صباح ال عندي مشكله بالانتصاب اذا استخدمة الك فودكا او ويسكي اذا تعاطية

صباح ال عندي مشكله بالانتصاب اذا استخدمة الك فودكا او ويسكي اذا تعاطية
icon 3 سبتمبر 2015
icon 41783
صباح الخير عندي مشكله بالانتصاب اذا استخدمة الكحول ( فودكا او ويسكي) اذا تعاطية الكحول تزيد رغبتي الجنسيه لاكن اثناء الجماع لايمكنن واعجز عن انتصاب القضيب وافكر احياناً باستخدام منشطات جنسيه ( فياجرا) لاكن متخوف من تاثيرها على الجسم سؤالي / هل يوجد تعارض او مخاوف من استخدام المنشاطات الجنسيه ( فياجرا ) اثنا شربي للكحول ( فودكا او ويسكي)
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

كما قال الدكتور معتصم، الكحول قد تزيد الرغبة في البداية ولكنها تثبط عند الإكثار منا، كما أن الكجول توسع الأوعية الدموية مثل الفياغرا!، ولذلك إذا كن تعاني من مشاكل في الضغط والدورة الدموية، فلا ينصح بهمت معاً، راجع طبيبك.لفحص الضغط يضاً. 0 2015-09-07 12:40:48
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
كما قال الدكتور معتصم، الكحول قد تزيد الرغبة في البداية ولكنها تثبط عند الإكثار منا، كما أن الكجول توسع الأوعية الدموية مثل الفياغرا!، ولذلك إذا كن تعاني من مشاكل في الضغط والدورة الدموية، فلا ينصح بهمت معاً، راجع طبيبك.لفحص الضغط يضاً.
الكحوليات بشكل عام تزيد الرغبه الجنسيه لكنها تقلل من الانتصاب والفاعليه الجنسيه .. ننصحك بالابتعاد عنها 0 2015-09-04 10:59:56
طاقم الطبي
طاقم الطبي
الكحوليات بشكل عام تزيد الرغبه الجنسيه لكنها تقلل من الانتصاب والفاعليه الجنسيه .. ننصحك بالابتعاد عنها

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بصحة الرجل

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

السلام عليكم انا شاب عمري 37 عام متزوج من فترة ليس قليلة بدأت أتناول كل يوم او يوم يعد يوم...

الترامال مسكن ألم ينتمي لمجموعة من العلاجات تسمى الأفيونات أو العلاجات المخدرة، يستخدم في علاج أنواع الألم المتوسطة إلى الشديدة، حيث يعمل على تثبيط مستقبلات الألم في الجهاز العصبي المركزي.قد يسبب العلاج نوعاً من الإدمان في حال استخدامه بجرعات كبيرة و/أو لفترات طويلة، من أعراض العلاج الجانبية: دوار، صداع، نعاس، اضطرابات في النوم حكة في الجلد إمساك، غثيان، تقيؤ، عسر الهضم وهن أو صعف في العضلات. الدواء خطير وينصح بوقفه للأسباب المذكورة، ويسبب أيضاً قلة الرغبة الجنسية والضعف الجنسي مع استمرار استعماله. للمزيد راجع ترامال.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

اعاني من ضعف الانتصاب و اتناول ال Eric بنسبه حبه كامله قبل الجماع لدرجه انتي اعتدت عليه فهل لذلك مضار...

يمكن تجنب الإدمان عليه بتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وتقليل استعماله!! وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

عند الجماع وبعد الإنزال أعاني عند الرغبة بعمل جماع آخر حيث أن العضو لا ينتصب هل هناك مساعدة

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

الحمد لله انا بصحة جيده جدا وامارس العلاقة الزوجية بشكل ممتاز ولكن ارغب فى متعة اكبر ووقت اكبر بكثير .ماذا...

الترامادول قد يسبب العلاج ادماناً نفسياً أو جسدياً على العلاج، بحيث يصبح من الصعب الاستغناء عنه؛ لا يجوز صرف العلاج إلا بوصفة من طبيب مختص، و بكميات محدودة، كما ينبغي الالتزام الدقيق بتعليمات الطبيب و عدم رفع الجرعة إلا بعد استشارته. يحفظ العلاج في مكان بعيد عن متناول الآخرين و لا يجوز استخدامه إلا من قبل المريض الموصوف له. يمتلك العلاج تأثيراً مثبطاً على الجهاز العصبي المركزي،و قد يؤثر على النشاطات الجسدية أو العقلية للمريض؛ لذا يجب توخي الحذر الشديد عند ممارسة أنشطة أو مهام تتطلب تركيزاً مثل قيادة السيارة أو تشغيل الآلات المختلفة، للمزيد راجع القاموس وموسوعة الأدوية.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

انا متزوج ومريض سكر وباخد انسولين ولابد من اخذ كمجرة حبه على الاقل قبل المعاشرة الجنسية فهل ذلك يكون له...

يمكن بتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. مع المحافظة على مستوى السكر في الدم.

سؤال من ذكر سنة 39

في صحة الرجل

انا مريض MS و حالتي شبه مستقرة. اعاني من ضعف الإنتصاب و استخدم فياجرا 50 و احصل على انتصاب 70%...

عليك تجربة التعود على القذف بدون عادة سرية، وقد يكون للزوجة دور في المساعدة.وجرب في جميع الأحوال أن تقلل من العادة وتمارس هوايات جديدة مثل الرياضة والمطالعة.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

مساء الخير ابلغ من العمر 42 سنة للأسف اﻻنتصاب لدي اصبح صعب جداً واستخدم حبوب فياجرا ( ربع حبه لكل...

ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه