تعاني البواسير مند فترة واصيبت بشرخ وع العلاج تحسنت حالتها الا انها تع

تعاني البواسير مند فترة واصيبت بشرخ وع العلاج تحسنت حالتها الا انها تع
icon 28 أبريل 2014
icon 628
اختي تعاني البواسير مند فترة واصيبت بشرخ وع العلاج تحسنت حالتها الا انها تعاني من الالام اثناء الخروج ، نصحها الدكتور المعالج بإجراء عملية توسيع ولكنها رفضت لخوفها هل يشكل عدم اجراء العملية الاصابة بخالايا سرطاني
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا, ابدا لم اسمع بذلك لكن بشكل عام علاج الشق الشرجي الحاد هو علاج محافظ اي بتغيير العادات الغذائية وسبق لي ان شرحتها مرات عديدة يرجى الاطلاع على الاجوبة,اما الشق المزمن تبقى الجراحة هي الاساس والعلاجيمكن ان يكون بتوسيع الشرج وانما اجراء خزع للمعصرة الشرجية هو الاجراء الامثل ونتائجه مثلى . 0 2014-04-28 10:00:46
الدكتور نسيب الشبلي
الدكتور نسيب الشبلي
جراحة عامة
لا, ابدا لم اسمع بذلك لكن بشكل عام علاج الشق الشرجي الحاد هو علاج محافظ اي بتغيير العادات الغذائية وسبق لي ان شرحتها مرات عديدة يرجى الاطلاع على الاجوبة,اما الشق المزمن تبقى الجراحة هي الاساس والعلاجيمكن ان يكون بتوسيع الشرج وانما اجراء خزع للمعصرة الشرجية هو الاجراء الامثل ونتائجه مثلى .

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بجراحة عامة

سؤال من أنثى سنة

في جراحة عامة

س.ع اكتشفت اختي ان لديها دهون لديها بواسير وناسور وتريد ان تجري العمليه ولكن الطبيبه لم توافق على اجراء العملية...

كاذا تقصدي بالدهون؟ وهل راجعت اخصائي جراحة وشخص لها ناسور شرجي مع باسور؟ وماذا تقصدي بالحساسية.؟ الكثير من التفاصيل نحتاجها. راجعي اخصائي جراحة عامة.

سؤال من أنثى سنة

في جراحة عامة

قريبتي اجريت لها عملية بالبنكرياس بعد عدة ايام اصيبت بجلطة معوية تم استئصال قسم كبير من الامعاء وهي الان بالعناية...

الشفاء باذن الله يعتمد على الحالة العامة وامور عديدة منها امراض مرافقة والتقدم بالسن وكمية الامعاء المتبقية وزمن العمل الجراحي ..تابعي مع طبيبك الجراح.

سؤال من أنثى سنة 28

في جراحة عامة

زوجتي من شهرين عملت جراحية عملية الناسور العصعصي (كيس الشهر) وتم فك القطب وتم الالتئام للجرح ولكن لغاية الان زوجتي...

ننصح مراجعة أخصائي الجراحة العامة الذي قام بالغملية لعمل الفحص السريري. هنالك احتمال دائما لعودة الناسور(كيس الشعر) او احيانا تجمع سوائل واحيانا الالم من عظم العصعص وليس من كيس الشعر.

سؤال من أنثى سنة

في جراحة عامة

مرحبا زوجتي انجبت الطفل الثاني بعملية قيصرية وبعد مرورثلاثة اشهر بدأت تشعر بالم بالجهة اليسرى من الجرح وعند تحسس المكان...

الحمدلله على سلامتها اولا, اما بالنسبة للذي وصفته : يحصل تليف حول الخيط المستخدم وعادة بالزاوية من الجرح ناحية اجراء عدة عقد للخيط وهذاارتكاس طبيعي من الجسم فإن كان لا يوجد خراج مثلا او تجمع دموي وهذا ماتم نفيه بالسونار فلاداعي للعلاج الا اذا كان مقلقا للمريضة عندها يتم استئصاله بالتخدير الموضعي واجراء زرع فقط اذا كان هنا قيح او صديد.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه