شخص متزوج سنوات وكل ما يمارس الجنس لازم بالمنشطات الجنسية هل له علاج ي

شخص متزوج سنوات وكل ما يمارس الجنس لازم بالمنشطات الجنسية هل له علاج ي
icon 29 مايو 2015
icon 3111
شخص متزوج منذ 10 سنوات وكل ما يمارس الجنس لازم بالمنشطات الجنسية هل له علاج يخليه طبيعي بدون اي عقاقير
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

حسب عمره و صحة شرايينه. في حال هو أقل من ٤٠ سنة، من الممكن أن يخفف تدريجيا الأدوية مرتكزا على اللذة و لا على الانتصاب. فالخوف من الفشل يمنع الانتصاب الكامل 1 2015-05-30 08:31:21
الدكتور ساندرين عطاالله
الدكتور ساندرين عطاالله
الطب الجنسي
حسب عمره و صحة شرايينه. في حال هو أقل من ٤٠ سنة، من الممكن أن يخفف تدريجيا الأدوية مرتكزا على اللذة و لا على الانتصاب. فالخوف من الفشل يمنع الانتصاب الكامل

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بصحة الرجل

سؤال من أنثى سنة

في صحة الرجل

هل يوجد علااج زوجي يعاني من ارتجاع سائل المنوي ولم يخرج منه مني منذ زواجي لحد سنتين هل يسمى عقم...

ليس من الضروري أن يكون ارتجاع المني ناجم عن العادة السرية، ولكن ممارستها بعد الزواج يطرح سؤالاً عن مدى قيامك بدورك كزوجة، في رضاذه جنسياً، أما علاج الارتجاع فيجب بحثه مع طبيب المسالك البولية.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

انا متزوج ومريض سكر وباخد انسولين ولابد من اخذ كمجرة حبه على الاقل قبل المعاشرة الجنسية فهل ذلك يكون له...

يمكن بتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. مع المحافظة على مستوى السكر في الدم.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

انا عمري 26سنه مزوج صالي 7اشهر امارس جنس بشكل طبيعي بس هسه صارت عندي مشكلة واول مرة صير معي قضيبي...

ربما بحاجة للراحة!! عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

عندما امراس العاده السريه فأن السائل لا يتعدا 2سانتي من القذف وفي ايام ينزل من الذكر فقط ولا يقذف هل...

عادي، وأحيانا يمر الانسان بمراحل من التعب الجسمي والنفسي ،ويقل أو يزيد إنتاج المني، فلا داعي للقلق، وستتحسن بالتدرية، مارس الرياضة والتغذية المتوازنة.

سؤال من أنثى سنة

في صحة الرجل

السلام عليكم زوجي يعاني من عدم انتصاب نهائي بعد ان كان الانتصاب جيد حدا عنده ولكن بشهر ثامن الى الان...

عليه عمل فحص للهرمونات!! ولكن الغالب أن الموضوع نفسي ربما يتعلق بالعمل أو ما شابه ذلك! عليه تحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وسيتحسن بالتدريج

سؤال من أنثى سنة

في صحة الرجل

السلام عليكم، انا متزوجة لي سنه ولم احمل بعد كشفت انا وزوجي وكل شيء سليم الحمدلله، لكن هو ياخذ بروتينات...

البروتينات عادة تساعد في بناء المنويات، وما دامت الفحوصات جيدة، فلا داعي للقلق فقد يكون العامل النفسي له تأثير، وستحملين في الوقت المناسب، فلا تضعي نفسك في وضع نفسي غير مريح وتزيدي الطين بلة، توكلي على الله!!

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

السلام عليكم اخر علاقه لي منذ نسه وثلاث اشهر من وقتها احس بضعف انتصاب وعدم انتصاب صباحي واحتلام بعد كل...

السبب هو ضعف اللياقة البدنية وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه