فتحه الشرج تمزقت من دخول شئ مفاجء بحجم القضيب وبعده استمر نزول دم من غير ماشعر به لمده 4 ايام وفوجئت بتوسع فتحه الشرج فما علاجه؟

icon 26 يونيو 2011
icon 3010
فتحه الشرج تمزقت من دخول شئ مفاجء بحجم القضيب وبعده استمر نزول دم من غير ماشعر به لمده 4 ايام وفوجئت بتوسع فتحه الشرج فما علاجه؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك مراجعة اختصاصي جراحة عامة على الفور لإجراء جراحة للشرج. 1 2011-06-26 10:05:04
طاقم الطبي
طاقم الطبي
عليك مراجعة اختصاصي جراحة عامة على الفور لإجراء جراحة للشرج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بجراحة عامة

سؤال من أنثى سنة

في جراحة عامة

منذ فتره سنه تقريبا وعند الإخراج اشعر بحكه فى الشرج وخروج نقطه دم قليله بعدها فقط والدم احمر خفيف وعند...

معظم الشقوق لا تحتاج لعلاج و تختفي أعراضه خلال أيام معدودة، ولكن في حال استمرت الأعراض لفترة تزيد عن ستة أسابيع فقد يحتاج المريض إلى تدخل جراحي أو إلى أي اجراء علاجي آخر. ا- لعلاج غير الجراحي: يركز على تغييرات في أسلوب الحياة مثل طريقة التغذية و شرب الماء وممارسة التمارين الدورية واستعمال الملينات، وقد يوصي الطبيب باستعمال المراهم والتحاميل من الستروئيدات لتخفيف الألم كما قد يوصي البعض باستعمال مرهم النيتروغليسرين لتوسيع الأوعية الدموية حول الشرج ويساعد في الشفاء، للمزيد راجع شق شرجي في القاموس، واختصاصي جراحة عامة للتشخيص الدقيق.

سؤال من ذكر سنة

في جراحة عامة

مارست الجماع الخلفي والان الاحظ ان هناك جلد زائد عند فتحه الشرج من الداخل وواضحه عند فتحه الشرج ...وعندما اتحسس...

الأسباب متعددة ومنها البواسير واللحميات الحارسة نتيجة شق قديم وغيرها.. لا بد من الكشف السريري عند أخصائي الجراحة العامة. هذه الممارسة غير صحية للرجل والمرأة عدا كونها غير شرعية.

سؤال من ذكر سنة 33

في جراحة عامة

عندي البواسير الخارجية بعد التغوط يجيني ألم حاد جدا في فتحة الشرج م ينزل مني دم ولا شي وفي حبات...

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته. يجب متابعة نظام أكل يجعل البطن لين يعني أكل خضروات وفواكه وتجنب اكل مفرط للحم ،الأرز ،عجائن ،شكولات كما يمكنك شرب زيت الزيتون على الريق الصباح يساعد على تلين البطن وهذا أهم شي في علاج

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه