انا معي مرض البواسير والامساك شديد ماذا افعل؟

icon 7 ديسمبر 2013
icon 1444
انا معي مرض البواسير والامساك شديد ماذا افعل؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

البواسير ناجمة عن الإمساك، وعليك علاجها زولاً وأخيراً، وذلك بتغيير غذائك، وتضمينه الكثير من السوائل والماء، وكذلك تناول الخضروات والفواكه، وتنظيم ميعاد البراز في نفس الوقت. للمزيد راجع إمساك. 2 2013-12-08 07:10:11
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
البواسير ناجمة عن الإمساك، وعليك علاجها زولاً وأخيراً، وذلك بتغيير غذائك، وتضمينه الكثير من السوائل والماء، وكذلك تناول الخضروات والفواكه، وتنظيم ميعاد البراز في نفس الوقت. للمزيد راجع إمساك.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بجراحة عامة

سؤال من أنثى سنة 32

في جراحة عامة

اعاني من البواسير منذ اعوام قبل شهر ولدتو طفلي الثالث والان الم البواسير عندي شديد جدا جربت مغاطس الماء السخان...

ألف لا باس ان شاء الله تحتاجين لزيارة طبيب ليقوم بالفحص ويمكن اعادتها لحجم أصغر مما يخفف الألم. يجب عليك التخلص من الإمساك وشرب الماء بكثرة كذلك أكل البرتقال والأطعمة الغنية بالألياف. بالنسبة للعملية من المفترض أن لا تؤثر على قدراتك في رعاية المولودة.

سؤال من أنثى سنة 32

في جراحة عامة

نزول دم مع الم قوي اثناء دخول الحمام اعاني من شرخ شرجي صارلي اسبوعان ماذا افعل ارجو المساعدة

الاخت الكريمة .. يجب عبيكِ تجنب الامساك و شرب الكثير من الماء و أكل الالياف النباتية و اتخاذ وضعية مناسبة اثناء التبرز ، بالنسبة للالم فهنالك عدد من المراهم الموضعية التي يمكنها ان تساعدكِ الدهون الموضعية مثل Dilitazem cream و xylocaine cream و ثم تعصرين نصف كل المرهم لكل واحد و تخلطينهم مع بعض و تضعينه على مكان الالم مرتين الى ثلاثه يوميا الى حين استشارة طبيب الجراحة العامة .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه