الارتفاع البسيط فى درجة حرارة الخصيه ما هو سببه مع العلم انه غير مستمر

icon 28 أبريل 2012
icon 8541
الارتفاع البسيط فى درجة حرارة الخصيه ما هو سببه مع العلم انه غير مستمر
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

كيف تقيس درجة الحرارة، القياس باليد غير دقيق، ولا تضخم الأمور.للاطمئنان أكثر يمكنك مراجعة اختصاصي مسالك بولية للفحص السريري. 2 2012-04-29 08:31:40
طاقم الطبي
طاقم الطبي
كيف تقيس درجة الحرارة، القياس باليد غير دقيق، ولا تضخم الأمور.للاطمئنان أكثر يمكنك مراجعة اختصاصي مسالك بولية للفحص السريري.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بصحة الرجل

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

ما سبب وجود حرارة في القضيب والخصيتين وأسفل القدمين هل له علاقة بالصيام أم أنه التهاب مع العلم اني أجريت...

الحرارة في القضيب والخصيتينقد تدل على وجود التهاب في المسالك البولية يظهر عند فحص البول، ، أما أسفل القدمين فقد يوشر على السكري، وينصح بعمل فحص للسكري للاطمئنان، ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

هل ارتفاع هرمون الحليب بنسبة ٢٣٪ يؤثر على قدرة الرجل وشهوته ... وكم يحتاج ليعود لوضعه الطبيعي بدون علاج مع...

. كمية البرولاكتين يمكن أن تكون مؤشرا لمقدار الارتياح الجنسي والاسترخاء. والقياسات المرتفعة بشكل غير عادي يشتبه أن تكون مسؤولة عن العجز الجنسي وفقدان الرغبة الجنسية (انظر أعراض فرط برولاكتين الدم). المستويات المرتفعة جدا من البرولاكتين تخفض مستويات هرمونات الجنس - الاستروجين لدى النساء والتستوستيرون في الرجال. مستويات البرولاكتين تختلف طوال اليوم. أعلى المستويات تحدث أثناء النوم، وبعد فترة وجيزة من الاستيقاظ. أيضا ترتفع مستويات البرولاكتين أثناء أوقات الإجهاد البدني أو العاطفي. يمكن للعديد من الأدوية أن تسبب ارتفاع مستويات البرولاكتين . أورام الغدة النخامية يمكن أن تسبب في بعض ا

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

دأئما أشعر بآلم متوسط بأسفل الظهر قليلاً و كذلك أشعر بالسخونة المتوسطة بمنطقة الألم نفسه مع طول مدة الألم تصل...

يكون العلاج موجها لعلاج السبب، ويمكن استعمال وسائل العلاج الطبيعي في تخفيف الألم مثل الشد، وإبعاد الفقرات عن بعضها من خلال ما يسمى الشنق أو الشد من خلال وزن في السرير، كما يجب الراحة التامة عند ظهور الألم، وينصح بالاستلقاء عدة دقائق كل ساعة، لتحفيف الوزن على العمود الفقري. ويجب التفكير بالجراحة عند إزمان الألم بالاتفاق مع الطبيب لا تستخدم تمرينا علاجياً وصف لمريض اَخر. اتبع جرعة التمرين (العدد والتكرار) المحددة من قبل الطبيب. راجع الطبيب عند عدم التحسن, أو تغير حالتك الصحية. للمزيد راجع ألم الظهر.

سؤال من أنثى سنة

في صحة الرجل

هل ادا كان fsh 16,3mu/ml يعني انه مرتفع جدا عند الرجل و هل يمكن ان يكون هو السبب في عدم...

نعم! علاج ارتفاع هرمون منشط الجريبات لدى الرجال بعلاج سبب فشل الخصية يمكن أن يكون خادعاً. اعتمادا على ما هو بالضبط السبب في فشل الخصية، فقد لا يكون هناك أي شيء سبب يمكن علاجه . في بعض الحالات، قد يكون هناك مستوى عال من البرولاكتين، والذي يكون سببه وجود مشكلة في الغدة النخامية. ويمكن علاج هذه المشكلة بالدواء، ويحتوي على نسبة نجاح عالية في مساعدة الرجل الذي يجد صعوبة في محاولة الحمل بسبب ارتفاع مستوى هرمون منشط الجريبات .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه