عندى ومتزوجه وظهر عندى باسفل الظهر خط رفيع وليس كبير ولكنى ذهبه الى طب

عندى ومتزوجه وظهر عندى باسفل الظهر خط رفيع وليس كبير ولكنى ذهبه الى طب
icon 31 يوليو 2011
icon 529
عندى 25 سنه ومتزوجه وظهر عندى باسفل الظهر خط رفيع وليس كبير ولكنى ذهبه الى طبيب وقالى انه بدايه البدايه فى الناسور العصعصى و فى خلال 5 ايام باذن الله سوف اخف وسؤالى هو هل علاج إيموكسكلاف+ مرهم فيوسيدرم كافى فعلا للعلاج طبعا مع النظافه الشخصيه والبتادين وهل بيجمع صديد ؟ بالله علكوا تتطمنونى
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

في البداية يكفي، والأمل أن لا يتطور الناسور ولا يستمر لأنه مزعج. 0 2011-07-31 14:20:22
طاقم الطبي
طاقم الطبي
في البداية يكفي، والأمل أن لا يتطور الناسور ولا يستمر لأنه مزعج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بجراحة عامة

سؤال من ذكر سنة

في جراحة عامة

عندى مشكلتين الاولى: فيه جرح فى راسى اثار عمليه جراحيه فهل يمكن اعاده نمو الشعر فى مكان الخياطه ام لا...

بالنسبة للندبة أو مكان الجرح ، فيكون في القاغالب ذو نوعية أقل من الجلد العادي، ولا ينبت فيه الشعر العادي، أما مشكلة تساقط الشعر، فأفضل طريقة هي زراعة الشعر، وترتاح من الأدوية المزمنة وآثارها الجانبية.

سؤال من ذكر سنة 30

في جراحة عامة

السلام عليكم أعانى من شق شرجى من ١٠ سنوات فى حالة الإمساك فقط ينزل نقطتين دم مع البراز ويستمر الآلم...

هذه اعراض شرخ شرجي .. الفاصل هو العلاج الغير جراحي دائما باستخدام الملينات والمخدر الموضعي على شكل جل .. هناك حلول جراحة ولكن لا تعمل الا بعد فشل العلاج التحفظي او الغير جراحي. التكلفة وامورها لا علم لي بها. دمتم بسلامة.

سؤال من ذكر سنة

في جراحة عامة

مشكله صحيه لها اكثر من خمس سنوات ومشكلتى هى ((((انى عملت عملية البواسير فى مصر وفى اقل من سنه ظهرت...

ربما يكون من المفيد لصحتك لو غيرت مهنتك، أو على الأقل لفترة حتى تشعر بالتحسن وتتخلص من مشاكل المقعدة، ذلك أن المهنة التي تجبرك على الجلوس تعني أن المنطقة تبقى معرضة للضغط وتجمع العرق، وربما قلة النظافة، مما يهيج المنطقة، وهي بحاجة للراحة والجفاف ويمكن العلاج بالمضادات الحيوية قبل الجراحة.

سؤال من أنثى سنة

في جراحة عامة

عملت منظار على القولون وتبين ان به ورم على بعد 12سم من فتحة الشرج وبتحليل عينه منه تبين انه سطان...

مبروك خلاصك من الهم. ربما لم يكن ما شاهده الدكتور ورم بل مجرد تجمع دم، المهم أن تطمئني فالغالب أنه لا خطر من وجود أو عودة الورم ، ولكن تابعي نصيحة الدكتور بالفحص الدوري.

سؤال من أنثى سنة

في جراحة عامة

لدى ناسور عصعصى لا اعلم ان كان هوا ام لا ولكن يوجد اعلا الاليتين الم خفيف مع حكه جعلته ينزف...

حتما الاجراء غير كافي و لا بد من التشخيص الصحيح بمراجعة الاختصاصي لاجراء بعض الاجراءات التشخيصية مثل الالتراساوند او اجراء تصوير بالرنين المغناطيسي للناسور العصعص مع المادة الظليلة..أما التدبير فالطريق الجراحية متعددة أكثرها قبولا هي استخدام الليزر ....!!!

سؤال من ذكر سنة

في جراحة عامة

اعانى من تقلصات شديده فى المعده منذ فتره طويله وخاصه بعد الاكل مباشره حيث يحدث تقلصات شديده بعد الاكل مما...

شكرا على التوضيح بالسؤال .هذا الذي تشكي منه هو فعلا على الاغلب الكولون العصبي ويجب اثبات التشخيص بعد اجراء اشعة صوتية للبطن ومنظار علوي وسفلي لنفي الاسباب العضوية هكذا يجب لانه يقال له Diagnosis of exclusion وهو ليس بمرض بل اضطراب بفيزيولوجيا الجهاز الهضمي بسبب غالبا نفسي وعلاجه تطمين المريض اولا واخذ بعض الادوية مثل Sulpirid , طبعا التدخين يجب ايقافه وان لم يكن التخفيف لحين قطعه يجب ان يتم لاحقا.بالنسبة للبواسير يمكن لك مراجعة الاجوبة الخاصة بنا للمعرفة حول البواسير وطرق الوقاية من الامساك, ورأيي البواسير يجب البحث عن الاسباب العضوية اولا باجراء منظار الشرج والمستقيم. تابع تتمة الاجابة..

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه