انا كنت امارس العاده السرية بكثرة فأحس بتأخر الانتصاب وسرعة القذف وماهي الاكلات والفيتأمينات التي تعوضني

icon 6 سبتمبر 2015
icon 2031
انا كنت امارس العاده السرية بكثرة فأحس بتأخر الانتصاب وسرعة القذف وماهي الاكلات والفيتأمينات التي تعوضني
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. 1 2015-09-08 14:45:54
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بصحة الرجل

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

انا شاب ٢٨عام عندي ضعف بالانتصاب كنت امارس العاده السريه بكثره هل بعد الاقلاع عن العاده السريه والتدخين يرجع الانتصاب...

بالتأكيد بعد ثلاثة أشهر على الأقل مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

السؤال : مارست العادة السرية لمدة 8 سنوات وتركتها منذ سنة فهل حالتى الجنسية تعود لطبيعاتها ام توثر عليا العادة...

ستعود الأمور إلى طبيعتها بالتدريج وعليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

السلام عليكم كيف اعوض آثار العادة السرية علما انني تركت هذه العادة واريد ان اعوض مافقدته

لا حاجة للتعويض، فالجسم يقوم بذلك تقلقائياً، عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

بعد ترك العاده السريه ما هي المده التي يعود اليها الجسم والعقل لحالته الطبيعيه والادويه التي تساعد لذلك وهل ممارسه...

يوجد العديد من التساؤلات التي تدور حول ممارسة العادة السرية، ومن أبرزها ماذا يحدث اذا تركت العاده لمدة 90 يوم؟

 

تجدر الإشارة إلى أنه بعد ترك ممارسة العادة السرية تبدأ فسيولوجية الجسم، بما في ذلك نشاط الجسم والعقل بالعودة بشكل تدريجي إلى طبيعتهم خلال بضعة أسابيع إلى بضعة أشهر، حيث يجب أن يتم أخذ الوقت الكافي والإيقان أن الأمر يحدث بصورة تدريجية. ومن الجدير بالذكر، أنه في حال ترك ممارسة العادة السرية دون استخدام الأدوية فلا يوجد حاجة اللجوء للأدوية من أجل استعادة الحالة الطبيعية للجسم، ولكن يمكن اتباع النصائح التالية لتسريع عملية الشفاء وتقليل مدة التعافي بعد ترك ممارسة العادة السرية:

  • تجنب المواقع والأفلام والصور الإباحية.
  • ضرورة الحفاظ على النشاط، عن طريق ممارسة هواية جديدة أو تعلم مهارة جديدة.
  • إعادة تركيز الطاقة ومحاولة العثور على الإثارة والمتعة في غير العادة السرية.
  • طلب الاستشارة من الأخصائيين النفسيين.
  • قضاء وقت أكثر مع العائلة والأصدقاء.
  • ممارسة التمارين الرياضية لتخفيف التوتر، وتركيز الطاقة بشكل إيجابي، والشعور بالسعادة والاسترخاء.
  • تجربة الانضمام لمجموعات الدعم.
  • تناول نظام غذائي صحي غني بالبروتينات، والكربوهيدرات، والفيتامينات المختلفة.
  • إجراء فحوصات مخصصة للكشف عن وجود نقص في الفيتامينات والمعادن، من أجل تعويضها عن طريق المكملات الغذائية اللازمة.

في معظم الحالات، تشكل العادة السرية جزء طبيعي من النشاط الجنسي وتختلف مدة الشفاء من جسم لآخر. يفضل مراجعة الطبيب المختص في حال عدم التحسن على الرغم من اتباع النصائح المذكورة أعلاه، ومن أبرز الأسباب التي تؤدي إلى التوقف عن ممارسة العادة السرية ما يلي:

  • ظهور المشاعر السلبية لدى الشخص، بما في ذلك الندم والتوتر.
  • تداخل العادة السرية مع الأنشطة والواجبات اليومية، حيث يصاب البعض بالإدمان عليها.
  • ظهور أعراض جانبية شديدة، مثل تهيج الجلد وتورم القضيب والتأثير على عملية القذف.
  • حدوث انخفاض في الحساسية الجنسية، مما يسبب التأثير على القذف والانتصاب والنشوة الجنسية.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

هل العادة السرية تسبب الايدز والعياذ بالله ? فما قولكم في رجل مارس العادة ١٠ سنوات وصار عنده ضعف الانتصاب...

العادة السرية لا تسبب الإيدز!! والذي ضعفت لياقته من العادة السرية بحاجة لاستعادة اللياقة بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

انا امارس العاده السريه من ٤ سنوات ولاحظت ضعف انتصاب وسرعه قذف في دقيقة او اقل عمري١٧ اريد حلاً وكم...

من النصائح التي يمكن أن تتبع للتخفيف من ممارسة هذه العادة الآتي: ١-      توعية الشباب إلى هذه العادة و فهمها بشكل طبيعي ٢-     الابتعاد عن العزلة الاجتماعية التي هي من أهم محرضات الإدمان ٣-      ممارسة الرياضة بشكل منتظم ٤-      شغل وقت الفراغ بالأعمال و الهوايات المنتجة (و ليس الهوايات غير المنتجة مثل متابعة الأفلام و لعب الورق ... إلخ) أو القراءة المفيدة ٥-     الابتعاد عن المثيرات الجنسية ٦-  عدم الخلود إلى النوم إلا إذا كان الشخص متعباً. وستحتاج لعدة أشهر ،ولكن الأمور ستسير جيداً.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

عمري ٢٦ كنت مدمن للعادة السريه و الأن أشعر بضعف الإنتصاب و فقدان الرغبة و سرعة في القذف

لعلاج سرعة القذف: - العلاج النفسي أو السلوكي . - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف. الأدوية المتعلقة ب سرعة القذف، (Dapoxetine) دابوكستين للتحسين الانتصاب عليك ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

هل العاده السريه تتسبب في ضرر في المستقبل عندما يحصل الجماع ، حيث اني قرات في احدئ المجلات ان العاده...

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه