مقامت امي بعمل عملية دوالي في الساق قبل هل التجسؤ تعاني والاسهال المتك

مقامت امي بعمل عملية دوالي في الساق قبل هل التجسؤ تعاني والاسهال المتك
icon 14 فبراير 2015
icon 722
مقامت امي بعمل عملية دوالي في الساق قبل 15 عام هل التجسؤ الذي تعاني والاسهال المتكرر ليلا والتجشؤ المستمر يدل على مرض عضوي علما ان امي تعاني من السكري والضغط وهل للادويه علاقه بذلك ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

كل شيء يمكن يكون له علاقة إلا الدوالي!! السكري، ونوع الأكل، وطريقة الأكل، يفضل الأقلال من الأكل في كل الأحوال، فهو أساس البلاوي!!ويجب مراجعة اختصاصي باطنية إذا استمرت الحالة. 2 2015-02-15 12:03:52
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
كل شيء يمكن يكون له علاقة إلا الدوالي!! السكري، ونوع الأكل، وطريقة الأكل، يفضل الأقلال من الأكل في كل الأحوال، فهو أساس البلاوي!!ويجب مراجعة اختصاصي باطنية إذا استمرت الحالة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بجراحة عامة

سؤال من أنثى سنة

في جراحة عامة

السلام عليكم لقد استئصلت مرارتي منذ 10 سنوات ومنذ 7سنوات وانا اعاني من الام في منطقة البطن وعدم انتظام في...

لا اعتقد بأن السبب هو استئصال المرارة؛ ننصح بمراجعة طبيب امراض هضمية واجراء بعض الاستقصاءات الشعاعية والمخبرية حيث الأمر يبدو لاخوف منه كون الحالة مزمنة اي منذ سنوات..يمكن ان يكون السبب تشنج الكولون مثلا..؟

سؤال من ذكر سنة

في جراحة عامة

عمري 35 سنة ووزني 126 كيلو وطولي 168 ولدى مرض السكري من النوع الأول واستخدم انسولين ولدي دوالي في الخصية...

عندك مشعر الكتلة الجسمية (مؤشر كتلة الجسم) BMI يساوي44.6 وانت تصنف في فئةالبدانة المفرطة حيث لاينفع الا الجراحة لكن يجب اختيار العمل المناسب لك من قبل طبيبك.بالنسبة لدوالي الخصية تجرى في احدى حالتين :وجود نقص واضح بالنطاف ( مشكلة بالانجاب ) او وجود الم ( حس ثقل ) بالخصية و العملية بسيطة جدا وذكرت تحسن بالصيغة المنوية بعد الجراحة بنسبة 50%.يرجى مراجعة اخصائي لمعرفة اكثر .

سؤال من ذكر سنة

في جراحة عامة

بخصوص الفتاق الاربي أنا مصاب بهذا المرض من فتره طويله في حدود 4 سنوات ولا أعاني من اي اعراض جانبية...

عملية الفتق تعتبر من عمليات اليوم الواحد وهي عملية بسيطة ونتائجها ممتازة. مضاعفاتها ليست خطيرة عادة . وهي اقل بكثير من مخاطر ترك الفتق بدون علاج . من هذه المضاعفات " رجوع الفتق- الالم بمكان العملية -التهاب مكان العملية - تجمع دموي او مصلي مكان العملية ... وغيرها . بالاضافة لمضاعفات التخدير المعروفة .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه