عندي مشكلة في المرارة ولما ذهبت للطبيب قال انها مشكلة وظيفية وليست عضو

عندي مشكلة في المرارة ولما ذهبت للطبيب قال انها مشكلة وظيفية وليست عضو
icon 16 مايو 2014
icon 575
شاب عمري 24 سنة عندي مشكلة في المرارة، ولما ذهبت للطبيب قال إنها مشكلة وظيفية وليست عضوية والمرارة لا تؤدي دورها بشكل جيد ونقص في الشهية .. ما رايكم دكتور؟ .
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عدم وجود حصيات او بوليبات بالمرارة بالاشعة الصوتية يعني انها طبيعية , من الصعب تخمين ماقاله لك بأنها مشكلة وظيفية , حيث في حال عدم وجود امراض زي التي ذكرتها بالايكو يعني انسى موضوع المرارة ويجب ان تجري منظار هضمي علوي ويجرى حاليا بدقائق لنفي الامراض الاخرى . 1 2014-05-17 01:24:37
الدكتور نسيب الشبلي
الدكتور نسيب الشبلي
جراحة عامة
عدم وجود حصيات او بوليبات بالمرارة بالاشعة الصوتية يعني انها طبيعية , من الصعب تخمين ماقاله لك بأنها مشكلة وظيفية , حيث في حال عدم وجود امراض زي التي ذكرتها بالايكو يعني انسى موضوع المرارة ويجب ان تجري منظار هضمي علوي ويجرى حاليا بدقائق لنفي الامراض الاخرى .

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بجراحة عامة

سؤال من أنثى سنة

في جراحة عامة

دكتور انا 23 سنة وغير متزوجة من فترة عانيت من تليفات في مواقع مختلفة بشكل عام في جسمي ولا تزيد...

التصلب المتعدد هو مرض التهابي مزمن، ذاتي المناعة ، يصيب الجهاز العصبي المركزي (الدماغ والحبل الشوكي). يتضرر فيه الغمد المياليني ( الغلاف العازل المُحيطة بالألياف العصبيّة او محاورها) , و الغمد المايليني مسؤول عن تسهيل عملية نقل الاشارات العصبية بين الخلايا العصبيّة. حيث تحدث بقع متصلبة في الدماغ والنخاع الشوكي. في حالة الاصابة بالتصلب المتعدد يُهاجم الجهاز المناعي للانسان الغمد المياليني مما يؤدي الى عدم قدرة المحور العصبي على توصيل الاشارات العصبيّة. للمزيد راجعي تصلب متعدد في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في جراحة عامة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا شاب ابلغ من العمر25 سنة عندي كثير من المشاكلة الصحية وانا في حيرة شديدة...

عزيزي ابراهيم,انت شاب في مقتبل العمر ولا ارى اي داعي للاكتئاب او التشائم فكل هذه المشاكل لها حلول ,القليل من الصبر و الاراده,المتابعة وطلب المشورة والتثقيف الصحي هي ايضا امور هامة, ان مضاعفات عملية الغضروف كالتنميل تتحسن وتزول بمتابعة العلاج الطبيعي. دوالي الخصية تزول بالجراحة و هي عملية بسيطة, الصرع ليس عيبا فهو مرض كباقي الامراض المزمنة فاخذ العلاج في مواعيده كفيل بعدم تكرر الاعراض, اما مشاكل القولون فهي شائعة في هذه المرحلة العمرية,نرجو منك تحديد هذه الاعراض حتى نستطيع مساعدتك بطريقة افضل,املين لك الشفاء, ابقى على التواصل معنا, واختر دائما الطبيب المناسب للمتابعة, وشكرا

سؤال من أنثى سنة

في جراحة عامة

لدي جحوظ في العينين واليسرى اكثر من اليمنى بحيث عند النوم لا يغلق الجفن الايسر .. عندي خمول للغدة الدرقية...

هناك علاقة بين الجحوظ والغدة الدرقية عادة. راجع أمراض الغدة الدرقية. أو قد يكون وراثي. أو ناجم عن التهابات في الحجاج. لا يمكن الحكم عن بعد ، ويجب عمل فحوصات طبية مختلفة، راجع اختصاصي باطني للتشخيص.

سؤال من أنثى سنة

في جراحة عامة

مرحبا انا فتاة في 19 من العمر عصبية كثيرا واعاني من المعدة الام وشعور بالجوع الحاد قبل وبعد الاكل افقد...

١- عليك عمل فحص للبول ومراجعة اختصاصي نساذية ٢-عليك الاهتمام بالنوم الكافي والراحة الجسدية الكافية والتغذية المتوازنة ٣-عليك ممارسة الرياضة فهي تحد من الآلام وتفتح الشهية وتحقق التوازن النفسي. سلامتك.

سؤال من ذكر سنة

في جراحة عامة

اعاني مثل هذه الحالة الموجودة في هذا المقال : " إصابات البطن الحادة " موجودة في قسم المقالات( لم استطع...

عليك أولا مراجعة اختصاصي جراحة عامة لعمل فحص سريري، وفحص دم وفحص براز وفحص بول ، والقيام بتشخيص الحالة، لأن هناك عدة احتمالات غير االتي في المقال، مثل التهاب الغدد اللمفية البطنية، ووجود طفيليات في البطن، ووجود التهابات في المسالك البولية أو المثانة.أنت بحاجة لتشخيص دقيق.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه