هل توجد علامات من خلالها التع فهل توجد علامات اخرى من خلالها التعرف عن من مارس اللواط غير ارتخاء العضلات الشرج ؟ مع العلم انى تبت عن هذا العمل القذر منذ خمس سنوات فهل الخمس سنوات كفيلة بارجاع العضلة طبيعية كما كانت؟ وشكرا واسف على اطالتى لكم

icon 8 يوليو 2011
icon 5199
هل توجد علامات من خلالها التع فهل توجد علامات اخرى من خلالها التعرف عن من مارس اللواط غير ارتخاء العضلات الشرج ؟ مع العلم انى تبت عن هذا العمل القذر منذ خمس سنوات فهل الخمس سنوات كفيلة بارجاع العضلة طبيعية كما كانت؟ وشكرا واسف على اطالتى لكم
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

قد يحدث هناك تغير في لون الجلد خارج الشرج. ولكن العلامة الأهم هي توسع عضلات الشرج. 0 2011-07-09 11:03:07
طاقم الطبي
طاقم الطبي
قد يحدث هناك تغير في لون الجلد خارج الشرج. ولكن العلامة الأهم هي توسع عضلات الشرج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بجراحة عامة

سؤال من ذكر سنة

في جراحة عامة

اني شاب مارست اللواط خمس مرات قبل عشر سنوات وخايف من الفحص الطبي هل تبقى اثاره الى الان؟وهل ان عملية...

عملية البواسير تحدث في الأوردة المتضخمة في الشرج، وتوسع الشرج نتيجة الممارسة الجنسية، يحدث في عضلات مصرة الشرج التي لا تتأثر بالعملية، ولكن بعد هذه المدة الغالب ان العضلات عادت الي طبيعتها، إذا لم يكن قد حدث تمزق شديد!

سؤال من ذكر سنة

في جراحة عامة

كنت امارس الجنس فى الشرج لمدة حوالى 5 سنوات و لكنى توقفت عن هذه العاده الحمد لله و ﻻ انوى...

لقد أجبت على هذا السؤال عدة مرات بالرغم بأنه صيغ بطريقة مختلفة , أكرر لا يتم اكتشافها من أحد, اطمئن ,لكن المهم أن تمتنع عن فعل ذلك ابدا لان هذه الفتحة خصصت من الخالق ليس لهذا الغرض وانما لاخراج الفضلات والبراز.والله يهديك يارب .

سؤال من ذكر سنة

في جراحة عامة

بخصوص الفتاق الاربي أنا مصاب بهذا المرض من فتره طويله في حدود 4 سنوات ولا أعاني من اي اعراض جانبية...

عملية الفتق تعتبر من عمليات اليوم الواحد وهي عملية بسيطة ونتائجها ممتازة. مضاعفاتها ليست خطيرة عادة . وهي اقل بكثير من مخاطر ترك الفتق بدون علاج . من هذه المضاعفات " رجوع الفتق- الالم بمكان العملية -التهاب مكان العملية - تجمع دموي او مصلي مكان العملية ... وغيرها . بالاضافة لمضاعفات التخدير المعروفة .

سؤال من ذكر سنة

في جراحة عامة

كنت امارس العادة السرية و بعد فترة من ممارستها قمت بأدخال اصبعي الاوسط في دبري مرتين مع استعمال الصابون ولم...

السؤال مكرر.. لا يستطيع احد كشفك وسترجع الامور لطبيعتها الاهم ان تقلع عن هذه العادة ولايوجد في كشف الجيش سجل عن وضع المعصرة الشرجية ..اطمئن.

سؤال من ذكر سنة 42

في جراحة عامة

السلام عليكم، اصبت بعرض تم تشخيصه على انه فايروس EBV وسؤالي الان هل سؤحرم من تقبيل ابنائي، وماذا عن زوجتي...

حتى أكون صريحا معك أقول بان الفيروس (ابشتاين ) يبقى هاجعا وموجودا عند الاصحاء تقريبا مدة طويلة جدا مما يسبب انتقاله عبر التقبيل ( عبر اللعاب ) وفترة الحضانة تمتد الى 6 اسابيع وبعدها يظهر المرض اما انتقاله عبر الطريق التناسلي غير مؤكد وهو يصيب كما تعلم العقد اللمفاوية وارتبط اسمه بسرطان العقد اللمفاوية او ما يسمى بلمفوما بوركيت .

سؤال من ذكر سنة

في جراحة عامة

لقد أجريت عملية جراحية وازلت كتلة ذهنية من الامعاء وظهر لدي الورم الحميد بالامعاء وانا الان في مرحلة العلاج الكيماوي...

نرجو منك ارسال تقرير التشريح المرضي للورم المستأصل , هل من الكولون او الامعاء الدقيقة ؟ واذاكان حميدا لماذا الدواء الكيماوي ؟نرجو ارسال تفاصيل اكثر لان الموضوع يختلف من ورم الى آخر مرفقا بعمر المريض وزمن الجراحة .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه