ه حالتى النفسية سيئة جدا بسبب ان كنت امارس العادة السرية وسببت لى دوال

ه حالتى النفسية سيئة جدا بسبب ان كنت امارس العادة السرية وسببت لى دوال
icon 13 فبراير 2013
icon 2515
السلامه عليكم حالتى النفسية سيئة جدا بسبب ان كنت امارس العادة السرية وسببت لى دوالى الخصية وعدم الرغبة الجنسية وضعف الانتصاب واكتر من دكتور قالى انت سليم .اللى انا فى ده سببه اية حالتى النفسية بتزداد سؤ افدونى بالله عليكم
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هذا ناجم عن الشعور بالذنب بعد ممارسة العادة السرية، وبما زن الأطباء قالوا أنك سليم، فعليك الاقتناع بذلك، ولزيادة الاقتناع ، عليك ممارسة الرياضة اليومية والاهتمام بالتغذية المتوازنة. 1 2013-02-13 22:25:42
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
هذا ناجم عن الشعور بالذنب بعد ممارسة العادة السرية، وبما زن الأطباء قالوا أنك سليم، فعليك الاقتناع بذلك، ولزيادة الاقتناع ، عليك ممارسة الرياضة اليومية والاهتمام بالتغذية المتوازنة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بجراحة عامة

سؤال من ذكر سنة

في جراحة عامة

انا فتحة الشرج عندى واسعة وقمت ببمارسة الجنس اكتر من مرة مع صديقى انا عمرى الان 16 سنة تقريبآ وتم...

يخضع الشخص لفحص الإصبع، فإذا وجد الفاحص مقاومة أثناء ردخال الإصبع، يكون الفحص تمام، وإذا وجد سهولة في دخول الإصبع شك في الموضع واستزلد بالسؤال. عن الريح والبراز.

سؤال من أنثى سنة

في جراحة عامة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا اعانى من البواسير ومرحتش لدكتور متخصص ذهبت لدكتورة نسائية وكتبت لى علاج ولم ياتى...

اولا من يعالج البواسير هو اخصائي الجراحة العامة فقط ويوجد طبيبات بهذا الاختصاص وعندنا على الموقع احداهن..ثانيا تأكيد التشخيص ضروري ونفي الاسباب العضوية قبل الشروع بالعلاج. ثالثا فقط 7 % من مرضى البواسير يحتاجون لاستئصال جراحي والباقي كله يشفى بالمعالجة المحافظة وهذا يعتمد على تغيير نمط الغذاء والعادات .تابعينا لاعطائك النصائح اللازمة بعد اثبات التشخيص.

سؤال من ذكر سنة

في جراحة عامة

بعد ازنك ترد عليا انا مارست الشذوذ ولكنى اتحكم فى البراز والريح ولكن فى بعض الاوقات يخرج الريح وكمان احتاج...

الجراح يمكنه الكشف عن ذلك إذا كان هناك ارتخاء في فتحة الشرج، أما الحكة فربما تكون من طفيليات ، وعليك عمل فحص للبراز، وتختفي الحكة إذا كان سببها الطفيليات بعد العلاج.

سؤال من ذكر سنة

في جراحة عامة

هل انا مريض بالتهاب او احتقان البروستاتا اعانى من الم فى العصعص وخصوصا بعد ممارسة العادة السرية وبحس بنغزات فى...

الغالب أن حالت ناجمة عن العادة السرية التي قد تسبب لك التشنج في عضلات الحوض ،ولهذا تحس بنغزات في الشرج، أنصحك بعمل تمارين كيغل، راجع كيغل، وتابع دواء الطبيب.سلامتك!

سؤال من ذكر سنة

في جراحة عامة

اعانى من تقلصات شديده فى المعده منذ فتره طويله وخاصه بعد الاكل مباشره حيث يحدث تقلصات شديده بعد الاكل مما...

شكرا على التوضيح بالسؤال .هذا الذي تشكي منه هو فعلا على الاغلب الكولون العصبي ويجب اثبات التشخيص بعد اجراء اشعة صوتية للبطن ومنظار علوي وسفلي لنفي الاسباب العضوية هكذا يجب لانه يقال له Diagnosis of exclusion وهو ليس بمرض بل اضطراب بفيزيولوجيا الجهاز الهضمي بسبب غالبا نفسي وعلاجه تطمين المريض اولا واخذ بعض الادوية مثل Sulpirid , طبعا التدخين يجب ايقافه وان لم يكن التخفيف لحين قطعه يجب ان يتم لاحقا.بالنسبة للبواسير يمكن لك مراجعة الاجوبة الخاصة بنا للمعرفة حول البواسير وطرق الوقاية من الامساك, ورأيي البواسير يجب البحث عن الاسباب العضوية اولا باجراء منظار الشرج والمستقيم. تابع تتمة الاجابة..

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه