عنده يوم ويعاني ممن جروح في فتحة الشرج بالاضافة انه كثير الحزق يبكي كث

عنده يوم ويعاني ممن جروح في فتحة الشرج بالاضافة انه كثير الحزق يبكي كث
icon 3 سبتمبر 2013
icon 1189
ابني عنده 50 يوم ويعاني ممن جروح في فتحة الشرج بالاضافة انه كثير الحزق يبكي كثيرا عندما يتبرز هل سبب جروح فتحة الشرج الحزق ام هي تسلخات
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

السبب هو الإمساك، ويجب معالجته فوراً، وذلك بالإكثار من السوائل والخضار والفواكه، وقد يلزم الدواء مثل زيت الخروع أو غيره. 0 2013-09-13 09:01:33
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
السبب هو الإمساك، ويجب معالجته فوراً، وذلك بالإكثار من السوائل والخضار والفواكه، وقد يلزم الدواء مثل زيت الخروع أو غيره.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بجراحة عامة

سؤال من أنثى سنة

في جراحة عامة

لدي في فتحته الشرج اكرمكم الله مثل قطعة اللحم الزائدة وهي من فترة طويلة وعند التبرز بكثرة او الامساك تخرج...

ربما يكون الأفضل تشخيصها بشكل دقيق أولاً ، فإذا كانت بواسير فربما يجب علاجها والاهتمام بتغيير العادات الغذائية وعادات التبرز، أو قد تكون زائدة لحمية ويمكن استئصالها بسهولة بجراحة بسيطة، راجع اختصاصي جراحة عامة .

سؤال من أنثى سنة

في جراحة عامة

لدي بواسير تتورم و تؤلمني من الحين الي الحين استخدم مرهم و اقماع بروكتوجلفينول وبدأت تتعافي لكن الان اجد مخاط...

اختي الكريمة يجب مراجعة اخصائي جراحة عامة لاجراء الفحص الشرجي ومنظار الشرج والمستقيم لنفي الاسباب العضوية اولا قبل ان نقول بواسير او شق او ماشابه لان الدم مع المخاط مهم .

سؤال من ذكر سنة

في جراحة عامة

طفلي يبلغ من العمر 4 سنوات ويوجد في فتحت الشرج انتفاخ بسيط اشعر به عند تنظيفه من البراز ويختفي بعده...

السيدة ام ايهاب ان اكثر اسباب ظهور ظهور انتفاخ او كتلة عند او مباشرة بعد التبرز وخاصة عن الاطفال والتي تختفي بعد ذللك هو وجود زائدة لحمية داخل الشرج اما السبب الاخر الاقل حدوثا هو تدلي في اغشية الشرج او المستقيم وعلى درجات مختلفة. الزوائد اللحمية تشخص سريرا او بواسطة التنظير بينما تدلي الشرج او المستقيم يحتاج الى طرق فحص خاصة او صور شعاعية متخصصة (للاسف غير متوفرة بالاردن) ويصعب التشخيص في الحالات البسيطة. لمعرفة اجابة اكثر تفصيلا لا تترددي بالاتصال بي.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه