اسال عن دواء fenugrec هل هو مناسب لتسمين الوجه

اسال عن دواء fenugrec هل هو مناسب لتسمين الوجه
icon 3 يوليو 2013
icon 3047
السلام عليكم اريد ان اسأل عن دواء fenugrec هل هو مناسب لتسمين الوجه ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

دواء fenugrec يعمل على تسمين الوجه والثديين والجسم كله 8 2013-07-07 14:26:43
د. حكمت فريحات
د. حكمت فريحات
طب عام
دواء fenugrec يعمل على تسمين الوجه والثديين والجسم كله

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بجراحة عامة

سؤال من ذكر سنة

في جراحة عامة

السلام عليكم دكتور اريد دواء لتقوية المناعة اريد ان اقوي مناعة جسمي ان كان ممكن شكرا

هناك العديد من الأغذية التي تنشط وتقوي جهاز المناعة أهمها :- - الثوم : مفيد جداً كونه غني بمركبات الكبريت ومركبات مضادة للتأكسد ومعدن السيلينيوم وهذا ما يجعله منشطاً لجهاز المناعة . - السمك وزيت السمك : يحتوي السمك على نوع مميز من الأحماض الدهنية يسمى Omega-3 المفيدة لتقوية الكريات البيضاء التي تقوي جهاز المناعة ويعتبر السردين والسلمون والماكريل من أغنى أنواع السمك بـ Omega-3 . - اللبن : يحتوي اللبن على مستنبت البكتيريا الحية probiotic)) توجد في أمعاء الإنسان الملايين من البكتيريا الضرورية للهضم . للمزيد راجع مقالة أغذية مفيدة للمناعة في المقالات في المقع

سؤال من ذكر سنة

في جراحة عامة

السلام عليكم... اريد الاستفسار عن الدوالي كيف اعرف اذا عندي الدوالي ام لا ؟

اعتقد انك تقصد دوالي الساقين, الام وحس ثقل بالطرفين السفليين خاصة عند الوقوف المديد مع ظهور اوردة متوسعة متعرجة بكل منهما , يمكن الذعاب لاخصائي جراحة اوعية دموية لاجراء الفحص الفيزيائي وامكانية طلب الاشعة الصوتية ( الدوبلر ).

سؤال من ذكر سنة

في جراحة عامة

السلام عليكم ورحمة الله حبيت أسأل عن البالون في المعدة هل له أضرار

كل تداخل جراحي تحت التخدير العام في مضاعفات منها ما تتعلق بالتخدير ومنها ما يتعلق بعملنا الجراحي. بالنسبة للبالون لايحتاج إلى جراحة بل عن طريق الناظور من خلال الفم يتم وضع البالون ونفخه في المعدة. قد يسبب غثيان مع تقيء. ويمكن أن يصاب بثقب مما يؤدي إلى هجرة البالون إلى الأمعاء واحتمالية انسداد الأمعاء.

سؤال من ذكر سنة

في جراحة عامة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سؤالي هو عن عملية البالون. ماهي اضراره؟ ؟وزني 88وطولي160 هل هي مناسبه لي هذي العمليه

اولامشعر الكتلة الجسمية لديك 34.3 اي لديك بدانة صنف اول Obesity class 1 . جراحة البدانة مستطبة في البدانة الصنف 2 و 3 اي في مشعر اكثر من 35 اما مرضى البدانة بالصنف الاول عندما يكون مع البدانة مرض مزمن يعتقد بعلاقته بالبدانة مثل السكري او الضغط. ادخال بالون ضمن المعدة ..سبق وان تكلمت عنه..راجع اسئلة شبيهة لايعتبر عملا جراحيا ويجرى ادخال بالون من السيليكون داخل المعدة عبر المنظار العلوي ولفترة مؤقتة لاتتعدى 6 اشهر يجرى نزعه فيمابعد.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه