلم ارجو الاجابة بسرعة لان هذا الموضوع يسبب لي احراج
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يتم التركيز في العلاج على السبب الذي أدى إلى هذا التثدي. وفي حال التثدي الأصلي أو في حال فشل العلاج الطبي، من المحتم إجراء الجراحة وهي علاج يقضي بشفط الدهون على درجات مختلفة وقد تكون عملية الشفط هذه مصحوبة أو غير مصحوبة ببتر للغدد. في حال التثدي المشحم الصافي، تكون عملية شفط الدهون كافية وتكون الندوب قليلة جداً. وحسب حجم التضخم الغددي والدهني، تكون الندبة إما نصفية تحيط اللعوة ومنخفضة (أي تقع في النصف الأسفل من اللعوة) أو تحيط اللعوة ( أي كل دائرة اللعوة) كما قد تحيط اللعوة وتمتد عمودياً أو حتى أفقياً في منطقة ما تحت الثدي. راجع تثدي الرجل في القاموس. 2 2012-08-19 12:23:01
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يتم التركيز في العلاج على السبب الذي أدى إلى هذا التثدي. وفي حال التثدي الأصلي أو في حال فشل العلاج الطبي، من المحتم إجراء الجراحة وهي علاج يقضي بشفط الدهون على درجات مختلفة وقد تكون عملية الشفط هذه مصحوبة أو غير مصحوبة ببتر للغدد. في حال التثدي المشحم الصافي، تكون عملية شفط الدهون كافية وتكون الندوب قليلة جداً. وحسب حجم التضخم الغددي والدهني، تكون الندبة إما نصفية تحيط اللعوة ومنخفضة (أي تقع في النصف الأسفل من اللعوة) أو تحيط اللعوة ( أي كل دائرة اللعوة) كما قد تحيط اللعوة وتمتد عمودياً أو حتى أفقياً في منطقة ما تحت الثدي. راجع تثدي الرجل في القاموس.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بصحة الرجل

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

كبر حجم الثدي يسبب لي احراجا فكيف اعالجه فقد وصفو لي علاج tamoxifen قالوا انه يعالج كبر حجم الثدي هل...

من أعراض العلاج الجانبية: الشعور بهبات ساخنة ارتفاع ضغط الدم، وذمة غثيان صداع، اكتئاب، ألم نزيف أو إفرازات مهبلية. اضطرابات في الدورة الشهرية أو انقطاع الطمث التهاب الحلق موانع الاستعمال يمنع استخدامه في المرضى الذين أظهروا فرط الحساسية للعلاج أو لأي مكون آخر من مكونات العلاج. عند استخدامه كعامل وقائي: يمنع استخدامه في المرضى الذين يتناولون حبوب الوارفرين أو أصيبوا سابقاً بخثار وريدي عميق أو انصمام رئوي.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

مرحبا انا عمري 16 سنة واعاني من تضخم الثديين وعلى العلم انه في اول مرحلة وانا لست بدين جدا أصبحت...

ربما بممارسة الرياضة وتقوية عضلات لصدر بالسباحة وغيرها! راجع اختصاصي علاج طبيعي لتحديد برنامج رياضي، والجراحة على كل حال بسيطة، ويمكنك استشارة اختصاصي جراحة عامة.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

السلام عليكم أنا صبي (مراهق) أبلغ من العمر 14 سنه ،، أشكو من زيادة حجم الثدي لدي ،، فهل هذا...

حالة تحدث في الذكر حيث تتطور وتكبر الغدة الثديية. وقد يكون هناك إفراز للحليب في أحد الثديين، أو كلاهما. ويجب التفريق بين تثدي حقيقي؛ حيث تكبر أنسجة غدة الثدي، وغير حقيقي؛ الذي يحدث نتيجة تجمع الشحم فب السمنة. ويوجد في نصف الأطفال تحت سن المراهقة تثدي غير حقيقي يزول مع النمو.راجع تثدي الرجل في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

السلام عليكم، عند القذف خرجت عدة كتل تشبه gel مع المني،وأصبح اننتصابي ضعيف، ما هي المشكلة؟ و هل يجب ان...

تخثر هو العملية التي من خلالها كتل المنويات معا. عندما تتجمعت الخلايا المنوية معا، فإنها لا يمكن السباحة بشكل صحيح مما يصعب وصولها إلى البويضة. الرجال الذين يعانون من نقص فيتامين C هم أكثر عرضة للإصابة بتراص المنويات، وتناول فيتامين C يمكن منع ذلك. وهذا يسمح للمنويات الصحية على السباحة إلى البويضة. نقص فيتامين C تبين أنه يساهم في انخفاض عدد المنويات وانخفاض حركيتها . مثل تراص المنويات، وانخفاض عدد المنويةاتالحركة يمنع من التحرك بشكل صحيح. قد تسبح الخلايا المنوية في الأوساط ببساطة بدلا من خلال عنق الرحم المني والسوائل إلى البويضة المنتظرة .للعلاج يجب شرب كميات كبيرة من المياه باستمرار.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه