عمل جراحي لعضلة القلب مع العلم انها تعمل

عمل جراحي لعضلة القلب مع العلم انها تعمل
icon 20 ديسمبر 2010
icon 756
هل يمكن عمل جراحي لعضلة القلب مع العلم انها تعمل 25%
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هذا يعتمد على نوع الإصابة وسببها كذلك على الحالة العامة للمريض ومستوى الأداء الوظيفي لباقي الأعضاء خاصة الكبد والكلى والجهاز التنفسي 0 2010-12-22 22:02:51
طاقم الطبي
طاقم الطبي
هذا يعتمد على نوع الإصابة وسببها كذلك على الحالة العامة للمريض ومستوى الأداء الوظيفي لباقي الأعضاء خاصة الكبد والكلى والجهاز التنفسي

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بجراحة عامة

سؤال من أنثى سنة

في جراحة عامة

والدتي لديها حصو في المرارة وايضاً فتق هل يمكن اجراء عملية لكلاهما بنفس الوقت اي عملية واحدة،مع العلم ان قلب...

بالطبع اذا كان لديها فتق سرة فبشكل مؤكد يجب اصلاحه واصلاحه بسيط جدا. اما مايتعلق بالحالة القلبية ذلك يجب مناقشته بعمل استشارة قلبية واجراء ايكو للقلب قبل الجراحة وتحديد نسبة القلوصية القلبية. المرارة المحصاة مع وجود اعراض مزعجة وعدم تحمل الاطعمة الدسمة من الضروري استئصالها. وكل عملية لها مخاطر تتعلق بالتخدير العام المتبع ومخاطر من الجراحة نفسها قد تكون باكرة بعد الجراحة مباشرة وقد تكون متأخرة . .لايوجد اي عمل جراحي بدون مخاطر .وبالنهاية المرارة هي مستودع لحفظ الصفراء المادة الضرورية لهضم الدسم ولا خطورة من استئصالها في حال وجود استطباب.

سؤال من ذكر سنة

في جراحة عامة

لدي إبنتي عملية إستئصال كلي للمعده هل هناك مخاطر عليها مع العلم أنها سوف تتزوج بعد 5 شهور

مايظهر لي من البروفايل ان العمر 29 سنة وتقول ابنتي سوف تتزوج قريبا , اعتقد ان من الضروري اعطاء معلومات دقيقة عن السائل حيث كله يمكن ان يخدم بالاجابة . ليس لعملية استئصال المعدة التام مخاطر على الزواج الا فيما يتعلق بالمعالجة المتممة بعد الجراحة من كيماوي وغيره , علنا نعرف السبب من وراء الاستئصال التام وكم العمر ؟.

سؤال من ذكر سنة

في جراحة عامة

ما هي الاحتياطات الواجب العمل بها بعد عملية تركيب شبكة لفتق جراجي بسيب عملية حصوة في الكلي عن طريق جراحة...

الاحتياطات الواجب اتباعها هي تجنب رفع الأثقال ، وتجنب الالتهابات الصدرية لتجنب الكحة. الكحة أو الضغط في داخل البطن ممكن يحدث فقت جديد إذا كان شديداً، ولكن بهد شفاء لجرح يكون من الصعب حدوث ذلك!

سؤال من ذكر سنة

في جراحة عامة

تم تركيب شبكه لفتق اربى ايسر اريد ان اعرف المده التى يكون الجسم قبل الشبكة مع العلم ان العمليه تم...

لايوجد شئ اسمه رفض للشبكة . لانها نسيج صناعي تماما ولاتوجد فيه مركبات عضوية . لكن يوج مايسمى التهاب حول الشبكة . وهو يحصل عادة خلال الشهر الاول من العملية . ولكن قد يحصل خلال عدة اشهر من وضعها.

سؤال من ذكر سنة

في جراحة عامة

هل من الممكن ان تعود الغدد والزيادات في الثدي بعد عملية التثدي؟ ام تعود كدهون فقط؟ مع العلم اني عملت...

لااعلم التىكيب الكيميائي للادوية المستخدمة من قبلك لكن تذكر بأن ثلث اسباب التثدي هو الادوية ومعروفة لدى الطبيب. في حال استئصال الغدة لاتنكس بالطبع لكن تراكم الدهون يمكن ان يحصل.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه