هل من الممكن ان اجري عملية تصليح لفتحة الشرج وكم مدة شفاها وهل تصبح عملية الاخراج مألمه

icon 7 نوفمبر 2011
icon 6209
هل من الممكن ان اجري عملية تصليح لفتحة الشرج وكم مدة شفاها وهل تصبح عملية الاخراج مألمه
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ما هو الخلل الذي تريد تصليحه، والمدة تعتمد على نوع العملية وهل الجرح مفتوح أو تمت خياطته، اسأل اختصاصي الجراحة الذي يجري العملية، فهو أدرى بما يصنع. 0 2011-11-10 07:44:10
طاقم الطبي
طاقم الطبي
ما هو الخلل الذي تريد تصليحه، والمدة تعتمد على نوع العملية وهل الجرح مفتوح أو تمت خياطته، اسأل اختصاصي الجراحة الذي يجري العملية، فهو أدرى بما يصنع.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بجراحة عامة

سؤال من ذكر سنة

في جراحة عامة

كيف تتم عملية توسيع الشرج عند عملية الشرخ وهل توجد خياطة في الشرج .وهل يتم حشو الشرج بالشاش وكم يحتاج...

اعتقد بانه علينا تشخيص الشق الشرجي من قبل اخصائي جراحة بداية . والعلاج الدوائي للشق الحاد يتضمن استعمال مرهم %Diltiazem 0.2 ونسبة الشفاء تصل الى 80% طبعا مع الاكثار من الخضار والفاكهة وتناول السوائل والاخراج بمواعيد منتظمة وعدم تأجيلها . انا الشق الشرجي المزمن فعلاجه الناجع والفعال هو خزع معصرة الشرج وليس التوسيع ...وبالنسبة لحشوة الشاش في الشرج لم نعد نستخدمها ابدا ولاداع لها لما تسببه من الام شديدة واحتباس بولي.

سؤال من أنثى سنة

في جراحة عامة

السلام عليكم هل يمكن علاج الناسور المستقيمي المهبلي بالليزر هذا وقد تم اجراء عملية جراحية ولم تنجح حيث اعاني من...

فيما يتعلق بعلاج الناسور المهبلي بالليزر، يعتقد أن هذه الطريقة هي بديل علاجي تكميلي وواعد وآمن لعلاج الناسور المهبلي. ولكن مازال هناك حاجة لدراسات مستقبلية باستخدام هذه الاستراتيجية العلاجية لتأكيد فعالية هذه الطريقة في الوضع السريري.

ويجب العلم بأن علاج الناسور المستقيمي المهبلي المعقد أو المزمن يعتبر أمراً صعباً. حيث يجب أن يتم اختيار العملية وفقًا لنوع الإصلاح أو الإجراء الذي تم إجراؤه مسبقًا. 

ويجدر الذكر أنه يمكن استخدام العلاج غير الجراحي للأعراض والمضاعفات المحتملة مثل التهاب المسالك البولية والتهيج الموضعي. وتشمل تدابير العلاج غير الجراحي لإغلاق الناسور إجراء يستخدم فيه صمغ الفيبرين. وتجدر الإشارة إلى أن نسبة نجاح هذه الطرق ليست عالية. ولكن تعد خياراً مطروحاً في حالة المرضى المعرضين لمخاطر عالية ترافق الجراحة أو في حالة المرضى الذين لم ينجح معهم  العلاج الجراحي.  

للمزيد:

المرجع:

سؤال من ذكر سنة

في جراحة عامة

عملت عملية توسيع لفتحة الشرج مرتين خلال سنة واحد والان بعد العمليه بشهر ونصف يوجد هناك الام وخاصة بعد التبرز...

شكل الفتحة ليس دائرياً، فلا تقلق ، ويمكن استخدام تحميلة لتخفيف الألم حتى يزول مع الوقت،وما دام البراز عادياً فهي طبيعية. يعني لا يوجد سلس برازي.

سؤال من ذكر سنة 36

في جراحة عامة

انا عملت عملية الناسور الشرجي باليزر منذ اسبوع لكن لحظت انو لحد الان لا تزال القناة مفتوحة وتخرج الريح هل...

مدة اسبوع بعد العمليه غير كافيه للحكم على عدم نجاح العمليه. ان استمرت الافرازات وخروج الريح من القناه بعد ٦ اسابيع فذلك يعني عدم نجاح العمليه

سؤال من ذكر سنة

في جراحة عامة

عملت عملية ناسور شرجي عالي قبل شهرين ونصف ووضع الطبيب خيط اسيتون على العضلة والان يريد ان يعمل عمليه اخرى...

المشكله بعلاج الناسور العالي التوضع باننا لانستطيع ازالة كامل الناسور لان ذلك يتطلب قص عضلات المعصرة الشرجية ويؤدي حتما الى سلس برازي دائم فالذي يحصل نضع خيط ونشده كل اسبوعين وهذا يعمل قطع جزئي العضلة ويتلوه تليف ومع ذلك هناك نسبة ضئيلة من السلس الغازي لكن هذا هو االعلاج للناسور العالي فيرجىزيارة الطبيب في مواعيد منتظمة لتجنب حدوث السلس و النكس ايضا .لاتنسى مغاطس بماء مطهر بعد كل تغوط.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه