تدليك الزكر بزيت الزيتون والعسل

icon 3 سبتمبر 2015
icon 8993
تدليك الزكر بزيت الزيتون والعسل
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

مفيد للجلد! 0 2015-09-07 12:08:04
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
مفيد للجلد!
السؤال غير واضح 0 2015-09-04 10:53:49
طاقم الطبي
طاقم الطبي
السؤال غير واضح

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بصحة الرجل

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

يوجد في محلات العطارة والاعشاب خلطات. بعضها يخلط بالعسل الاصلي وبعد المواد الطبيعيه تعمل لتقويه الحاله الجنسيه للرجل هل ينصح...

بما أني لا أعرف مكوناتها ، فلا أستطيع الرفتاء بما ليس لي به علم!!، ولكن المفترض أن أصحابها ينوون خيراِ للناس، وأنا لا أعرفهم!!

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

ماهي طريقة الجاكوزي لتكبير القضيب

التمارين الخاصة بتكبير حجم القضيب :- أولا:- عملية التدفئة من العمليات المهمة و الضرورية قبل البدء بأي عملية تمرين لتكبير حجم القضيب و ذلك لان التدفئة تسمح لأكبر كمية من الدم للدخول إلى أنسجة القضيب وكذلك تجعل الجلد أكثر مرونة مما يسهل عملية التمرين. توجد بعض الطرق للتدفئة :- 1- غسل منشفة بماء حار أو دافئ ثم نقوم بلف هذه المنشفة حول القضيب سواء كان في حالة الارتخاء أو الانتصاب نترك المنشفة لدقيقة أو دقيقتان ثم نعيد الكرة مرة أخرى ثم بعد الانتهاء نقوم بتنشيف المنطقة بصورة جيدة. 2- طريقة الجاكوزي مع تدليك خفيف للقضيب و ليس أكثر من 10 دقائق. طريقة الجاكوزي هو لتدفئة القضيب عن طريق الجاكوزي.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه