انا قد قمت مند ايام باجراء عملية فتاق علي الجانب الايمن من الخصية المش

انا قد قمت مند ايام باجراء عملية فتاق علي الجانب الايمن من الخصية المش
icon 11 فبراير 2011
icon 889
انا شاب عمري 28 سنة قد قمت مند 7 ايام بأجراء عملية فتاق علي الجانب الايمن من الخصية المشكلةانه لايزال هناك انتفاخ في الجانب الايمن وبعد مراجعة الدكتور الجراح المختص اكد لي بأن العملي ناجحة وان الانتفاخ سببه السوائل الناتجة من العملية وسوف يزول بعد حولي شهر أفيدوني بارك الله فيكم؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

طبيبك على حق، انتظر بعض الوقت وستزول هذه الأعراض. 0 2011-02-11 18:20:30
طاقم الطبي
طاقم الطبي
طبيبك على حق، انتظر بعض الوقت وستزول هذه الأعراض.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بجراحة عامة

سؤال من ذكر سنة

في جراحة عامة

انا اجريت عملية فتق (فتاق) اربي بالمنظار ولكن بعد يومين ظهر عندي كيس او ورم في الخصية اليمنى مكان الفتاق...

من الطبيعي ان تتضخم قليلا في الفترة الاولى من اجراء العملية, ولكن ليس طبيعيا ان يستمر ذلك كل هذه المدة. واذا كان هناك دماء متيبسه فهذا غير طبيعي و من الصعب ان تختفي . يجب عمل سونار لهذه المنطقه و ذلك لعمل تشخيص ايجابي و بعدها تحديد العلاج المناسب.

سؤال من ذكر سنة

في جراحة عامة

السلام عليكم قمت باء جراء عملية فتق في سنة 2006 على مستوى البطن ما بين السرة و الصدر طول الجراحة...

الحمدلله على سلامتك.اعتقد بأنه يمكن ان يكون كورس طبيعي لحالتك ماتم عمله . ينصح بعدم رفع الاثقال فوق 5 كغ لمدة 3 اشهر ويجب الانتباه بأن المنطقة تبقى ضعيفة ولاينصح بالاجهاد ويجب معالجة الامساك او السعال إن وجد، لاتقييد على العلاقة الحميمية ولاتقييد على الصلاع والركوع او السجود،لاينصح بممارسة تمارين المعدة الا بعد 3 اشهر على الاقل وانا افضل 6 شهر.

سؤال من ذكر سنة 23

في جراحة عامة

اجريت عملية فتق و دوالي بالجانب الأيسر منذ ثلاثة أشهر الان اشعر ان الاوردة في الجانب الايسر اكثر من الايمن...

أكثر الاسباب المؤديه لنكس عمليه الفتق الاربي هو مايتعلق التكنيك الجراحي المتبع بالرغم من وجود نسبه ضئيله جدا من النكس تحصل بأرقى المراكز العالميه ، أنصح بمراجعه نفس الطبيب الجراح .

سؤال من ذكر سنة

في جراحة عامة

بعد التحية والسلام.. انا قمت بعمل عملية فتق اربى من الناحية اليسرى منذ شهرين ووبعد اسبوعين من العملية وجدت كيس...

من غير المحتمل إصابة الخصية في عملية الفتق الإربي، لأنه نسبياً بعيدة ولا داعي للمسها عند رد الفتق ، وربما كان الخيط شديداً عند رتق الفتق، ،راجع طبيبك لعمل فحص سريري وتقرير التشخيص.

سؤال من ذكر سنة

في جراحة عامة

السلام عليكم ورحمة الله،اجريت مؤخرا (27يوما)عملية جراحية لفتق اربي ( مازال في بداياته الاولية)عن طريق الشبكة plaque غير انني رغم...

عزيزي: بعد كل عملية جراحية يتكون في مكان هذه العملية نوع من النسيج الضام وهذا النسيج و بخلاف النسيج الطبيعي الذي له القدرة على التمدد والانقباض, يسبب بعض الالم في الفترة التي تلي العملية ,كذلك فان التضخم هو امر طبيعي في هذه الفترة, والمفروض وبعد شهر من العملية ان يكون الالم خفيف, اما اذا كان الالم شديد فهذا ليس طبيعيا, اما من ناحية قيادة الدراجة النارية فلا اجد اي مانع طبي لذلك, عليك بعدم القيام بالاعمال الشاقة او حمل الاوزان الثقيلة, انصح برياضة المشي, وعليك بالمتابعة مع طبيبك, املين لك الشفاء العاجل.

سؤال من ذكر سنة

في جراحة عامة

أجريت عملية للفتق الربي أيمن بعد مرور 4 أشهر أحس بألم رهيب على جدر الفخض الأيمن (العصبة) لا يدهب الألم...

يجب العرض على الجراح و يجب الأخذ فى الاعتبار انه الالتآم يكون بتكوين ألياف كثيره من الممكن ان تنبه العصب الإحساس للفخذ و يجب أخذ قيتامين b complex لمده شهر حقنه مرتين اسبوعين

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه